الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / أخبار / آمبر هيرد تدفع الثمن مثل جوني ديب.. ومهددة باستبعادها من فيلم” أكوامان 2″

آمبر هيرد تدفع الثمن مثل جوني ديب.. ومهددة باستبعادها من فيلم” أكوامان 2″

مشاهير العالم11/13/2020 – 21:00

على ما يبدو لن يكون الممثل الأمريكي جوني ديب الخاسر الوحيد في قضية التشهير التي رفعها على صحيفة "ذا صن" البريطانية،والتي كانت زوجته السابقة آمبر هيرد الشاهدة الرئيسة عليه،وأكدت صحة ما نشرته الصحيفة حول ضربه الجسدي واللفظي لها حتى بدأ يخسر مشاريعه السينمائية الشهيرة فور خسارته القضية رسمياً،وقرر أن يستمر بمعركته القضائية ويستأنف القرار بأمل أن ينتصر فيها بعد إظهاره كضارب نساء.

ومؤخراً أدانت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد ،حملة استبعادها من بطولة الجزء الثاني من سلسلة أفلام الأكشن والخيال العلمي: "أكوامان Aquaman"– ،بعد مشاكلها القضائية التي شهدتها في الفترة الأخيرة ،وورطتها في قضايا عنف منزلي وتشهير مع زوجها الممثل العالمي جوني ديب بطل "قراصنة الكاريبي" الشهير ،ووصفت هيرد الحملة بـ "الحملة المدفوعة".

آمبر هيرد تزعم أن جوني ديب يتلاعب بالناس

آمبر هيرد
آمبر هيرد

وبحسب موقع صحيفة "أندبندنت" البريطانية، ،فإن معركة آمبرد هيرد وجوني ديب ما زالت محتدمة،ونشرت الصحيفة تقريراً ،أكدت فيه أن آمبر هيرد أدانت جوني ديب،وقالت إن زوجها السابق جوني ديب أكبر منها، ونجوميته بالتأكيد أضخم منها بكثير، وبالتالي تمكن من استغلالها لصالحه في معركته معها، حيث استطاع توجيه عدة ضربات لها طوال 4 سنوات مضت، وأقصاها من فيلم " الرجل المائي- اكوامان" بادعاءاته الدائمة عليها. وقالت هيرد إنها تتعرض لحملات مدفوعة لاستبعادها عن العمل في الفيلم، وأن زوجها السابق يستطيع التلاعب بالناس".

وأكدت آمبر هيرد أن الحملات والشائعات المدفوعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي لا تملي إختيارات وقرارات لا أساس لها في الواقع وأنها متحمسة لبدء تصوير فيلم "أكوامان 2" في عام 2021 المقبل.

حملة ومليون توقيع تطالب باستبعاد آمبر هيرد من فيلم "أكوامان2"

وجاء تصريح آمبر رداً على إطلاق عريضة لإسقاطها من فيلم "اكوامان2".

العريضة، التي تلقت أكثر من مليون توقيع، أعدها محبو زوج هيرد السابق جوني ديب،وكانت على غرار ما حدث مع جوني ديب،وإقصائه من تجسيد دور القرصان "جاك سبارو" في سلسلة "قراصنة الكاريبي،على خلفية اعتدائه بالضرب على آمبر هيرد، حيث دشن عدد كبير من المشاهدين حملة لاستبعاد آمبر هيرد من بطولة فيلمها الجديد "أكوامان2".

يشار إلى أن جوني ديب اتهم بعدة قضايا ضرب واعتداء على زوجته السابقة آمبر هيرد لفظياً وجسدياً خلال فترة زواجهما القصيرة التي دامت 15 شهراً فقط.

واستاء جوني ديب للغاية منها ومن صحيفة "ذا صن"،التي رفع دعوى تشهير ضدها بذريعة إساءتها لسمعته،ونفى تماماً أنه مارس العنف المنزلي على زوجته السابقة آمبر هيرد،وزعم أنها هي أساءت إليه،بتهم متبادلة بينهما حيرت الرأي العام.

سيتقاضى 10 ملايين دولار عن فيلم "الوحوش الرائعة3"

لكن رغم خسارة جوني ديب قضية التشهير ضد الصحيفة البريطانية، واقتناع القاضي بأن ما نشره تقرير الصحيفة البريطانية حول ضرب ديب لزوجته صحيح، ووصف جوني ديب الحكم القضائي البريطاني بالسريالي،وبأنه لن تتحدد حياته ومسيرته المهنية في هذه اللحظة من الزمن،ملمحاً إلى رغبته بالإستمرار في معركته القانونية،

فإن الملايين من محبيه يؤمنون ببراءته رغم كل تصريحات زوجته السابقة آمبر هيرد،كما أن صديقاته السابقات من الشهيرات،نفين أنه رجل مسيء خلال ارتباطهن به، ورغم كل هذا تحاول شركات الإنتاج في هوليوود إبراز موقفها المناهض للعنف المنزلي بكافة أشكاله،وتفادي خسارة بعض عائداتها في حال أسندت بطولة أحد أفلامها لنجم متهم بممارسة العنف المنزلي ضد زوجته،خاصة بعد ارتفاع أصوات النساء وكسرهن حاجز الصمت في هوليوود،وكشفهن أبرز رجال هوليوود المتحرشين .

ورغم استبعاد جوني ديب بعد تصويره مشهداً واحداً فقط من الإستمرار بفيلم: "الوحوش الرائعة 3"، فإنه سيتقاضى أجره كاملاً عنه، والبالغ 10 ملايين دولار،ما يساوي 7 ملايين و600 ألف جنيه استرليني.

ويتوقع أن يحل مكان جوني ديب،الممثل مادس ميكلسين بدور الشرير جيليرت جرينديلوالد.

جوني ديبآمبر هيردarticle_city: بيروتarticle author: سيدتي

شاهد أيضاً

الرئيس تبون يتماثل للشفاء وسيعود إلى أرض الوطن في الأيام القادمة

الجزائر - أكدت رئاسة الجمهورية اليوم الاثنين بأن رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، يتماثل للشفاء وسيعود إلى أرض الوطن في الأيام القادمة.وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية "امتثالا لتوصيات الفريق الطبي، يواصل رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ما تبقى من فترة النقاهة، بعد مغادرته المستشفى المتخصص بألمانيا، ويطمئن السيد الرئيس الشعب الجزائري بأنه يتماثل للشفاء، وسيعود إلى أرض الوطن في الأيام القادمة بحول الله".

الخطوط الجوية الجزائرية: مواصلة رحلات إجلاء المواطنين العالقين خارج الوطن

الجزائر - اعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية عن مواصلة رحلات إجلاء المواطنين العالقين خارج الوطن و كذا الراغبين بالدخول الى التراب الوطني لاعتبارات استثنائية مع ضرورة حيازة شهادة طبية (PCR) معدة 72 ساعة على الاكثر قبل موعد الرحلة، حسبما أفاد به اليوم الاثنين بيان للشركة الوطنية.وحسب ذات المصدر، سيتم مواصلة رحلات اجلاء المواطنين العالقين خارج الوطن "و كذا الراغبين بالدخول إلى التراب الوطني لاعتبارات استثنائية ذات الصلة بالحالات المستعجلة سيما الصحية منها الانسانية و للضرورة المهنية والاقتصادية الملحة"، و ذلك في اطار تنفيذ التدابير المقررة من قبل السلطات العمومية ذات الصلة بالتنقل الجوي.كما لفت ذات البيان الى أنه "يتعين التأكيد انه فضلا على ضرورة احترام التدابير الاحترازية المعمول بها في مجال الوقاية من انتشار الوباء يجب على المعنيين حيازة شهادة طبية (PCR) معدة 72 ساعة على الاكثر قبل موعد الرحلة، تثبت عدم اصابتهم بهذا الفيروس".إقرأ أيضا: كوفيد-19: إجلاء أزيد من 000 30 جزائري إلى أرض الوطن منذ مارس الماضيولم تحدد الشركة في بيانها الدول المعنية برحلات الإجلاء موضحة ان البرنامج المف..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *