الأحد , سبتمبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / أصالة تهدي نادي الهلال السعودي أغنية “لأنك هلالي”

أصالة تهدي نادي الهلال السعودي أغنية “لأنك هلالي”

أخبار المشاهير09/09/2020 – 23:30

أطلقت أصالة نصري عملًا غنائيًّا جديدًا، وهو أغنية رياضية مُهداة إلى نادي الهلال السعودي بمناسبة تحقيقه بطولة الدوري السعودي للمحترفين للمرة السادسة عشرة في مسيرة الدوري، والبطولة رقم 60 في تاريخه.

والعمل الغنائي أعلنت عنه روتانا للصوتيات والمرئيات عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، وجاءت الأغنية من كلمات الأمير الشاعر سعود بن محمد العبد الله الفيصل، ومن ألحان سهم، وتحمل الأغنية اسم "لأنك هلالي".

وعبَّرت أصالة نصري عن فخرها وسعادتها عبر حسابها على "تويتر" كاتبة: "وأخيرًا غنّيت للهلال.. وأخيرًا تشرّفت بتكريم الفريق الّلي أسعد ملايين أنا منهمّ.. بيستحقّوا اليوم يفرحوا.. ويعرفوا قيمتهم بقلوبنا.."، لتكسب أصالة ودَّ الجماهير الهلالية والشريحة الرياضية، وتتغنى بأولى أعمالها الرياضية السعودية.

وانهالت التعليقات عبر حساب روتانا الرسمي على "تويتر" فور الإعلان عن طرح الكوبليه الموسيقي الأول، ليصعد وسم #اصالة للترند فور غنائها للهلال.

وفي سياق متصل طرح الملحن سهم موجة أعمال غنائية لكلٍّ من فنان العرب محمد عبده ورابح صقر وراشد الماجد وماجد المهندس، وكلها أعمال خاصة بالهلال بمناسبة تتويجه بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الذي يتوج به الليلة، وهذه الأعمال كلها من إنتاج وتوزيع روتانا عبر تطبيق ديزر الرقمي، وتنوعت أسماء شعراء هذه الأعمال التي لحنها سهم، إلا أن عمل أصالة كان الأكثر إلهامًا فور إطلاق باكورة الأعمال الهلالية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

Hala Ramadanأصالة نصريالهلال السعوديفريق الهلال السعوديrelated node after 2016: أخبار المشاهير

كارلا حداد تدخل القفص الذهبي للمرة الثانية بعد طلاقها

أخبار المشاهير

منة شلبي تسخر من العام 2020: لسة فاضل 3 شهور وربنا يستر

أخبار المشاهير

صور.. آيتن عامر تحقق حلم "الوزن المثالي" بعد عامين من الكفاح

id: 1599672815690159600article_city: الرياضarticle author: محمد العشيوي

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

دراسة حديثة : فيروس كورونا يتحور بشكل مخيف وسينتشر بسرعة كبيرة

أخبار أسرة ومجتمع09/26/2020 - 22:45مع بدء تفشي الجولة الثانية من فيروس كورنا المميت .. كشفت دراسة حديثة أن "كوفيد 19 " التاجي ربما يكون قد تحور لينتشر بشكل أسرع وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، وفحص الخبراء الذين اجروا الدراسة ، أكثر من 5000 جينوم ..

عروس تتلقى خبراً كارثياً قبل زفافها قلب حياتها رأسًا على عقب

أخبار أسرة ومجتمع09/26/2020 - 22:45مع استمرار جائحة فيروس كورونا ، وضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة ، اضطرت عروس بريطانية لإلغاء حفل زفافها ، ولكنها تلقت خبرًا مؤلمًا قلب حياتها رأسًا على عقب، وحولها الى جحيم ، حيث اكتشفت إصابتها بسرطاني الثدي ، وال..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *