السبت , سبتمبر 26 2020
الرئيسية / أخبار / أكثر الأبراج توافقاً مع برج الميزان في الحب

أكثر الأبراج توافقاً مع برج الميزان في الحب

الأبراج09/06/2020 – 02:15

يمتلك مولود برج الميزان شخصية حساسة في الحب، ويكون قلقاً أكثر من اللازم أو خجولاً في بعض الأحيان، ويواجه صعوبة في تجاوز علاقة الحب المنتهية، كما وتجعله يشعر بالإحباط وخيبة الأمل. هو عاشق مثالي، ويمتلك قدرة سحرية في جذب الآخرين. ولكن، من هي الصفات التي تجذبه وتجعله عاشقاً متيماً؟! ومن هي الأبراج الأكثر توافقاً مع برج الميزان في الحب؟!

أكثر الأبراج انسجاماً مع برج الميزان في الحب

برج الميزان

برج الميزان في الحب

عندما يقع الميزان في الحب يعتبر الطرف الآخر هدفاً للزواج. مشكلته هي انه يقفز فوق المراحل ويبدأ بالحديث عن الزواج بشكل مبكر جداً. بالنسبة إليه هو غير مستعد لإضاعة وقته على علاقة غير جدية لا يعرف مكانته فيها؛ لذا تراه يستعجل الأمور أو قد يرتبط الأمر بواقع أنه لا يمكنه حسم قراره حول ما يريده، لذلك فهو يتخذ قرارات متطرفة يقفز خلالها الى المجهول.

توافق برج الميزان مع برج الحمل في الحب

يختلف برج الحمل مع طبيعة شخصية الميزان الذي يدقق كل قرار قبل إتخاذه،فبرج الحمل سريع في اتخاذ قراراته. لذا، تحتاج العلاقة بين مواليد كلا البرجين إلى نوع من التفهم والموازنة كي تستمر وتنجح.

توافق برج الميزان مع برج الثور في الحب

تختلف طبيعة وشخصية برج الميزان عن طبيعة برج الثور، حيث الأخير يرغب في قضاء وقت خاص به والقيام بأنشطته منفرداً، كما ويفضّل الابتعاد عن الازدحام بينما يبحث مولود الميزان عن الاندماج مع الآخرين ومشاركتهم كافة أنشطة الحياة. لذا، نسبة التوافق بين هذين البرجين صعبة جداً.

توافق برج الميزان مع برج الجوزاء في الحب

تتسّم العلاقة بين مواليد برج الميزان ومواليد برج الجوزاء بالنجاح والتفاهم حيث يفضل مواليد هذين البرجين الاندماج مع الآخرين ومشاركتهم مناسبتهم الاجتماعية وتجمعهم أحاديث شيقة وممتعة.

برج الميزان

توافق الأبراج مع برج الميزان في الحب

توافق برج الميزان مع برج السرطان في الحب

العلاقة العاطفية بين برج الميزان والسرطان، علاقة متأرجحة؛ إذ يرتكز مواليد برج الميزان على العقل في معالجة الأمور بينما يعتمد مواليد برج السرطان على العاطفة في معالجة الأمور، الأمر الذي يؤدي الى تعارض واختلاف كبير بينهما. ولنجاح العلاقة يحتاج كلاً منهما إلى تفهم الآخر وتقدير احتياجاته.

توافق برج الميزان مع برج الأسد في الحب

عنوان العلاقة بين مولود برح الميزان وبرج الأسد الإثارة والجاذبية؛ حيث الاختلاف بين مواليد البرجين يؤدي إلى الأنجذاب فيما بينهما. فطبيعة الأسد تتسم بالقيادة في حين تتسم طبيعة الميزان بالمرونة، وهو ما يساهم في تحقيق قدر من التفاهم بينهما. ولكن قد يتخلل العلاقة بعض المشاكلات بسبب الأختلاف في طبيعة الشخصية ولكن سرعان ما يتم تخطي الأمر.

تابعي المزيد: توقعات برج الميزان للعام 2020

توافق برج الميزان مع برج العذراء في الحب

تتسم طبيعة مولود برج العذراء بتحليل الشخصيات وتقديم النصائح للآخر وهو ما لا يلقي قبول لدى مولود برج الميزان الذي يفضل الاستماع للآخرين وعدم التدخل في حياتهم. لذا، يسود العلاقة بين مواليد البرجين قدر كبير من عدم التفاهم.

برج الميزان

توافق برج الميزان مع نفسه في الحب

العلاقة بينهما ناجحة جداً وتتسم بالسعادة؛ إذ قائمة على قيام كل منهما بدوره من أجل تيسيير الأمور وتجنّب الوقوع في المشكلات، ويساعدهما في ذلك شخصيتهما المتزنة التي تسعى الى تحقيق المساواة والإنصاف.

توافق برج الميزان مع برج العقرب في الحب

يتسم مواليد برج العقرب برغبة دائمة في التقرّب إلى شريكه والتعبير عن مشاعره، وهو ما يزعج مولود الميزان الذي يرغب في وجود مساحة من الحرية والاستقلال في العلاقه مع شريكه. لذا، تؤثر التقلبات العاطفية لمواليد برج العقرب على نجاح العلاقة مع برج الميزان.

توافق برج الميزان مع برج القوس في الحب

العلاقة العاطفية بين مواليد برج الميزان والقوس، علاقة ناجحة قائمة على التفاهم؛ حيث يشترك مواليد البرجين في حبهما للأصحاب والمقربين ومشاركتهم مناسبتهم الاجتماعية وتلقي أفكار القوس وحماسته قبول وتأييد من جانب الميزان.

برج الميزان

توافق برج الميزان مع برج الجدي في الحب

الاختلاف في طبيعة شخصية كلاً منهما تؤدي الى وجود بعض الخلافات؛ حيث يتسم مولود برج الجدي بالتخطيط لكل شيء والجدية في معالجة الأمور، في حين يتسم مولود برج الميزان بالانفتاح وعدم إدخال الجدية في الأمور الحياتية. وتميل شخصية الجدي إلى فرض الرأي وهو ما لا يتفق مع طبيعة شخصية الميزان التي التي تفضل مناقشة كافة الآراء للتوصل إلى الحل الأمثل.

توافق برج الميزان مع برج الدلو في الحب

العلاقة بين هذين البرجين تسودها علاقة صداقة قوية قائمة على الحب والتفاهم والمشاركة في الأفراح والأحزان حيث يجد كلاً منهما في الآخر ما يكمله ويكمل النقص فيه.

توافق برج الميزان مع برج الحوت في الحب

صفات مشتركة تجمع بين مواليد برج الميزان والحوت، مما تجعل العلاقة العاطفية علاقة ناجحة ومتفاهمة حيث يشترك مواليد برج الميزان مع مواليد برج الحوت في حب الآخرين والاستماع لمشاكلهم. كما أنهما يشتركان في حب المساواة والانصاف بين الناس، ولكن العاطفة الزائدة لدى مولود الحوت تجعلة يتعاطف إلى حد ما مع الظالم مما يسبب بعض القلق لدى الميزان.

تابعي المزيد: صفات المرأة الميزان وعيوبها

Zeina Hamoucheالأبراجأبراجبرج الميزانبرج الميزان والحبصفات برج الميزانrelated node after 2016: الأبراج

توقعات برج الميزان 2020 وفق بطاقات الحظ

الأبراج

توقعات برج الميزان للعام 2020

شهر العسل

أين يسافر برج الميزان خلال شهر العسل؟

id: 1599250919143070100article_city: بيروتarticle author: سيدتي

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

قصات شعر تناسب الوجه الطويل والنحيف

شعر وتسريحات09/25/2020 - 04:15تمتلك صاحبة الوجه الطويل وجهاً طويلاً في أحد منطقتي الذقن أو الجبهة، وتتميز بمعالمَ مخفيةٍ وغير واضحةٍ خاصة عند منطقة الخدين وذلك بسبب طول الوجه. يحتار العديد من السيدات في تحديد قصة الشعر التي تناسبهُنَّ، ممّا يزيد من ت..

فاليري أبو شقرا تستقر في دبي وبطلة مسلسل قصي خولي

أخبار المشاهير09/25/2020 - 17:15ذكرت معلومات صحفية أن الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا غادرت لبنان لتستقر في دبي، الى جانب زوجها زياد عمار الذي يعمل هناك. وآخر منشور لـ فاليري عبر السوشيال ميديا، كان حينما احتفلت بعيد ميلاد زوجها قب..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *