الخميس , أكتوبر 29 2020
الرئيسية / أخبار / أزياء كاجوال للمحجبات لشتاء ٢٠٢١ من مدوّنات الموضة

أزياء كاجوال للمحجبات لشتاء ٢٠٢١ من مدوّنات الموضة

ملابس المحجبات10/07/2020 – 17:15

مع دخول فصل الخريف الحالي، تستعد الكثيرات من الفتيات المحجبات لتجهيز أزياء الشتاء المناسبة لموضة عام ٢٠٢١، ومن وحي مدونات الموضة الخليجيات الأكثر شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي جمعنا لكِ بعض التصميمات التي يمكنك تنسيقها بإطلالاتك، حيث لا تبطل موضتها أبدًا، وذلك باعتمادهن على الألوان البسيطة والتصميمات الشتوية المميزة، فتألقي على غرارهن.

إطلالات بألوان حيادية من لولوة الخطاف

إطلالات بألوان حيادية من لولوة الخطاف
إطلالات بألوان حيادية من لولوة الخطاف

لولوة الخطاف، مدونة موضة ويوتيوبر كويتية، تمتلك أكثر من ٥٥٠ ألف متابع على إنستجرام، وظهرت بعدة خيارات حيادية مبهرة لفصل الشتاء أثناء سفرها، لذا استوحينا لكِ منها عدة تنسيقات يمكنك اعتمادها لجمالك. نسقت لولوة بلوزة طويلة سوداء مزينة بحزام للخصر مع معطف وبنطال يكسوهما اللون الأسود، ولجأت للحجاب الأبيض وحذاء البوت الأسود لتكمل إطلالتها، ولتمنح مظهرها طابعًا كلاسيكيًّا تجملت بطلاء الشفتين الأحمر، وفي الإطلالة الثانية ارتدت بنطالًا وبلوزة من الصوف الأسود مع معطف أبيض مزين برسومات اللون الأسود، وأكملت مظهرها ببوت أسود قصير وحقيبة صغيرة، ولخيار آخر بالألوان الحيادية أطلت لولوة ببلوزة بنية ذات رقبة طويلة مع بنطال أسود ضيق ومعطف طويل باللون الرمادي، وزينت مظهرها بحذاء وحقيبة من الجلد الأسود.

تابعي المزيد: أحدث صيحات الأوشحة للمحجبات هذا الشتاء

إطلالة كلاسيكية من أسرار السعيد

إطلالة كلاسيكية من أسرار السعيد
إطلالة كلاسيكية من أسرار السعيد

أسرار السعيد، مدونة موضة وإعلامية، يتابعها على إنستجرام ما يقارب ربع المليون شخص، وتعتمد في أزيائها على خيارات الأزياء المناسبة للمجتمع الخليجي، لذا استوحينا لكِ منها إطلالة شتوية كلاسيكية مبهرة اعتمدتها خلال هذا الشهر، حيث ظهرت ببنطال أسود واسع وبلوزة وحجاب باللون الأسود مع معطف البليزر الطويل باللون الأحمر المزين من الأكمام بقماش أسود مزين بالنقط البيضاء، وأكملت جمال مظهرها بحقيبة من علامة ديور، وحذاء ذي كعب عالٍ باللون الأسود لإطلالة أنثوية جذابة.
تابعي المزيد: موديلات فساتين مخملية للمحجبات

أزياء محجباتأزياء محتشمةملابس كاجوال للمحجباتبلوجرزالفاشينيستاbody collection: body collection images: article_city: الرياضarticle author: سارا محمدrelated article tag: ملابس محجباتمدونات الموضةbefore advance rbitem:

خيارات الشتاء من زهراء أشكناني

خيارات الشتاء من زهراء أشكناني
خيارات الشتاء من زهراء أشكناني

زهراء أشكناني، مدونة موضة تمتلك قرابة 900 ألف متابع على حسابها الرسمي في إنستجرام، وتنشر عليه الكثير من التنسيقات المناسبة للفتيات المحجبات بالأسلوب العملي المميز، وللشتاء استوحينا لكِ منها إطلالتين مختلفتين بتنسيقات شتوية أنيقة؛ حيث ظهرت في الأولى ببنطال وبلوزة قطنيين يكسوهما اللون الأسود، مع معطف أسود منفوخ، وأكملت مظهرها بحقيبة رمادية من علامة ديور وحجاب أبيض لخيار حيادي مميز، وفي إطلالة أخرى تأنقت ببلوزة سوداء ذات رقبة طويلة ومعطف برتقالي طويل، وزينت مظهرها بحذاء بوت وحقيبة يكسوهما اللون الأسود مع حجاب أبيض وقلادة ذهبية ناعمة لخيار مناسب لكل النساء بمختلف أعمارهن.

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

المولد النبوي الشريف و قصة جذع الشجرة لأطفالك

أطفال ومراهقون10/29/2020 - 00:15جدول المحتوى 1.الإحتفال بالمولد النبوي الشريف من أفضل الأعمال 2.محبة الرسول من أصول الإيمان أكثر من النفس 3.لماذ نحتفل بالمولد النبوي؟ 4.علمى طفلك كيفية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف 5.قصي على طفلك قصة حب جذع..

عرض أزياء في السعودية على شاطئ البحر الأحمر

أخبار أسرة ومجتمع10/29/2020 - 12:45شهد شاطئ جزيرة الرأس الأبيض بمحافظة ينبع، أول عرض أزياء على البحر الأحمر بحضور 300 شخصية، وتميز العرض بمستواه العالمي المنفذ بطاقم سعودي بالكامل. حيث ذكرت مريم مصلي، مؤسسة شركة «نيش أرابيا» المنظمة هذه الفعالية، بأن..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *