الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / أخبار / أخبر زوجته أنه ذاهب إلى العمل؛ فأمسكت به يتزوج من امرأة ثانية

أخبر زوجته أنه ذاهب إلى العمل؛ فأمسكت به يتزوج من امرأة ثانية

تحقيقات الساعة11/18/2020 – 02:00

اقتحمت امرأة حفل زفاف في زامبيا وطالبت بإيقافه؛ لأن العريس هو زوجها، يُزعم أن أبراهام مويوندا أخبر زوجته أنه متجه إلى خارج المدينة للعمل، قبل أن يتوجه إلى الكنيسة مع عروسه الجديدة.

مفاجأة غير سارة

7118116-1844068584.jpg
حفل زفاف زوجها على أخرى

لكن زوجته تلقت خبراً من الجيران أن زوجها شوهد في الكنيسة يتزوج من امرأة أخرى؛ وفقاً لصحيفة Zambian Observer، هرعت الزوجة إلى الكنيسة للدعوة إلى وقف الزواج قبل أن يتم.
تكشف اللقطات التي تمت مشاركتها على نطاق واسع، كيف صعدت إلى الممر وأخبرت الحاضرين: «هذا العرس لا يمكن أن يستمر.. هذا الرجل هنا زوجي».
وتابعت: «هذا الرجل زوجي، لم نطلّق بعدُ»؛ مضيفةً: «لم نتشاجر قط.. لا أعلم ماذا يحدث هنا».

العريس مدان

7118126-2100130106.jpg
متهم بتعدد الزوجات

قالت وسائل إعلام محلية إن المراسم جرت في كنيسة رومانية كاثوليكية في شيندا، وهي منطقة بالعاصمة لوساكا، أفادت تقارير تزعم أن العريس نُقل إلى مركز للشرطة، يقال إن العروس كانت تعلم أن السيد مويوندا كان متزوجاً، في حين أن العريس قد يكون متهماً بتعدد الزوجات، بحسب وسائل الإعلام المحلية.
تقول التقارير إن السيد Muyunda عمل في هيئة الإيرادات في زامبيا، ولديه ثلاثة أطفال.
وفقاً للأمم المتحدة، يوجد في زامبيا نظامان مختلفان للزواج، أحدهما يعتمد على القانون العرفي، والآخر على القانون التشريعي الحديث.
النوع الثاني لا يسمح بتعدد الزوجات، وأي شخص يحاول الزواج بموجب القانون الأساسي عندما يكون لديه بالفعل زوج أو زوجة، يكون عُرضةً للمحاكمة.
إذا أدين بتعدد الزوجات، يمكن أن يواجه Muyunda ما يصل إلى سبع سنوات في السجن.

القاهرة – مي مصطفىحفل زفافتعدد الزوجاتالمراسمالجيرانالشرطةزامبياالعريسid: 1603203229508235200article_city: القاهرةarticle author: مي مصطفىrelated article tag: تعدد الزوجاتحظر تعدد الزوجات

شاهد أيضاً

عيضة المنهالي والجمهور يحتفلون باليوم الوطني للإمارات الـ49

أخبار المشاهير12/04/2020 - 18:30احتفل الفنان عيضة المنهالي في عيد بلاده الوطني الـ49 وسط أجواء إحترازية وبحضور جمهور حضر خصيصاً لمشاركته الإحتفالات الوطنية لإمارة دبي، تنقل خلالها عبر مجموعة من أهم أغنياته الذي اختارها من أرشيفه الوطني والعاطفي، شاكر..

الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة تحتفي بأول سفيرة سعودية للسعادة

شخصية اليوم12/04/2020 - 02:00في إنجاز جديد يُحسب للمرأة السعودية، حصلت السعودية سلطانة عبد المغني العمري على لقب سفيرة السعادة مع العضوية الدائمة من فيدرالية أصدقاء الأمم المتحدة، وأصبحت بهذا اللقب أول امرأة سعودية تحصل على اللقب بجدارة، نظير جهودها ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *