السبت , سبتمبر 26 2020
الرئيسية / أخبار / أدهم نابلسي يصدر كليب “مش عيب” الخاص بمسلسل “من الآخر”

أدهم نابلسي يصدر كليب “مش عيب” الخاص بمسلسل “من الآخر”

أخبار المشاهير09/12/2020 – 21:45

بعد قيام الممثل السوري معتصم النهار بتشويق جمهوره الى متابعته في فيديو كليب أغنية "مش عيب" مع الفنان أدهم نابلسي، قام أدهم باصدار الكليب والأغنية الخاصة بمسلسل "من الآخر" عبر صفحته على "يوتيوب" والتي تصل مدتها الى 3 دقائق ونصف.

الكليب المصور يظهر مشاهد لـ أدهم في الكليب الذي وقعه جوزيف ديمرجيان مع اضافة مشاهد من المسلسل لـ معتصم وسينتيا صموئيل وريتا حايك ومازن حايم وغيرهم من النجوم المشاركين في العمل.

تابعي المزيد:أدهم نابلسي يغني شارة مسلسل "من الآخر" لـ معتصم النهار

أغنية "مش عيب" من كلمات مازن ضاهر وألحان أدهم نفسه وتقول كلمات الأغنية:

أكترنا بيروح بإيدو ع مطرح ممنوع حتى يفتِّش عن سعادة هيي أصلا جنبو

من برا عايش مرتاح ومن جوّا موجوع ولأنو منّو شايفها صار الذنب ذنبو

وتداول فانز كل من معتصم وأدهم فيديو الأغنية بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتمنى جمهور أدهم أن يشاهده في عمل درامي قريبا، لاسيما وأن أدهم لم يسبق له وقام بخوض تجربة التمثيل لغاية اليوم.

من جهة ثانية لازال نشاط معتصم مستمراً بشكل كبير بسبب قيامه بتصوير أكثر من عمل درامي ويستغل فرصة وجوده في لبنان لانهاء أغلبها.

يذكر أن مسلسل "من الآخر" سيبدأ عرضه يوم 20 سبتمبر/أيلول على قناة دبي وقناة "ام تي في" اللبنانية وعدد آخر من القنوات العربية وهو من انتاج شركة "الصباح اخوان".

أدهم نابلسيأغاني وموسيقىفيديو كليبمسلسل من الآخرمعتصم النهارشارة المسلسلأغنية مش عيبarticle_city: بيروتarticle author: علي حلّالrelated article tag: أدهم النابلسيأغاني وموسيقى

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

فاليري أبو شقرا تستقر في دبي وبطلة مسلسل قصي خولي

أخبار المشاهير09/25/2020 - 17:15ذكرت معلومات صحفية أن الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا غادرت لبنان لتستقر في دبي، الى جانب زوجها زياد عمار الذي يعمل هناك. وآخر منشور لـ فاليري عبر السوشيال ميديا، كان حينما احتفلت بعيد ميلاد زوجها قب..

شاهد: أنس مروة وأصالة مالح بفيديو جديد ويحصدان 11 مليونا خلال ساعات

أخبار المشاهير09/25/2020 - 17:30حصدت أغنية اليوتيوبر السورية الشابة أصالة المالح 11 مليون مشاهدة خلال يومين من طرحها عبر قناتها على اليوتيوب، والتي حملت عنوان “طول ما احنا سوا”، وتصدرت على إثرها “الترند” على موقع الفيديوهات العالمي. وتقول كلمات الأ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *