الأربعاء , ديسمبر 2 2020
الرئيسية / أخبار / أجمل موديلات أقراط ذهب وردي للعروس

أجمل موديلات أقراط ذهب وردي للعروس

إكسسوارات العروس11/18/2020 – 15:45

لا تستغني العروس عن أيّ اكسسوار يزيد مظهرها أناقة؛ فكان من الطبيعي أن تلجأ إلى تزيين إطلالتها بالأقراط، إمّا الملونة، أو المصنوعة من الذهب الأبيض التقليديّ.
ولذلك تحرص الماركات الشهيرة على تقديم موديلات أقراط ذهب للعروس، شاهديها وشاركينا رأيك:

تابعي المزيد: كيف تحددين القياس المثالي لخاتم زفافك؟

أقراط ذهب وردي طويلة

Chaumet
Chaumet

تعتبر الأقراط الطويلة هي الأبرز لإطلالة العروس، لتجعلها أكثر رقي وفخامة، ولذلك تفضلها كثير من العرائس في يوم الزفاف.
تتناسب الأقراط الطويلة مع فساتين الزفاف المفتوحة والكاشفة لمنطقة الصدر والأكتاف، ويمكن التخلي عن القلادة مع الأقراط الطويلة.
ويمكن إعتمادها مع تسريحة الشعر المرفوعة أو المنسدلة.
وقد قدمت مجموعة من علامات المجوهرات الشهيرة أقراط طويلة للعروس، مثل أقراط شوميه CHAUMET، فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels، وبودلز Boodles.

أقراط ذهب وردي الصغيرة

Chopard
Chopard

أيضاً ظهرت العديد من موديلات الأقراط الصغيرة المصنوعة من الذهب الوردي، والتي تناسب العروس الرقيقة والتي تبحث عن إطلالة ناعمة ورومانسية.
وتنوعت الأقراط بين الأقراط القصيرة أو الأقراط الملتصقة في الأذن مثل الأزرار.
تتناسب هذه الأقراط مع مختلف فساتين الزفاف، ويمكن تنسيقها مع فستان زفاف بقبّة مرتفعة أو مفتوحة، مع ارتداء قلادة مرصعة بالألماس ومتناغمة مع الأقراط.
ويمكن اختيار هذه الأقراط مع تسريحة الشعر المرفوعة حتى تظهر في إطلالة العروس.
أحببنا أقراط بوشيرون Boucheron بتصميم الإجاصة المرصعة بالألماس، أقراط شوبارد بتصميم القلب Chopard، أقراط الفراشات من غراف Graff، وفان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels.
كما قدمت ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co أقراط ناعمة وصغيرة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس، تجمع بين العصرية والفخامة.
وقدمت ميسيكا Messika أقراط بتصاميم غير تقليدية، مثل الأقراط غير المتماثلة والأقراط التي تغطي جزء من الأذن.

أقراط ذهب وردي مستديرة

Messika
Messika

يمكن للعروس أن ترتدي أقراط مستديرة أو على هيئة حلقات Hoops، حيث برزت العديد من الموديلات بأحجام صغيرة للعروس.
قدمت ماركة شوميه CHAUMET أقراط الحلقات المزينة بالورود المرصعة بالألماس، كما قدمت بعض الماركات أقراط حلقات وأخرى مستديرة بحجم صغير مثل أقراط دي بيرز De Beers وأقراط ميسيكا Messika.
وأعبجتنا أقراط الأزرار الدائرية من تيفاني آند كو Tiffany & Co المرصعة بفصوص الألماس البرّاقة.

أقراط ذهب وردي بوحي من الطبيعة

van cleef and arpels
van cleef and arpels

ولإطلالة مستوحاة من الطبيعة مع فستان زفاف مزين بتطريزات الورود، يمكن أن تختاري أقراط بتصاميم الورود، مثل أقراط شوميه Chaumet، وأقراط فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels.

تابعي المزيد: قلادات عروس من الياقوت الأزرق لجلب الحظ

القاهرة – ياسمين ياسينمجوهرات عروسموديلات أقراطماركات عالميةفان كليف أند آربلزشوباردشوميهبوشرونbody collection: body collection images: أقراط عروس ذهب ورديboucheronchaumetchopardDe BeersGraffGraffMessikaMessikaMessikatiffanyvan cleef And Arpelsvan cleef And Arpels id: 1561628548432937900article_city: القاهرةarticle author: سيدتي نتrelated article tag: أقراط العروسذهب وردي

شاهد أيضاً

الجزائر/إيطاليا: بحث فرص تعزيز التعاون البرلماني بين البلدين

الجزائر - بحث نائب رئيس المجلس الشعبي الوطني المكلف بالنشاط الخارجي، حميد بوشارف، يوم الأربعاء، عبر تقنية التواصل المرئي، مع رئيس لجنة الشؤون الخارجية والأوروبية بغرفة النواب الإيطالية، بيارو فاسينو، فرص تعزيز التعاون البرلماني بين البلدين، حسب ما جاء في بيان للمجلس.وأوضح ذات المصدر ان اللقاء "تناول العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين والبحث عن فرص تعزيز التعاون البرلماني بين المجلسين، بالإضافة الى المسائل ذات الاهتمام المشترك في صيانة السلام والامن على الصعيد العالمي".وبالمناسبة، أبرز السيد فاسينو "الدور المركزي للجزائر في بناء السلم والامن في شمال إفريقيا والساحل"، داعيا إلى ضرورة "أداء الأمم المتحدة لمهامها الخاصة في إقليم الصحراء الغربية كما تقره القرارات واللوائح ذات الصلة".إقرأ أيضا: مجلس الأمة يشارك غدا الخميس في منتدى برلماني في إطار الحوارات المتوسطيةوأضاف ذات المصدر ان السيد بوشارف أكد من جانبه على "علاقات الصداقة وحسن الجوار والتعاون التي تجمع البلدين وكذا التنسيق والتشاور حول المسائل الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك"، مذكرا ب"المسائل الكبرى في السياسة الخا..

المجلس الإسلامي الأعلى يعزي في وفاة شقيق شيخ الزاوية التيجانية بداكار ورئيس أساقفة الجزائر سابقا هنري تيسيي

الجزائر - تقدم رئيس المجلس الأعلى، بوعبد الله غلام الله، اليوم الأربعاء، بتعازيه في وفاة كل من الشيخ الطيب التيجاني، شقيق شيخ الزاوية التيجانية بداكار وكذا رئيس أساقفة الجزائر سابقا هنري تيسيي.فإثر وفاة الشيخ الطيب التيجاني، تقدم رئيس وأعضاء وإطارات المجلس الإسلامي الأعلى بتعازيهم إلى شقيقه شيخ الزاوية التيجانية بداكار، الشيخ الشريف أحمد التيجاني عبد المطلب وكذا إلى الأسرة التيجانية ومريديها في العالم.كما تقدموا، في برقية أخرى، بتعازيهم إلى أسرة هنري تيسيي الذي "أحب الجزائر وعاش بين أهلها" وكان "مثالا لقيم التسامح والحوار والتعايش".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *