الأربعاء , سبتمبر 30 2020
الرئيسية / أخبار / أستاذة جامعية تلفظ أنفاسها الأخيرة أمام طلابها

أستاذة جامعية تلفظ أنفاسها الأخيرة أمام طلابها

أخبار أسرة ومجتمع09/06/2020 – 23:45

في واقعة صادمة وغير متوقعة لفظت أستاذة جامعية أنفاسها الأخيرة أثناء إلقائها محاضرة أمام الطلاب عبر الإنترنت حيث أصيبت بضيق حاد في التنفس وظهر عليها علامات الإعياء الشديد فطلب الطلاب منها عنوان منزلها لإرسال الإسعاف لها.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الأستاذة الجامعية باولا دي يمون البالغة من العمر 46 عاما أصيبت بأزمة حادة في التنفس أثناء إلقائها محاضرة لطلابها من المنزل.

وشعر الطلاب حينها أن الأستاذة باولا مصابة بضيق في التنفس ولا تستطيع التحدث بصورة طبيعية ويستدير رأسها بعيد عن الكاميرا بطريقة غير طبيعية.

تابعي المزيد: باحثون: الأقنعة البلاستيكية غير واقية من كورونا!

وطلب الطلاب من السيدة باولا ، الاستاذه في علوم السياسة والإقتصاد ،إبلاغهم بعنوان منزلها من خلال المحاضرة، وفعلا أبلغتهم بعنوان منزلها ، فقاموا بإرسال سيارة إسعاف لها على منزلها ولكن سيارة الإسعاف وصلت متأخرة ، بعد ان لفظت الأستاذة الجامعية أنفاسها الأخيرة ، ولم تجد محاولة المسعفين في انعاش قلبها.

وبحسب "ديلي ميل" ، التي لم توضح اسم الجامعة التي تعمل فيها الاستاذة أو بلدها ، فإن باولا كانت قد أصيبت بفيروس كورونا منذ فترة ، فالتزمت بيتها ، وقررت متابعة دروس الطلبة من المنزل وبالفعل بدأت بث محاضراتها لطلبتها من خلال تطبيقات الاجتماعات عبر الإنترنت.

ومن غير المستبعد أن يكون فيروس كورونا قد أثر على جهازها التنفسي ، وأحدث اضرارا في رئتيها ، ماجعلها تتعرض لضيق حاد في التنفس ، لم يمهلها لإسعاف نفسها أو وصول الإسعاف اليها .

فيروس كوروناوفاةحوادثrelated node after 2016: أخبار أسرة ومجتمع

بعد وفاتها في انفجار بيروت.. زوجة السفير الهولندي تُوصي بالتبرع بأعضائها

أخبار أسرة ومجتمع

طبيبة تكتب رسالة وداع مؤثرة لأطفالها في حال وفاتها

أخبار أسرة ومجتمع

سيدة تستيقظ بعد شهر من الإعلان عن وفاتها بسبب كورونا

article_city: اليمنarticle author: افتكار القاضي

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

حنان ترك تتذكر موقفا مؤثرا للراحل علاء ولي الدين

أخبار المشاهير09/29/2020 - 18:30شاركت الفنانة المعتزلة حنان ترك متابعيها عبر حسابها الرسمى بموقع تويتر، موقفا مؤثرا قالت إنها لن تنساه للفنان الراحل علاء ولى الدين، حدث في اللقاء الأخير بينهما أثناء تصوير فيلمهما "عربي تعريفة" في البرازيل والذي لم يع..

بالتفاصيل: محمد صبحي يكرم 100 مبدعا شاركوه نصف قرن من الفن

أخبار المشاهير09/29/2020 - 19:00يحتفل الفنان محمد صبحي، بمرور نصف قرن على مسيرته الفنية في احتفالية أوائل شهر نوفمبر المقبل، بعنوان "50 سنة فن"، ويكرم خلالها 100 مبدعا ممن ساهموا في هذه المسيرة بالإبداع والنجاح، من بينهن النجمة شريهان ونيللي واسم زوج..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *