الأحد , سبتمبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / أجمل موديلات فساتين سهرة باللون الأخضر الزمردي موضة خريف 2020

أجمل موديلات فساتين سهرة باللون الأخضر الزمردي موضة خريف 2020

إتجاهات09/04/2020 – 10:15

هيمن اللون الأخضر الزمردي على مشهد عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 – 2021، فقدمت دور شهيرة فساتين سهرة بهذا اللون الذي يعكس كل مرادفات الفخامة والترف وهو يناسب جميع ألوان البشرة.

"سيدتي" تستعرض لكِ أحدث موديلات فساتين باللون الأخضر الزمردي وتخبرك بما يناسب شكل قامتك.
تابعي المزيد:موديلات فساتين باللون الأخضر مستوحاة من كيت ميدلتون

فساتين سهرة مزودة بكاب موضة 2020

TADASHI SHOJI
TADASHI SHOJI

حرص المصممون على تقديم فساتين سهرة مزودة بكاب، تألقت عارضات ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji بفساتين مستقيمة القصة مزينة بثيات حول الخصر وأعلى التنورة ومصممة بياقة V Neck وتناسب صاحبات القوام على شكل التفاحة، أما فستان ماركة ريم عكرا Reem Acra ذي الخصر العالي والتنورة الواسعة فنرشحه لصاحبات القوام الكمثرى لأنه سيخفي منطقة الأفخاذ الممتلئة.

فساتين سهرة بأكمام منفوخة آخر موضة

DRIES VAN NOTEN
DRIES VAN NOTEN

شقت الفساتين منفوخة الكمين طريقها إلى منصات عروض 2020 ونجحت في السيطرة على المشهد، أحببنا الفستان مستقيم القصة المحبوك بمزيج من التطريز الذهبي والأزرق الداكن من توقيع ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten والفستان الـ V Neck الطويل من تاداشي Tadashi Shoji، تمنح هذه الموديلات النحيفات كتفين أعرض.

فساتين سهرة قصيرة موضة الخريف

PAMELLA ROLAND
PAMELLA ROLAND

تبني موضة الفساتين القصيرة من توقيع أليس + أوليفيا Alice + Olivia وباميلا رولاند Pamella Roland لتساعدك في الظهور بساقين أطول اذا كنتِ تعانين من قصر القامة واحرصي على تنسيق هذه الموديلات مع أحذية بلون الجلد أو بإحدى الألوان المعدنية.
تابعي المزيد:فساتين سهرة باللون الأخضر الفاتح

فساتين سهرة واسعة موضة الموسم

Valentino
Valentino

لم تخلو مجموعات خريف 2020 من فساتين السهرة الواسعة والتي تناسب النحيفات وصاحبات القوام الكمثري لأنها تخفي عيوب الجسم، من أجمل التصاميم التي شاهدناها هذا الموسم الفستان المزين بطبقة مطرزة من التول من توقيع دار فالنتينو Valentino.

فساتين مستقيمة القصة من مجموعات 2020

REEM ACRA
REEM ACRA

نافست الفساتين مستقيمة القصة بقوة هذا الموسم وتناسب صاحبات الجسم على شكل الساعة الرملية لأنها تبرز جمال القامة وتمنح من ترتديها لوك أنثوي أنيق، شاهدي الموديلات المخمل التي جمعناها لكِ بتوقيع Hellessy وريم عكرا Reem Acra.

تابعي المزيد:موديلات فساتين خطوبة باللون الأخضر 2020

Zeina Berjawiمويدلات فساتينفساتين سهرةخريف وشتاء 2020-2021ماركات عالميةصيحات الموضةrelated node after 2016: إتجاهات

فساتين سهرة مخمل آخر موضة خريف وشتاء 2020

إتجاهات

مجموعة فاخرة من أزياء سان لوران لموسم خريف وشتاء2020/2021

إتجاهات

درجات البيج تسيطر على مجموعة الأزياء الجاهزة لشتاء 2020

id: 1599106772661633400article_city: بيروتarticle author: سيدتي نت

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

فساتين زفاف كم طويل دانتيل 2021

فساتين الفرح09/27/2020 - 16:30أصبحت فساتين الزفاف بالأكمام الطويلة صيحة رائجة تطغى على تصاميمفساتين الزفافخلال السنوات الأخيرة، حيث تقدمها العديد من الماركات بتصاميم مبتكرة وأنثوية، وهي فرصة مثالية للفتاة التي تبحث عن فستان زفاف محتشم وعصري في نفس ال..

ما القاسم المشترك في أساليب مكياج النجمة أصالة نصري؟

مكياجك09/27/2020 - 22:00لا شك أن تغيرات كثيرة طرأت على ملامح النجمة السورية أصالة نصري، وذلك بسبب تعديلات كثيرة أجرتها في وجهها، وأيضاً بسبب تبدّل صيحات المكياج وقدرة فناني المكياج على إبراز جمال النساء عموماً والفنانات خصوصاً، باستخدام أساليب مكياج ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *