الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / أخبار / أصالة تحيي حفلا غنائيا في مصر في هذا الموعد

أصالة تحيي حفلا غنائيا في مصر في هذا الموعد

أخبار المشاهير11/01/2020 – 19:15

تستعد النجمة السورية أصالة نصري لإحياء حفل غنائي يوم الجمعة الموافق 20 من شهر نوفمبر الحالي على المسرح المكشوف بمركز المنارة بالتجمع الخامس في مصر، ومن المتوقع حضور عدد كبير من محبيها، وأن تقدم خلال الحفل باقة متنوعة ومتميزة من أغنياتها التي قدمتها خلال مشوارها الغنائي.

وطرحت أصالة، كليب أغنيتها الجديدة "والله وتفارقنا" على موقع "يوتيوب"، والتي قدمتها ضمن ألبومها الجديد "لا تستسلم"، والأغنية من كلمات شموخ العقلا، ألحان ياسر بو علي، وتوزيع طارق مدكور.

وكانت الشركة المنتجة لألبوم "لا تستسلم"، طرحت أغانى الألبوم الجديد الذي تؤديه باللهجة الخليجية، عبر منصات وتطبيقات الأغانى والموسيقى الإلكترونية، حيث يضم الألبوم 20 أغنية جميعها باللكنة الخليجية.

ومن أغاني الألبوم "وش كنت أقول" من كلمات بدر عبد المحسن، ألحان عزوف، توزيع بشار سلطان، "يا مثبت" من كلمات وألحان عزوف، توزيع خالد عز، أغنية "ما اعرف انطق"، من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع رأفت، "رفقا" من كلمات محمد أبو نعمة، ألحان سهم، توزيع خالد عز، "الطف بحالى" من كلمات العالية، ألحان سهم، "دروب الأمانى" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على، "والله وتفارقنا" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على.

ويتضمن أغنية "كالمعتاد" من كلمات سعود البابطين، ألحان سهم، توزيع خالد عز، "نعم اشتاق" من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع بشار سلطان، "سوى"من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع بشار سلطان، "يوم لى" من كلمات قوس، ألحان بازل، "المحك" من كلمات يم، ألحان عبد القادر الهدهود، "غيمتك" من كلمات محمد بن عبد العزيز، ألحان عزوف، "نظرتى" من كلمات العالية، ألحان عزوف.

كما يضم الألبوم أغانى "أنا معاك" من كلمات سعودى بن عبد الله، ألحان سهم، توزيع رأفت، "بيان" من كلمات واحد، ألحان سهم، توزيع بشار سلطان، "لا تستسلم" من كلمات سعود بن محمد العبد الله الفيصل، ألحان سهم، توزيع بشار سلطان، "غمض عيونك" من كلمات عبد الرحمن بن مساعد، ألحان صادق الشاعر، "أنا عمرى" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على، "اشتقت لك" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

دبي – معتز الشافعيأصالةrelated node after 2016: أخبار المشاهير

شاهد بالفيديو أصالة: عشت قهرا مؤلما بسبب الخيانة ولا أعرف هل أصبحت أرق أم أقسى قلبا؟

أخبار المشاهير

شاهد بالصور أصالة ومحمد حماقي وزوجته يحتفلون بعيد ميلاد إليسا في مصر

أخبار المشاهير

شاهد بالفيديو أصالة: الرجالة ما عندهمش أي عقل

id: 1604236895469089700article_city: دبيarticle author: معتز الشافعيrelated article tag: أصالةمواعيد الحفلات الغنائية

شاهد أيضاً

استشاري سعودي انخفاض إصابات كورونا لا يعني عدم حدوث موجة ثانية من الفيروس

أخبار أسرة ومجتمع12/01/2020 - 01:15كشف استشاري سعودي أن انخفاض الإصابات بفيروس كورونا المستجد في المملكة العربية السعودية مؤخراَ لا يعني عدم حدوث موجة ثانية من الفيروس القاتل. وفي التفاصيل، فقد حذر استشاري الأمراض المعدية الدكتور خالد غليلة، من إمكا..

صدور نتائج الأهلية لدفعة شهر ديسمبر من حساب المواطن

أخبار أسرة ومجتمع12/01/2020 - 01:15أعلن برنامج "حساب المواطن"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن صدور نتائج الأهلية للدورة 37 (شهر ديسمبر 2020). وأبان برنامج “حساب المواطن”، أنه للتحقق من الأهلية يمكن للمستفيد الدخول على البواب..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *