الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / أروى جودة تكشف عن صورة نادرة لوالدتها وخالتها صفاء أبو السعود .. توأم غير متماثل

أروى جودة تكشف عن صورة نادرة لوالدتها وخالتها صفاء أبو السعود .. توأم غير متماثل

أخبار المشاهير09/19/2020 – 19:15

نشرت الفنانة المصرية أروي جودة صورة نادرة تجمع للمرة الأولى والدتها وسام مع شقيقتها التوأم النجمة صفاء أبو السعود، ووجهت لهما التهنئة بمناسبة عيد ميلادهن، برغم أن الشائع أن عيد ميلاد صفاء في التاسع من شهر أكتوبر عام 1950.

أروى جودة
والدة أروى جودة بصورة نادرة مع توأمها صفاء أبو السعود

أروى نشرت الصورة عبر حسابها بموقع تويتر وعلقت عليها قائلة: كل سنة و اغلى اتنين في حياتي طيبين.. ماما و خالتي صفاء.. ربنا يديكم الصحة و يسعدكم و ريح بالكم يا رب.. بحبكم، وبدا واضحا أن أروى قريبة الشبه جدا من والدتها.

يذكر أن أروى كشفت سابقا أن والدتها وسام وخالتها صفاء توأم غير متماثل، وقالت مشيرة إلى أنهما مختلفتان في كل شيء تقريبًا، ولا يوجد مشترك بينهما إلا الحنان الزائد.

وقالت أروى خلال حوارها، في برنامج "حفلة 11" مع الإعلامية سمر يسري، المذاع على الفضائية one، إنّ والدتها على العكس من خالتها صفاء أبو السعود في الشكل، مؤكدة أنّ والدتها قصيرة وسمراء، وصاحبة عيون بنية وشعر أسود، بعكس خالتها المائلة إلى بياض البشرة والشعر الأشقر.

أروى جودة
تهنئة أروى جودة لوالدتها وخالتها صفاء ابو السعود

أضافت: ولكن الاتنين حناين جدًّا وهما الاتنين أمهات ليّا، وطول طريقي في الفن بيساعدوني، وتربيت على الأغاني بتاعة صفاء أبو السعود.

صفاء أبو السعود
الشائع أن عيد ميلاد صفاء أبو السعود يوافق التاسع من أكتوبر

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أروى جودةصفاء ابو السعودarticle_city: القاهرةarticle author: عمرو رضاrelated article tag: أروى جودةصفاء ابو السعود

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

وفاة بسام كوسا.. شائعة

أخبار المشاهير10/26/2020 - 21:45تناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بوفاة النجم السوري بسام كوسا إثر معاناته من فايروس كورونا. ولكن هذه الأخبار ليست سوى مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة فالنجم السوري بألف خير وصحة جيدة ولم يتعرض للإصا..

آخر كلام: درة ستتزوج ولكن ليس اليوم

أخبار المشاهير10/26/2020 - 19:00نفت الفنانة التونسية درة، حقيقةما تردد حول عقد قرانها على مهندس الديكور ورجل الأعمال هاني سعد، بمنتجع الجونة اليوم الاثنين بحضور عدد من نجوم الفن تزامناً مع إقامة مهرجان الجونة في دورته الرابعة، وأكدت أنها متواجدة في ا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *