الثلاثاء , أكتوبر 20 2020
الرئيسية / أخبار / أصالة تردّ على تهنئة اليسا لها بالأبومها “لا تستسلم” 

أصالة تردّ على تهنئة اليسا لها بالأبومها “لا تستسلم” 

أخبار المشاهير09/18/2020 – 14:00

ردّت الفنانة السورية أصالة على تهنئة الفنانة إليسا لها بمناسبة إصدار ألبومها الغنائي الخليجي "لا تستسلم" عن شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

وتوجّهت أصالة بالشكر لـ ليسا في تغريدة لها عبر "تويتر" قائلة: "ما أجمل اكتشاف قلبك الطيّب البسيط.. وقربك وهدوء روحك ، بحبك كتير ألّوسه".

وكانت إليسا قد هنأت أصالة على إصدار ألبوم لا تستسلم حيث كتبت: "تستحقين الأفضل دائماً حبيبتي، ألف مبروك على ألبومك الجديد".

ماأجمل اكتشاف قلبك الطيّب البسيط .. وقربك وهدوء روحك ، بحبك كتير ألّوسه https://t.co/oVtMFpOifm

— Assala (@AssalaOfficial) September 16, 2020

وكانت وجهت أصالة انتقادات حادة لـ أصالة بسبب ألبومها، حيث دشن رواد موقع التدوين المصغر " تويتر " هاشتاق تحت عنوان " أصالة اخرسي " بسبب ما رأوه إهانة للمرأة وتقليل من شأنها خاصةً في المقطع الغنائي الذي جاء في أغنية "رفقا"، والذي قالت فيه: رفقاً بمن عنهن قيل استوصوا خيراً بالنساء .. فقد خلقن بضعفهن .. وزادهن الله حياء.

وهاجم قطاع كبير من الفتيات أصالة على خلفية وصفها للنساء بالضعيفات، وأطلق المغرودون هاشتاج باسم "#أصالة_اخرسي"، وقال حساب يحمل اسم بوجي يقول: "النساء خلقوا بضعفهن، إذا انتي ضعيفة مو كل النساء ضعيفات نفسك! هذي إهانة للكل النساء اللي احبهم ما اسمح لك تهينينهم".

أغنية "رفقا"، من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان سهم، وتوزيع خالد عز، وهي أغنية اجتماعية باللغة العربية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

إليساأصالةarticle_city: بيروتarticle author: سيدتيrelated article tag: أصالةإليسا

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

التجارة السعودية توضح طريقة التأكد من وجود سجل تجاري باسمك أم لا

أخبار أسرة ومجتمع10/20/2020 - 14:45كشفت وزارة التجارة والاستثمار من خلال متحدثها الرسمي، عن طريقة تأكد أي مواطن من وجود سجلات تجارية مسجلة باسمه أم لا. وفي التفاصيل، قال المتحدث الرسمي باسم وزارة التجارة والاستثمار، عبدالرحمن الحسين، في تغريدة نشره ..

الحج والعمرة: زيادة أعداد المعتمرين مرتبطة بالتقارير اليومية للجهات المختصة

أخبار أسرة ومجتمع10/20/2020 - 14:30كشف وزير الحج والعمرة محمد صالح بن بنتن، خلال الندوة التي أجريت "عن بعد"، إن الالتزام الكبير الذي يقوم به المعتمرون والمصلون والزوار ساهم بشكل كبير في عدم تسجيل أي حالات طارئة مصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *