الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / أخبار / آدم يغني “في حدا”

آدم يغني “في حدا”

أخبار المشاهير11/21/2020 – 00:00

طرح الفنان اللبناني آدم فيديو كليب أغنيته الجديدة " في حداً" عبر قناته الخاصة على "يوتيوب"، التي حققت مئات آلاف المشاهدات منذ طرحها بالأمس وحتى اليوم .

وتعاون آدم في هذه الأغنية، كلاماً ولحناً مع رامي الشافعي، وفي التوزيع الموسيقي والميكس والماستر مع عمر صباغ، وتولى بهاء خداج تصوير الكليب الخاص بها.

يشار إلى أن آدم الذي اشتهر بغناء شارات المسلسلات، يغني شارة المسلسل "طبق الأصل" والتي تعاون فيها مع الشاعر محمود إدريس والملحن رضوان نصري. وهذا العمل من بطولة عباس النوري، ميلاد يوسف، هبة نور، نور علي، ومحمد خير الجراح وغيرهم، وهو من إخراج علي علي وكتابة سلام كسيري .

وكان آدم قد طرح عقب إنفجار مرفأ بيروت أغنية وطنية بعنوان"علقوا المشانق"، وهي من كلمات وألحان رامي الشافعي وتوزيع عمر صباغ.

View this post on Instagram

A post shared by Adam – آدم (@adamofficiallb)

Hala Ramadanآدمid: 1605895623503865100article_city: بيروتarticle author: سيدتيrelated article tag: آدممشاهير العرب

شاهد أيضاً

إسلام إبراهيم يرد بقسوة على المتنمرين عليه بسبب «بدلته الزرقاء» بمهرجان القاهرة السينمائي

أخبار المشاهير12/04/2020 - 18:00رَدّ الفَنّان الكوميدي إسلام إبراهيم على المتنمرين به بسبب ظهوره ببدلة زرقاء لفتت الانتباه في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42. وقد صَبّ إبراهيم جام غضبه وحزنه على الانتقادات التي طالته من الجم..

ديمة بياعة تحتفل بعيد ميلادها وترقص وتغني مع زوجها ونجليها ورد وفهد

أخبار المشاهير12/04/2020 - 18:15إحتفلت الفنانة ديمة بياعة بعيد ميلادها في أحد المطاعم في دبي. وتواجد في حفل عيد ميلاد ديمة الذي نشرت مقاطع منه عبر "إنستا ستوري"، نجلاها ورد وفهد وزوجها أحمد الحلو وعدد من الفنانين من بينهم ديمة الجندي. وظهرت ديمة في ا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *