الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / أخبار / أمطار غزيرة مرتقبة بالمناطق الوسطى و الشرقية للوطن إلى غاية يوم السبت

أمطار غزيرة مرتقبة بالمناطق الوسطى و الشرقية للوطن إلى غاية يوم السبت

أمطار غزيرة مرتقبة بالمناطق الوسطى و الشرقية للوطن إلى غاية يوم السبت

الجزائر- أفادت نشرية جوية خاصة للمركز الوطني للأرصاد الجوية أن أمطارا تكون أحيانا رعدية ومرفوقة بحبات البرد و هبوب رياح ستمس العديد من ولايات وسط و شرق البلاد ابتداء من ظهيرة يوم الجمعة إلى غاية يوم السبت.

وأوضح ذات المصدر أن الولايات المعنية بهذا الإنذار بمستوى برتقالي هي: الجزائر العاصمة و البليدة و بومرداس و تيزي وزو و البويرة و برج بوعريريج و باتنة و خنشلة و تبسة و أم البواقي حيث يتوقع أن تتراوح كمية الامطار المتساقطة بين 20 و 30 ملم خلال مدة صلاحية هذه النشرية التي ستدوم إلى غاية يوم السبت على الساعة الثالثة زوالا (15:00).

اقرأ أيضا : تقلبات جوية : الحماية المدنية تدعو المواطنين الى رفع درجة الحيطة وتوخي الحذر

كما ستخص هذه الأمطار ولايات بجاية و جيجل و سكيكدة و عنابة و الطارف و سوق أهراس و قالمة و قسنطينة و ميلة و سطيف بمكيات تتراوح بين 30 و 50 ملم والتي يمكن أن تصل أو تتجاوز 60 ملم محليًا, حسب ذات المصدر.

Original Article

شاهد أيضاً

أحدث موديلات الهاف بوت موضة شتاء 2020

اكسسوارات12/03/2020 - 02:15ظهرت أجمل موديلات الهاف بوت ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021 والتي سيطر عليها هذا العام الطابع الرجالي. شاهدي اجمل موديلات هاف بوت صيحة أحذية خريف شتاء 2020 لتكوني السباقة في تطبيق آخر صيحات الموضة ..

كيفية التخلص من بقع الشيخوخة

عناية بالبشرة12/03/2020 - 20:30تتعرّض بشرتنا الى تغيُّرات كلما تقدمنا في السن، وتفقد شيئاً من مرونتها، مما يؤدي الى ترهّل الجلد وتبدأ بقع الشيخوخة وعلامات تقدم العمر في الظهور على الوجه واليدين قبل بقية أجزاء الجسم. ولا يمكن تحديد عمر ظهور بقع الشيخو..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *