الخميس , ديسمبر 3 2020
الرئيسية / أخبار / أفريقيا من أجمل وجهات شهر العسل في كل المواسم!

أفريقيا من أجمل وجهات شهر العسل في كل المواسم!

شهر العسل11/14/2020 – 20:15

يحدث أن نسمع ببلد منذ صغرنا ولكن لا نعلم عنه شيئ . فهل فكرت سابقاً بالذهاب لتمضية شهر العسل في أفريقيا ؟ إليك أهم الأماكن التي يجب زيارتها في أفريقيا:

تابعي المزيد: وجهتك إلى شهر العسل في الأشهر المقبلة!

شهر العسل في أفريقيا

جزر "زنزيبار"تملك من السحر ما لا يمكن وصفه، وتقدم لكم أجواء مفعمة بالروائح الشرقية الفريدة خلال شهر العسل.
تتألف من مجموعة جزر تغطس في المحيط الهندي مقابل السواحل التنزانية، من بينها ثلاث جزر رئيسية هي: Unguja ، Pemba وMafia ، ومجموعة من الجزر المرجانية الصغيرة.

شهر العسل في أقريقيا
شهر العسل في أقريقيا

المناخ

يحكم "زنزيبار" المناخ الإستوائي المتمثل بفصلين للأمطار الأكبر يبدأ من شهر مارس حتى نهاية شهر مايو. والأصغر يبدأ من منتصف شهر اكتوبر وحتى شهر ديسمبر.
وبين هذين الفصلين، يستقر فصل جاف يمتد من يونيو الى أكتوبر. أما شهر فبراير، فهو الأكثر حرارة فيما أغسطس الأكثر إنتعاشاً.

أفريقيا
أفريقيا

النشاطات

-شاطىء Mangapwani beach : يقع هذا الشاطىء الرائع على بعد 15 كلمترا شمال Stonetown . يحتضن مطعماً وحيداً، أنيقاً للغاية يتطلّب الحجز المسبق نظراً للإقبال الكثيف عليه، وذلك من خلال فندق Hotel Serena Inn .
-مدينة Nungwi : قرية صغيرة للـ صيادين. تقع في أعلى الجزء الشمالي للجزيرة وتضم أكثر من 20 مكان للـ غطس، مع شواطىء رائعة للـ سباحة.
-غابة Jozani : تحولت في الوقت الحاضر إلى منتزه طبيعي محمي تحلو فيه النزهات.
-شاطىء ومنارة Nungwi : يعتبر الأكثر جمالاً وروعة في جزيرة زنزيبار. لا توجد في مياهه شعاب مرجانية، وليس فيه عمق، ما يجعله مكاناً مثالياً للسباحة والعوم. سوف تعيشون تجربة رومنسية فريدة ولا تنسى خلال وجودكم هناك.

وخلال نزهتكم على الشاطىء ستصلون حتماً الى منارته الرائعة، حيث يمكنكم الجلوس ومراقبة حركة السفن المحلية. والى جانب هذه المنارة يوجد حوض للـ سلاحف جدير بالمشاهدة.
-القصور الملكية والحمامات الفارسية: إذا قررتم الذهاب الى Mangapwani، فإستغلوا الرحلة للتوقف أثناء الطريق لزيارة آثار قصور العديد من السلاطين.
ولمشاهدة الحمامات الفارسية، حال وصولكم الى Bouboubou، إستديروا الى يسار الطريق الرئيسة وتابوا بضعة كيلومترات فسوف تجدونهما الى يمينكم.
-سوقDarajani : ديناميكية وتقع ضمن المدينة القديمة. تقام منذ مائة عام وتعبق بالتاريخ وتقدم المنتجات المحلية المنوعة.
-حفل زفاف سواحيلي تقليدي: إنَّ حضور حفل زفاف تقليدي سوف يجعلكم تعيشون تجربة إستوائية مدهشة حيث الموسيقى والرقص مع الكثير من الألوان.
-جزيرة Bawe : القيام بتجربة الغطس في اعماقها الرملية ومشاهدة روائع الطبيعة البحرية.

تابعي المزيد: أفضل جزر فى الكاريبي لتمضية شهر العسل

بيروت – ريما لمع بزيعأماكن شهر العسلوجهات شهر العسلid: 1545660819038173400article_city: بيروتarticle author: سيدتي نتrelated article tag: وجهات شهر العسلأماكن شهر العسل

شاهد أيضاً

استشهاد الرقيب الأول للماية سيف الدين: السيد جراد يعزي رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي وعائلة الشهيد

الجزائر - عبر الوزير الأول عبد العزيز جراد، اليوم الخميس، في تغريدة له على موقع تويتر، عن "خالص تعازيه ومواساته لرئيس أركان الجيش الوطني الشعبي ولعائلة الشهيد ولكل عناصر الجيش وذلك إثر تلقيه نبأ استشهاد الرقيب الأول سيف الدين للماية، خلال اشتباك مع مجموعة إرهابية بولاية جيجل.وكتب السيد جراد بالقول: "بلغني استشهاد الرقيب الأول سيف الدين للماية، إثر اشتباك مع مجموعة إرهابية بولاية جيجل. بهذه المناسبة الأليمة، أتقدم إلى رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي ولعائلة الشهيد، وكل عناصر مؤسسة الجيش بخالص التعازي والمواساة، سائلاً المولى عز وجل أن يتقبل عبده في زمرة الشهداء الأبرار".يذكر أن الرقيب الأول للماية سيف الدين استشهد أمس الأربعاء إثر اشتباك مع مجموعة إرهابية بمنطقة واد بوعايش قرب بلدية العنصر (جيجل) بالناحية العسكرية الخامسة التي تشهد عملية بحث وتمشيط متواصلة أفضت يوم الثلاثاء الفارط إلى القضاء على ثلاثة إرهابيين واسترجاع ثلاثة مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وكميات معتبرة من الذخيرة.

التجربة الجزائرية في مكافحة الارهاب “تجربة شاملة ومتكاملة”

الجزائر - أكد النائب بالمجلس الشعبي الوطني، الصديق شهاب، أن التجربة الجزائرية في مكافحة الارهاب هي "تجربة شاملة ومتكاملة" ولم يقتصر هدفها على محاربة هذه الافة بل مرافقة ضحايا المأساة الوطنية، حسب ما افاد به يوم الخميس بيان للمجلس.و اكد الصديق شهاب أمس الاربعاء، بصفته عضوا في اللجنة الاستشارية الرفيعة المستوى لمكافحة الإرهاب والتطرف العنيف بالاتحاد البرلماني الدولي خلال أشغال الاجتماع الثاني لسلسلة المشاورات التي تقوم بها منظمة الأمم المتحدة بالتعاون مع الاتحاد البرلماني للدولي لصياغة أحكام تشريعية نموذجية لضحايا الإرهاب، عبر تقنية التواصل المرئي، أن التجربة الجزائرية في مكافحة الارهاب هي "تجربة شاملة ومتكاملة" ولم يقتصر هدفها على محاربة هذه الافة التي كلفت الجزائريين الكثير بل مرافقة ضحايا المأساة الوطنية لتضميد جراحهم، معتبرا "الالتفاف حول ميثاق السلم والمصالحة الوطنية أكبر اعتراف قدمه الشعب الجزائري لهؤلاء الضحايا".كما سجل أن الإرهاب فتك بأرواح الالاف من النساء والرجال في الجزائر وفي أماكن أخرى من العالم ومن واجب الجميع تخليد ذكرى الضحايا الذين فقدوا دون نسيان أولئك الذين رسمت في..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *