الرئيسية / أخبار / أجمل من ارتدت الجمبسوت من النجمات العربيات

أجمل من ارتدت الجمبسوت من النجمات العربيات

إطلالة النجمات11/26/2020 – 15:15

الجمبسوت قطعة مميزة، فهي تشبه الفستان لا تحتاج إلى الكثير من التنسيق فقط قطعة واحدة وتبدئين في تنسيق الإكسسوارات معها، وتتميز عن الفستان بأنها تظهر رشاقة وجمال الجسم أكثر.
لذلك نجد عدداً من النجمات أصبحن يعتمدن هذه القطعة في مختلف المناسبات سواء كانت رسمية أو مع إطلالات الكاجوال.

واليوم نرصد لكم أبرز إطلالات النجمات العرب بالجمبسوت في مختلف المناسبات.

فاطمة الصفي:

فاطمة الصفي
فاطمة الصفي

اعتمدت "فاطمة الصفي"جمبسوت لامعة ذات خطوط متعددة الألوان، وقد أبرزت رشاقة جسمها خاصة أن الجمبسوت كانت بسيطة في تفاصيلها.

تابعي المزيد : الجمبسوت.. هل هو سلاح النجمات لإطلالات أكثر نحافة؟!

مايا دياب:

مايا دياب
مايا دياب

أيضاً "مايا دياب" اعتمدت من قبل جمبسوت لامعة من اللون الفضي، مع أكمام طويلة منسدلة، وبها أيضاً خيوط لامعة تنسدل منها، وقد اعتمدت معها "مايا" طاقماً من الألماس الضخم ليظهر فخامتها.

​تابعي المزيد : جمبسوت للسهرات المترفة من وحي النجمات

نجوى كرم:

نجوى كرم
نجوى كرم

كما اعتمدت "نجوى كرم" أيضاً جمبسوت لامعة بلون متغير بين الأخضر والأسود، ولم تعتمد معها الكثير من الأكسسوارات واكتفت بشكل الأكتاف المميز.

​تابعي المزيد : الجمبسوت الشورت موضة هذا الصيف

سيرين عبد النور:

سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور

أما "سيرين عبد النور" فهي من الفنانات اللائي يفضلن اعتماد الجمبسوت، ومن أكثر الإطلالات المميزة لها به كانت عند اعتماده باللون الأسود مع تفصيلة بسيطة، ونسقت معه أكسسوارات باللون الذهبي لإبراز لونه الأسود.

​تابعي المزيد : موديلات جمبسوت تناسب المرأة المحجبة

كارول سماحة:

كارول سماحة
كارول سماحة

كذلك "كارول سماحة" اعتمدت الجمبسوت الأسود الذي يتشابه كثيراً مع جمبسوت "سيرين" ولكن الشيء الذي جعل الاختلاف واضحاً بينهما هو الأكسسوار الذهبي الذي تم وضعه عن منطقة الخصر وأعطاه مظهراً مميزاً.

​تابعي المزيد : موديلات جمبسوت عصرية هي الأبرز في مجموعات ريزورت 2020

نوال الزغبي:

نوال الزغبي
نوال الزغبي

أيضاً "نوال الزغبي" اعتمدت حزاماً يحدد منطقة الخصر عند اعتمادها جمبسوت باللون الأسود، ولكن الحزام كان من الجلد الأسود.

​تابعي المزيد : أجمل موديلات جمبسوت موضة 2020

نانسي عجرم:

نانسي عجرم
نانسي عجرم

بينما اعتمدت "نانسي عجرم" جمبسوت من الأسود والأبيض معاً، حيث كان الجزء العلوي أبيض بأكمام تشبه الكاب، والجزء الخاص بالبنطال أسود.

​تابعي المزيد : اطلالات بالجمبسوت من وحي المحجبات

منى زكي:

منى زكي
منى زكي

أيضاً اعتمدت "منى زكي" الجمبسوت من قبل، وكانت درجة لونها بين البنفسجي والفوشيا، والمميز بها كان منطقة الأكتاف حيث كانت بكتف واحدة من الكشكش.

​تابعي المزيد : أحدث إطلالات جمبسوت محتشمة لخريف 2020 من منصات العروض

درة زروق:

درة
درة

أما درة فقد اعتمدت من قبل جمبسوت أبيض يميل إلى الكاجوال خاصة مع الحزام الذي اعتمدته على الخصر، والذي كان يعكس ألوان الطيف.

​تابعي المزيد : الجمبسوت الأبيض يضع النجمات في منافسة شرسة فمن أخفقت منهن؟

أحلام:

أحلام
أحلام

كذلك أحلام اعتمدت جمبسوت كاجوال من الجينز، لتعطيها مظهراً مختلفاً، واختارت معها حذاء كعب فوشيا ليعطي الإطلالة جرأة مميزة.

​تابعي المزيد : موديلات جمبسوت موضة خريف 2020 بحسب الجسم

Houda Zeinأزياء النجماتجمبسوتأزياء عصريةأزياء يوميةid: 1605518013831977500article_city: القاهرةarticle author: سيدتي نتrelated article tag: أزياء النجماتأجمل الفساتين

شاهد أيضاً

شرفي: مشروع إعداد دليل يتناول آليات الاخطار حول المساس بحقوق الطفل

الجزائر - كشفت المفوضة الوطنية لحماية الطفولة، رئيسة الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة، مريم شرفي، يوم السبت بالجزائر العاصمة، أنه يجري التحضير لإعداد "دليل" يتناول آليات الاخطار حول المساس بحقوق الطفل وطرق معالجتها.وأوضحت السيدة شرفي في تصريح للصحافة، على هامش لقاء نظمته الهيئة احياءا لتاريخ مصادقة الجزائر على الاتفاقية الدولية لحقوق الطفل، أنه يجري التحضير لاصدار العدد الأول لمجلة تبرز نشاطات الهيئة منذ تنصيبها، الى جانب اعداد "دليل" يظهر نشاطات خلية تلقي الاخطارات ويتطرق الى آليات الاخطار حول المساس بحقوق الطفل وطرق معالجتها.إقرأ أيضا: مريم شرفي: إعداد أول تقرير عن وضع الطفولة خلال الأسابيع القليلة القادمةوبهذه المناسبة، كشفت السيدة شرفي أن الهيئة سجلت عبر الرقم الاخضر (11 11) "منذ يناير الفارط أزيد من 2.200 اخطار حول المساس بحقوق الطفل" وتلقت "ما يقارب مليون مكالمة هاتفية" لطلب استفسارات أو شروحات حول الهيئة أو للتعبير عن بعض الانشغالات تتعلق بمجال الطفولة.وفي هذا السياق، أكدت السيدة شرفي أن الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة تحرص سيما على "المساهمة في تسهيل" مهام كل ا..

الرئيس تبون ينتهج أسلوبا جديدا في الاتصال مع الصحافة و المجتمع

الجزائر - إنتهج رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، منذ إعتلائه سدة الحكم أسلوبا جديدا في مجال الاتصال تميز بالانفتاح على الصحافة من خلال الحوارات المتعددة التي أجراها مع مختلف وسائل الاعلام، و اعتماده على وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر و فايسبوك" للتفاعل مع المستجدات الوطنية و الدولية في مختلف المجالات.ولدى استلامه مهامه كرئيس للبلاد يوم 19 ديسمبر2019، أكد الرئيس تبون أن "الوقت قد حان لتكريس الالتزامات التي تم تقديمها خلال الحملة الانتخابية دون اقصاء أو تهميش أو أي نزعة انتقامية"، مشددا على أنه "سيعمل مع الجميع على طي صفحة الماضي وفتح صفحة الجمهورية الجديدة بعقلية ومنهجية جديدة".وبخصوص تعامله مع وسائل الاعلام، قال السيد تبون بأنه مع حرية الصحافة الى "أقصى حد"، لافتا بالمقابل الى انه سيحارب ب"شراسة" كل أشكال التجريح والقذف والتشويه والشتم.إقرأ أيضا: السنة الأولى من عهدة الرئيس تبون : الاستمرار في محاربة الفساد بكل حزموفي هذا التوجه، باشر رئيس الجمهورية، منذ الايام الاولى لعهدته الرئاسية العديد من اللقاءات، سواء مع الصحافة الوطنية أو مع شخصيات وطنية وتاريخية وممثلي أحزب سياسي..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *