الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / أفضل هواتف 2020 بسعر متوسط

أفضل هواتف 2020 بسعر متوسط

في هذا الموضوع نقدم لكم أفضل هواتف 2020 بسعر متوسط أصبحت الهواتف الذكية الرائدة أكثر تجريبية لتبرز من المنافسة. شاشات قابلة للطي ، وكاميرات متعددة ، ومواصفات محسنة ، للأسف ، تزيد السعر أيضًا. والخبر السار هو أن الميزات المتميزة سابقًا تشق طريقها إلى هواتف 2020 بسعر متوسط . هناك مجموعة واسعة من الهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة والتي ستبقيك على اطلاع دائم دون انتهاء حسابك البنكي.

إليك أفضل هواتف 2020 بسعر متوسط المتاحة اليوم.

1. هاتف Apple IPhone SE

بينما تميل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android إلى الهيمنة على الطرف الأرخص للسوق ، تمتلك Apple منتجًا ميسور التكلفة خاصًا بها. Apple iPhone SE هو هاتف بسعر معقول بنظام iOS . يبدو الجهاز وكأنه جهاز iPhone قديم ، لكنه مليء ببعض من أحدث الإعدادات.

شاشة Retina HD مقاس 4.7 بوصة حاصلة على تصنيف IP67 لمقاومة الماء والغبار. هناك كاميرا أمامية بدقة 7 ميجابكسل مع وضع عمودي. هذا بالإضافة إلى الكاميرا الخلفية ذات الزاوية العريضة بدقة 12 ميجابكسل. يمكن أن يسجل هذا الفيديو بدقة 4K ، والتقاط الصور في الوضع الرأسي ، ويأتي مع التحكم في العمق أيضًا.

تم تجهيز iPhone SE بدعم الشحن السريع ، ويستخدم شريحة A13 Bionic من Apple. و متوفر بثلاثة ألوان ؛ أسود ، أبيض ، وأحمر (المنتج). الخيار الأخير هو تعاون خيري مع اللون الأحمر . إذا اخترت هذا اللون ، فستتبرع Apple بنسبة 100 في المائة من العائدات المتاحة لصندوق استجابة COVID-19 التابع للصندوق العالمي.

2. هاتف Google Pixel 4a

أصيب العديد من محبي Android بخيبة أمل عندما أوقفت Google تشكيلة Nexus متوسطة المدى واستبدلت بها هواتف Pixel الرائدة. ومع ذلك ، مع طرح Pixel 3a ، سعت الشركة إلى إنشاء تجربة متميزة على هاتف ميسور التكلفة. Pixel 4a هو أحدث إصدار من الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة من Google ، حيث يقدم واحدة من أفضل تجارب Android المتاحة اليوم.

فإن عامل الجذب الرئيسي لـ Pixel 4a هو تكامله مع خدمات Google ، بما في ذلك مساعد Google. وبالمثل ، تشتهر مجموعة Pixel بقدراتها في التقاط الصور عالية الأداء. كلاهما يظل سليمًا في 4a ، على الرغم من أن الهاتف يفتقر إلى Pixel Neural Core من Pixel 4 ، وهو المسؤول جزئيًا عن براعة التصوير في الهاتف. وبالمثل ، فإن ميزات Pixel 4 مثل مقاومة الماء والشحن اللاسلكي و Active Edge كلها مفقودة على Pixel 4a.

3. هاتف Nokia 5.3

تقود HMD Global عملية إحياء Nokia لعدة سنوات حتى الآن. تقترن الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android بجهاز جذاب وعالي الجودة مع تجربة برمجية خالية من bloatware. يحتوي جهاز Nokia 5.3 على 6.55 بوصة مع إعداد رباعي للكاميرا الخلفية مع عدسة أساسية بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر 5 ميجابكسل واسع للغاية وعدسة ماكرو 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. هذه الأنواع من الترتيبات أكثر شيوعًا على الأجهزة الرائدة، مع سعر مناسب ، مما يجعل Nokia 5.3 قيمة لا تصدق لعشاق التصوير. وبالمثل ، هناك كاميرا أمامية عالية الجودة بدقة 8 ميجابكسل.

يمكن للبطارية التي تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة رؤية الهاتف الذكي خلال يومين من الاستخدام بمساعدة إعدادات البطارية التكيفية المدعومة بالذكاء الاصطناعي والمتوفرة كجزء من نظام Android 10. يأتي هاتف Nokia 5.3 مزودًا بنظام Android 10 ، ولكن بمجرد إعداد الهاتف ، ستفعل ذلك. التحديث إلى Android 11 ، أحدث إصدار من نظام تشغيل الهواتف الذكية من Google. هناك دعم للمصادقة البيومترية أيضًا ، مع الاختيار بين التعرف على الوجه أو قارئ بصمات الأصابع.

4. هاتف Samsung Galaxy A51

تعد Samsung واحدة من أشهر الشركات المصنعة لنظام Android ، مع مجموعة من الأجهزة التي تناسب الاستخدامات والميزانيات المختلفة. يعد Samsung Galaxy A51 أحد أفضل هواتف Android الذكية المتاحة اليوم. يحتوي هذا الجهاز مقاس 6.5 بوصة على شاشة Infinity-O من الحافة إلى الحافة مع شاشة Super AMOLED. على الرغم من أن هذا يبدو وكأنه الكثير من المصطلحات ، إلا أن النتيجة هي أنك تحصل على شاشة عالية الدقة بألوان نابضة بالحياة ، تمامًا كما يناسب تصفح Instagram مثل بث أحدث الأفلام.

من المثير للإعجاب أيضًا إعداد الكاميرا الرباعية بدقة 48 ميجابكسل الموجود في الجزء الخلفي من الجهاز. هناك أيضًا كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لمحبي السيلفي ، وهو تضمين مذهل في نقطة السعر هذه. يعمل الهاتف ببطارية 4000 مللي أمبير ، والتي يمكن إعادة شحنها عبر USB-C ويزن 0.3 كجم فقط. يحتوي A51 على مساحة تخزين صغيرة نسبيًا – فقط 16 جيجا بايت – ولكن يمكن توسيعها حتى 512 جيجا بايت عبر microSD.

ومن المثير للاهتمام أن Samsung لم تتضمن قارئ بصمات أصابع مخصصًا أو التعرف على الوجه. بدلاً من ذلك ، يأتي Galaxy A51 مزودًا بقارئ بصمات أصابع مدمج في الشاشة ، لذلك ما عليك سوى لمس الشاشة ببصمة إصبع مسجلة لفتح الجهاز. على عكس العديد من الهواتف الذكية الحديثة ، يوجد أيضًا مقبس مقاس 3.5 ملم لسماعات الرأس السلكية ، إلى جانب اتصال Bluetooth 5.0 اللاسلكي. يأتي الجهاز مزودًا بنظام Android 10 ولكنه قابل للترقية إلى Android 11.

5. هاتف DOOGEE S95 Pro

بالنسبة لأولئك الذين يقضون الوقت في الهواء الطلق أو يؤدون عملاً بدنيًا أو يتعرضون للحوادث ، فإن الهاتف الذكي المتين أمر بالغ الأهمية. إذا كنت في السوق للحصول على جهاز متين مناسب للميزانية ، فراجع DOOGEE S95 Pro. هذا الهاتف المليء بالمميزات حاصل على تصنيف IP68 للعزل المائي والغبار ومقاومة الصدمات. هناك أيضًا مقاومة درجات الحرارة العالية IP69K ، وقد تم اختبارها وفقًا للمعايير العسكرية MIL-STD-810G.

الغلاف الخارجي مصنوع من المطاط والمعدن. نتيجة لذلك ، فهي ثقيلة بشكل لا يمكن إنكاره ، حيث يبلغ وزنها 285 جم وبسمك 13.8 مم. ومع ذلك ، يعود ذلك جزئيًا إلى البطارية الضخمة التي تبلغ 5150 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن اللاسلكي. هناك مصادقة بيومترية من خلال قارئ بصمات الأصابع أو معرف الوجوه المدمج. يعني تضمين NFC أنه يمكنك الاستفادة من المدفوعات اللاسلكية باستخدام Google Pay.

يكمل إعداد الكاميرا الخلفية بدقة 48 ميجابكسل شاشة Full HD + مقاس 6.3 بوصة. هناك أيضًا كاميرا سيلفي أمامية بدقة 16 ميجابكسل ، ويقوم البرنامج الموجود على اللوحة بضبط عمق المجال واللون والمستويات للحصول على صورة ممتعة بصريًا. يعمل الهاتف بمعالج Helio P90 ثماني النواة ، ويأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 256 جيجابايت ، ويعمل بنظام Android 9.0.

6. هاتف Motorola Moto G7

كانت Motorola واحدة من الشركات الرائدة في السوق في مجال الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. نطاق Moto G للشركة يتجاوز باستمرار التوقعات للأجهزة الرخيصة. هذا هو الحال مع Motorola Moto G7. يأتي هذا الهاتف الذكي ذو الأسعار المعقولة والحصري من أمازون مع Alexa المدمج وتطبيقات Amazon الأخرى المثبتة مسبقًا.

الهاتف مزود بمعالج Qualcomm Snapdragon 632 وبطارية 3000 مللي أمبير. عند نفاد الطاقة ، يمكنك إعادة شحن Moto G7 باستخدام شاحن USB-C بقوة 18 وات TurboPower أو أي شاحن متوافق مع USB-C. يأتي الهاتف بنظام التشغيل Android 9.0 الذي تم إصداره في عام 2018 والذي قد يبدو وكأنه عيب.

ومع ذلك ، فإن مجموعة Moto G تتميز بتجربة البرمجيات الخالية من bloatware. هناك أيضًا شاشة Full HD + مقاس 6.2 بوصة ، وهي مثالية لعرض الصور التي تلتقطها باستخدام إعداد الكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 12 ميجابكسل و 5 ميجابكسل في G7. عندما يحين وقت التقاط صور سيلفي ، هناك كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل أيضًا.

يحتوي الهاتف على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت للتخزين الداخلي ، قابلة للتوسيع حتى 512 جيجابايت عبر بطاقة microSD. تم تصنيف الهاتف غير المؤمَّن عبر الشبكة وفقًا لمعيار IP54 لمقاومة الماء وهو قادر على التعرف على القياسات الحيوية بفضل برنامج التعرف على الوجه وقارئ بصمات الأصابع المدمج.

7. هاتف Nokia 7.2

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بديل من نوكيا بسعر معقول ، ففكر في هاتف Nokia 7.2 ، الذي يعد من بين أفضل الهواتف ذات الميزانية المحدودة التي يمكنك شراؤها. الهاتف هو أحد الهواتف القليلة التي تعمل بنظام Android One ، وهو إصدار معتمد من Google لنظام Android.

الأهم من ذلك ، هذا يعني أنه أيضًا من بين قلة مختارة سيتم ضمانها لتلقي تحديثات البرامج لمدة عامين. تم إطلاق الهاتف في البداية بنظام Android 9 Pie ولكن تمت ترقيته منذ ذلك الحين إلى Android 10. تضمن لك شاشة Full HD + مقاس 6.3 بوصة الحصول على تجربة مشاهدة واضحة. هذا مهم بشكل خاص إذا قمت بتسجيل مقاطع الفيديو أو التقاط الصور أو دفق مقاطع الفيديو.

يأتي Nokia 7.2 مع دعم ثنائي الشريحة ، وبطارية 3500 مللي أمبير في الساعة ، وشحن USB-C. الهاتف متاح بسعة تخزين 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت. يمكن زيادة هذا إلى 512 جيجابايت عبر microSD. وبالمثل ، يمكنك شراء الهاتف بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت.

الجهاز مزود ببلوتوث 5.0 ويتضمن مقبس سماعة رأس 3.5 ملم. هناك كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل مدعومة بمستشعر عمق 5 ميجابكسل وعدسة عريضة 8 ميجابكسل. تستخدم الكاميرا الأمامية عدسة بدقة 20 ميجابكسل. Nokia 7.2 متوفر بثلاثة ألوان ؛ الفحم والأخضر السماوي والجليد.

Original Article

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

كم يبلغ قيمة سرير الملكة إليزابيث الثانية؟

مشاهير العالم10/27/2020 - 04:00كيف يكون النوم على سرير الملكات الثمين؟ هل يكون فيه النوم ألذ وأعمق،وأحلام الملكات فيه سعيدة خالية تماماً من الكوابيس؟ ولماذا احتل سرير الملكة إليزابيث الثانية المرتبة الثالثة عالمياً بقيمته؟ أجرت شركة "ماتركس نيكست دي"..

وفاة إبن سلطان بروناي الأمير حاج عبد العظيم عن عمر 38 عاماً

مشاهير العالم10/27/2020 - 04:00تعيش سلطنة بروناي أجواء كئيبة وحزينة للغاية لوفاة نجل سلطانها بروناي. توفي الأمير حاج عبد العظيم عن عمر يناهز ال38 عاماً،وكان الأمير الشاب الراحل حاج عبد العظيم يحتل المركز الرابع في في ترتيب خلافة عرش سلطنة بروناي ،وهو..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *