الأحد , سبتمبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / أكبر حفلة تقيمها اليوتيوبير أصالة المالح لمعرفة جنس مولودها في برج خليفة

أكبر حفلة تقيمها اليوتيوبير أصالة المالح لمعرفة جنس مولودها في برج خليفة

أخبار المشاهير09/11/2020 – 18:00

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي بمقطع فيديو يوثق قيام عائلة تطلق على نفسها "أنسصالة"، وهما زوجان شهيران على يوتيوب، بالكشف عن جنس مولودهما على واجهة برج خليفة في دبي.

ونشر الثنائي "أنس مروة وزوجته أصالة المالح عبر قناتهما على موقع "يوتيوب" مقطع فيديو يوثق لحظات اختيار هذه الطريقة لمعرفة جنس مولودها الثاني، الذي يأتي بعد ابنتهما ميلا.

تابعي المزيد: شمس الكويتية بصورة غريبة وغير معتادة بأحدث فيديو لها

وأثارت هذه الحفلة جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبرها البعض حركة استفزازية في وقت يعاني فيه العالم العربي الأمرين من الحروب والأوضاع الاقتصادية المتردية بالإضافة الى وباء كورونا وحوادث الفيضانات والحرائق والانفجارات.

View this post on Instagram

This day will forever be in the books @emaardubai @thedubaimall @mydubai @burjkhalifa : @ahmadblaibleh Can’t wait to meet my baby Boy

A post shared by Asala Maleh | اصالة المالح (@asalamaleh) on

وكشف عدد من المغردين بأن سعر الإعلان الضوئي على كامل واجهة برج خليفة لمدة 3 دقائق، 350 ألف درهم (95.2 ألف دولار أميركي)

يوتيوبرمشاهير مواقع التواصل الاجتماعيأنس مروةأصالة مالحبرج خليفةarticle_city: بيروتarticle author: علي حلّالrelated article tag: يوتيوبربرج خليفة

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

ليلى سلمان تعود للدراما الكويتية من خلال “بيت الذل”

أخبار المشاهير09/27/2020 - 20:15تترقب الفنانة السعودية ليلى سلمان عودةَ الحياة إلى طبيعتها، والسماح بالسفر خارج السعودية، في مطلع يناير؛ لتتمكن من السفر إلى الكويت، لتبدأ تصوير المسلسل الاجتماعي (بيت الذل)، وهو من إخراج خالد الفضلي، وتأليف الكاتبة من..

نجاح عملية زراعة الكبد للفنان خالد سامي

أخبار المشاهير09/27/2020 - 20:30بعد معاناة مع المرض استمرت على مدى الأعوام الماضية، أجرى الفنان السعودي خالد سامي عمليةً ناجحة لزراعة كبد، في أحد مستشفيات العاصمة الرياض، وقد ذكرت زوجة الفنان خالد سامي، عائدة العتيبي، أن العملية نجحت، وأنه بخير، وذلك..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *