الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / أخبار / أفضل خلطات التبييض… طبقيها قبل النوم

أفضل خلطات التبييض… طبقيها قبل النوم

عناية بالبشرة11/13/2020 – 20:15

بعد أشهر الصيف الحافلة بالنشاطات، لا بد أن تتأثر البشرة سلباً نتيجة التعرض الكثيف لأشعة الشمس، فتصاب بـ الاسوداد والتصبغات والبقع الداكنة. لذلك، لا بد أن توليها العناية اللازمة لاستعادة لونها الأبيض وإشراقتها.
وفي ما يلي، سنعرفك الى أفضل خلطات تبييض قبل النوم، ستخولك الحصول على نتائج مذهلة.

خلطة زيت الخيار وخل التفاح

جربي خلطة زيت الخيار وخل التفاح
جربي خلطة زيت الخيار وخل التفاح

امزجي ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الخيار مع ملعقة كبيرة من خل التفاح. حركي المزيج جيداً الى أن يصبح متجانساً. وقبل الخلود الى النوم، طبقي المزيج على بشرة وجهك ودلّكيها برفق من الأسفل الى الأعلى لمدة 5 دقائق. اتركي المزيج على وجهك حتى صباح اليوم التالي، وعند الاستيقاظ، اغسلي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالمياه الدافئة.
طبقي هذه الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع.

خلطة ماء الورد والعسل

خلطة ماء الورد والعسل
خلطة ماء الورد والعسل

اخلطي ثلاث ملاعق كبيرة من ماء الورد الطبيعي، وملعقة كبيرة من العسل الطبيعي. حركي الخليط جيداً وطبقيه على بشرتك قبل أن تخلدي الى النوم، مع تدليكها بهدوء بأطراف أصابعك. اتركي الخليط على بشرتك مدة عشر دقائق، من ثم شطفيها بالماء الدافئة.
طبقي هذه الخلطة يومياً لمدة أسبوع.

خلطة الموز وزيت الزيتون

جربي خلطة الموز وزيت الزيتون
جربي خلطة الموز وزيت الزيتون

اهرسي نصف حبة ناضجة من الموز، وأضيفي إليها ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون. حركي الخليط جيداً وطبقيه على بشرتك قبل الخلود الى النوم. من ثم، اتركي الخليط على وجهك مدة عشر دقائق. بعدها، شطفي وجهك جيداً بالماء الدافئ.
قومي بتطبيق هذه الخلطة مرة يومياً لمدة أسبوع.

خلطة الكركم وماء الورد

خلطة الكركم وماء الورد
خلطة الكركم وماء الورد

قومي بخلط ثلاث ملاعق صغيرة من الكركم مع كمية مناسبة من ماء الورد الطبيعي، بحيث تحصلين على قوام شبيه بالكريم. وقبل أن تخلدي الى النوم، طبقي الخليط على بشرة وجهك واتركيه لمدة عشر دقائق. بعدها، شطفي وجهك بالماء الدافئ.
طبقي هذه الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع.

خلطة ماء جوز الهند وماء الورد

خلطة ماء جوز الهند وماء الورد
خلطة ماء جوز الهند وماء الورد

امزجي كمية متساوية من ماء جوز الهند وماء الورد الطبيعي، واحرصي على تطبيق المزيج على بشرة وجهك قبل الخلود الى النوم. اتركي المزيج على بشرتك طوال الليل، لكي يتغلغل جيداً داخل البشرة ويعمل على تبيييضها وتوحيد لونها. وفي الصباح، نظفي وجهك على الطريقة المعتادة.

تابعي المزيد: خلطات طبيعية من زبدة الشيا للجسم

بيروت – يولا خضراخلطات طبيعيةالعناية بالبشرةماسك للوجهخلطات تفتيح البشرةتبييض البشرةid: 1567516631130024900article_city: بيروتarticle author: يولا خضراrelated article tag: العناية بالبشرةالعناية بالبشرة

شاهد أيضاً

الرئيس تبون يتماثل للشفاء وسيعود إلى أرض الوطن في الأيام القادمة

الجزائر - أكدت رئاسة الجمهورية اليوم الاثنين بأن رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، يتماثل للشفاء وسيعود إلى أرض الوطن في الأيام القادمة.وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية "امتثالا لتوصيات الفريق الطبي، يواصل رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ما تبقى من فترة النقاهة، بعد مغادرته المستشفى المتخصص بألمانيا، ويطمئن السيد الرئيس الشعب الجزائري بأنه يتماثل للشفاء، وسيعود إلى أرض الوطن في الأيام القادمة بحول الله".

الخطوط الجوية الجزائرية: مواصلة رحلات إجلاء المواطنين العالقين خارج الوطن

الجزائر - اعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية عن مواصلة رحلات إجلاء المواطنين العالقين خارج الوطن و كذا الراغبين بالدخول الى التراب الوطني لاعتبارات استثنائية مع ضرورة حيازة شهادة طبية (PCR) معدة 72 ساعة على الاكثر قبل موعد الرحلة، حسبما أفاد به اليوم الاثنين بيان للشركة الوطنية.وحسب ذات المصدر، سيتم مواصلة رحلات اجلاء المواطنين العالقين خارج الوطن "و كذا الراغبين بالدخول إلى التراب الوطني لاعتبارات استثنائية ذات الصلة بالحالات المستعجلة سيما الصحية منها الانسانية و للضرورة المهنية والاقتصادية الملحة"، و ذلك في اطار تنفيذ التدابير المقررة من قبل السلطات العمومية ذات الصلة بالتنقل الجوي.كما لفت ذات البيان الى أنه "يتعين التأكيد انه فضلا على ضرورة احترام التدابير الاحترازية المعمول بها في مجال الوقاية من انتشار الوباء يجب على المعنيين حيازة شهادة طبية (PCR) معدة 72 ساعة على الاكثر قبل موعد الرحلة، تثبت عدم اصابتهم بهذا الفيروس".إقرأ أيضا: كوفيد-19: إجلاء أزيد من 000 30 جزائري إلى أرض الوطن منذ مارس الماضيولم تحدد الشركة في بيانها الدول المعنية برحلات الإجلاء موضحة ان البرنامج المف..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *