الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / أخبار / أبوان يتركان رضيعتهما خارج المنزل لتموت وسط الصقيع ..والسبب مؤلم

أبوان يتركان رضيعتهما خارج المنزل لتموت وسط الصقيع ..والسبب مؤلم

أخبار أسرة ومجتمع11/15/2020 – 20:30

في جريمة مروعة هزت مشاعر البريطانيين ، ترك أبوان طفلتهما البالغة من العمر شهرين داخل حقل لتموت وحيدة في الصقيع أو تأكلها الحيوانات الشاردة ، فقط لأنهما لم يرغبا في الإنجاب ولم يحبانها..

وقضت محكمة بريطانية بسجن الأم «مونيكا آدامز» 22 عامًا، ووالد الطفلة «آدمز فريزون» 37 عامًا، لمدة عامين ونصف في وقت سابق من هذا الأسبوع بسبب وفاة الرضيعة «جليسا» في كينوشا بـ ويسكونسن.

بالإضافة إلى إكمال الأب 5 سنوات من المراقبة الممتدة عند إطلاق سراحه، كما حكمت المحكمة على والدة جليسا، بالسجن 9 أشهر، بالإضافة إلى 4 سنوات تحت المراقبة.

تابعي المزيد: تركت طفلتها لصديقتها فأكلت قطعة حشيش وماتت

وأظهرت صورة مؤلمة التقطت قبل يومين من اختفاء الفتاة الصغيرة أنها تنام بهدوء في زي وردي كالملائكة، وقد تم الإبلاغ عن اختفائها في أغسطس الماضي.

وأخبرت إحدى الأقارب والتي كانت ترعى الطفلة المحققين أن الوالدين "لم يحبا طفلتهما أبدًا'، حسبما أفاد موقع فوكس6.

وتم القبض على الأبوين المهملين في وقت لاحق، حيث أخبر فريزون المحققين أين تركوا جثة طفلتهما، و تم توجيه تهم القتل العمد إليهما.

وكان عدد من المواطنين البريطانيين نظموا وقفة احتجاجية في المكان الذي يُعتقد أنه تم التخلي عن جليسة فيه بعد الإبلاغ عن فقدها. وطالبو بمحاكمة الأبوين ومعاقبتهما جراء فعلتهما الشنيعة

وقال القس كورنيل أندرسون : 'نحن هنا اليوم فقط لنجعل العالم يعرف أننا نقف بجانب هذه الفتاة الصغيرة.

حوادثأطفالarticle_city: اليمنarticle author: افتكار القاضيrelated article tag: حوادثأخبار أسرة ومجتمع

شاهد أيضاً

الرئيس تبون يتماثل للشفاء وسيعود إلى أرض الوطن في الأيام القادمة

الجزائر - أكدت رئاسة الجمهورية اليوم الاثنين بأن رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، يتماثل للشفاء وسيعود إلى أرض الوطن في الأيام القادمة.وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية "امتثالا لتوصيات الفريق الطبي، يواصل رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ما تبقى من فترة النقاهة، بعد مغادرته المستشفى المتخصص بألمانيا، ويطمئن السيد الرئيس الشعب الجزائري بأنه يتماثل للشفاء، وسيعود إلى أرض الوطن في الأيام القادمة بحول الله".

الخطوط الجوية الجزائرية: مواصلة رحلات إجلاء المواطنين العالقين خارج الوطن

الجزائر - اعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية عن مواصلة رحلات إجلاء المواطنين العالقين خارج الوطن و كذا الراغبين بالدخول الى التراب الوطني لاعتبارات استثنائية مع ضرورة حيازة شهادة طبية (PCR) معدة 72 ساعة على الاكثر قبل موعد الرحلة، حسبما أفاد به اليوم الاثنين بيان للشركة الوطنية.وحسب ذات المصدر، سيتم مواصلة رحلات اجلاء المواطنين العالقين خارج الوطن "و كذا الراغبين بالدخول إلى التراب الوطني لاعتبارات استثنائية ذات الصلة بالحالات المستعجلة سيما الصحية منها الانسانية و للضرورة المهنية والاقتصادية الملحة"، و ذلك في اطار تنفيذ التدابير المقررة من قبل السلطات العمومية ذات الصلة بالتنقل الجوي.كما لفت ذات البيان الى أنه "يتعين التأكيد انه فضلا على ضرورة احترام التدابير الاحترازية المعمول بها في مجال الوقاية من انتشار الوباء يجب على المعنيين حيازة شهادة طبية (PCR) معدة 72 ساعة على الاكثر قبل موعد الرحلة، تثبت عدم اصابتهم بهذا الفيروس".إقرأ أيضا: كوفيد-19: إجلاء أزيد من 000 30 جزائري إلى أرض الوطن منذ مارس الماضيولم تحدد الشركة في بيانها الدول المعنية برحلات الإجلاء موضحة ان البرنامج المف..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *