السبت , ديسمبر 5 2020
الرئيسية / أخبار / أفضل العطور الفرنسية لفصل الشتاء

أفضل العطور الفرنسية لفصل الشتاء

عطور11/20/2020 – 16:00

للعطور الفرنسية لمسة خاصة تزين كل الإطلالات، وتضفي لمسة مختلفة دومًا على إطلالتك، ولأن هناك عدة عطور أُطْلِقَتْ مؤخرًا، فإننا نقدم لكِ تشكيلة مذهلة لتستقبلي بها فصل الشتاء القادم.

عطر Les Eaux De Chanel – Venice

عطر Les Eaux De Chanel - Venice
عطر Les Eaux De Chanel – Venice

عطر Venice مستوحى من حقبة كوكو شانيل، حين أُغْرِمَتْ بالفنون البيزنطيّة والباروكية، وابتكره مصمّم العطور Olivier Polge ليمنحك عبقًا شرقيًّا من الباودر المنمّق بالبرتقال، والنيرولي والسوسن، وتتخلّل قاعدته نغمات أكثر دفئًا من الصندل والعنبر والفانيليا والتونكا، ليمنحك رائحة مميزة.

تابعي المزيد: أفضل عطور العود العربية من أشهر الماركات العالمية

عطر J’Adore L’Or من ديور

عطر J’Adore L’Or من ديور
عطر J’Adore L’Or من ديور

عطر J’Adore L’Or من أبرز العطورات الفرنسية الأبديّة من ديور، والتي صُمِّمَتْ لترافقكِ عبر المواسم، بمزيج الياسمين الفانيلا ومسك الروم الدرني، وهو عطر المرأة التي تحبّ التألق وخطف الأضواء مهما تقدّمت في السن، ويضمُّ بين جوانب رائحته القوية نكهة الفاكهة مع الورد ذي اللمسة العسلية.

عطر La Vie Est Belle L’Éclat من لانكوم

عطر La Vie Est Belle L’Éclat من لانكوم
عطر La Vie Est Belle L’Éclat من لانكوم

يتميز عطر La vie est belle L'Eclat بتركيبة مضيئة تضمُّ أفخر المكونات الطبيعية التي تتمحور بقلب التركيبة حول أكثر الزهور إشراقًا، كزهر البرتقال والليمون الذي يتوهج بلمسة فاكهية مميزة، وهو مؤشر إيجابي جديد للحياة، وينبغي أن يُوضع عند منطقة النبض ليحافظ على إشراقته طوال اليوم، وهو يتميز أيضًا برائحة السوسن والفانيلا ليرافقك طوال اليوم.

تابعي المزيد: لا تتوقفي إطلاقاً عن رش العطور حتى لو في المنزل

عطر L'Ange Noir من جيفنشي

عطر L'Ange Noir من جيفنشي
عطر L'Ange Noir من جيفنشي

يُعَدُّ عطر L'Ange Noir من أبرز عطور جيفنشي، ويسحر من حولك بشذى رائحته التي تحتوي على السوسن الأبيض والجلجلان الأسود مع نكهات اللوز والفلفل الوردي ونكهات السمسم والقزحية البيضاء، إلى جانب قاعدة العطر التي تضم نكهات العنبر وفول التونكا.

عطر L'Interdit من جيفنشي

عطر L'Interdit من جيفنشي
عطر L'Interdit من جيفنشي

عطر L'Interdit من عطور جيفنشي الفرنسية المناسِبة للأوقات الرومانسية، حيث يعزّز من شعور المرأة بأنوثتها وثقتها بمزيجه المكون من خلاصة ورود الياسمين البيضاء مع نجيل الهند والعنبر والباتشولي ومسك الروم، مما يمنحه لقب العطر الجذّاب والمناسب جدًّا لفصل الشتاء.

تابعي المزيد: تعطير الشعر… هذه أبرز قواعده

Hala Ramadanأفضل عطرعطور نسائيةعطور راقيةعطور ناعمةid: 1605175513110900500article_city: الرياضarticle author: سارا محمدrelated article tag: عطورعطور نسائية

شاهد أيضاً

أول أعراض الحمل ظهوراً

صحة وتغذية12/05/2020 - 20:30أول أعراض الحمل ظهوراً، هل يمكن أن تكوني حاملاً؟ الدليل موجود في اختبار الحمل، ولكن حتى قبل أن تفوتك الدورة الشهرية، قد تشكين، أو تأملين في أنك حامل، التقت سيدتي نت بالدكتورة أميمة فاروق استشاري النساء والتوليد، لتعرفنا أو..

كيف يذاكر الطفل الحركي دروسه؟

أطفال ومراهقون12/05/2020 - 17:00من هو الطفل الحركي، ولماذا يطلق عليه هذا الاسم، هل هو على سبيل الخوف منه والتعامل معه، خاصة عندما يصبح تلميذاً صغيراً، إذا كنت تخافين من الطفل الحركي، فالاختصاصية التربوية إيمان حسين تشرح لك طرق التعامل معه لكي يذاكر د..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *