الأربعاء , سبتمبر 30 2020
الرئيسية / أخبار / أليك بالدوين ينجب طفلاً خامساً من زوجته هيلاريا بعمر الـ62

أليك بالدوين ينجب طفلاً خامساً من زوجته هيلاريا بعمر الـ62

مشاهير العالم09/10/2020 – 23:15

ينجب العديد من المشاهير بعض أطفالهم بسن متأخرة ،وهذا يسعدهم ويجدد شبابهم ويشعرهم بقدرتهم على العطاء في مختلف جوانب حياتهم العامة والخاصة.
وقد استقبل الممثل والنجم العالمي أليك بالدوين البالغ من العمر "62 عاماً" ،وزوجته مقدمة البرامج التلفزيونية ومدربة اليوغا الشابة هيلاريا توماس بالدوين "36 عاماً" طفلهما الخامس بسعادة لا توصف مساء الإثنين 7 سبتمبر- أيلول 2020 الجاري،وشاركت في صباح اليوم التالي الثلاثاء 8 سبتمبر-أيلول 2020 الجاري، هيلاريا صورة لها ولزوجها الممثل الشهير أليك بالدوين "62 عاماً" من داخل المستشفى عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام" الذي يتابعها فيه أكثر من 792 ألف شخص حول العالم،وكتبت إلى جانب الصورة: " رزقنا بطفل الليلة الماضية ،إنه مثالي ولا يمكننا أن نكون أكثر سعادة،ترقبوا إسماً".
وهيلاريا وأليك لديهما أربعة أطفال هم: كارمن "7 سنوات"،ورافائيل "5 سنوات"، وليوناردو "3 سنوات" ،وروميو "عامان" ،أنجباهم قبل طفلهما الخامس الجديد.

أليك بالدوين: إنجاب الأطفال أمر رائع دعونا نحصل على المزيد

هيلاريا توماس بالدوين
هيلاريا توماس بالدوين

والنجم العالمي أليك بالدوين أيضاً أب لابنة شابة من زوجته السابقة الممثلة كيم باسنجر تدعى : "إيرلندا"،وتبلغ من العمر 24 عاماً .
وأعلنت هيلاريا توماس بالدوين حملها الخامس لأول مرة في إبريل – نيسان الماضي من العام الجاري بعد إجهاضها بحمل سابق قبل 4 أشهر.
وصرح أليك بالدوين سابقاً بأنه يحب كثيراً الأطفال،ويخطط لإنجاب الكثير منهم قائلاً: إذا كان لديك أطفال،وتشعر مثلنا بالسعادة معهم،فأنه لا يمكنك التوقف عن عن إنجاب الأطفال".
إنجاب الأطفال أمر رائع،دعونا نحصل على المزيد.

كريستيانو رونالدو يطلب الزواج رسمياً من جورجينا..فمتى سيتزوجان؟

Hala Ramadanأليك بالدوينrelated node after 2016: مشاهير العالم

بعد 5 أشهر ..الكشف عن إصابة ديفيد بيكهام وفيكتوريا بفيروس كورونا

مشاهير العالم

دوين جونسون أعلى النجوم دخلاً في العالم أصيب وكل أفراد أسرته بـ كورونا

مشاهير العالم

الملكة إليزابيث تتيح للجمهور استخدام حديقة قصرها الخاص كسينما سيارات

id: 1599758434200501400article_city: بيروتarticle author: سيدتي

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

حنان ترك تتذكر موقفا مؤثرا للراحل علاء ولي الدين

أخبار المشاهير09/29/2020 - 18:30شاركت الفنانة المعتزلة حنان ترك متابعيها عبر حسابها الرسمى بموقع تويتر، موقفا مؤثرا قالت إنها لن تنساه للفنان الراحل علاء ولى الدين، حدث في اللقاء الأخير بينهما أثناء تصوير فيلمهما "عربي تعريفة" في البرازيل والذي لم يع..

بالتفاصيل: محمد صبحي يكرم 100 مبدعا شاركوه نصف قرن من الفن

أخبار المشاهير09/29/2020 - 19:00يحتفل الفنان محمد صبحي، بمرور نصف قرن على مسيرته الفنية في احتفالية أوائل شهر نوفمبر المقبل، بعنوان "50 سنة فن"، ويكرم خلالها 100 مبدعا ممن ساهموا في هذه المسيرة بالإبداع والنجاح، من بينهن النجمة شريهان ونيللي واسم زوج..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *