الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / أخبار / أمور روتينية على الشريك أن يقوم بها يومياً

أمور روتينية على الشريك أن يقوم بها يومياً

خطوبة ورومانسية10/26/2020 – 17:00

شريكي هو حب حياتي، وثمة أمور يقوم بها يومياً أو أسبوعيا، وقد تثير جنوني؛ أمور تجعلني أحبّه أكثر:

تابعي المزيد: زواج من دون خلافات؟ إليك هذه النصائح

1- يقول لي كم أنا جميلة. في بعض الأيام، حين يعود إلى المنزل، يقول لي: "مرحبا، أيتها الجميلة"، أو "كيف زوجتي الجميلة اليوم؟". ويلاحظ عندما أقصّ شعري أو ألوّنه، ويخصص الوقت ليثني على أيّ زيّ أرتديه.

الشريك
الشريك

2- يرسل رسائل لي كل يوم. في بعض الأيام، تكون رسائله قصيرة للاطمئنان عليّ، وفي بعض الأيام يطيلها، ويكثر من كلام الحب، وأحياناً تكون كلمة واحدة فقط.
3- لا يغادر المنزل من دون إعطائي قبلة وداع. أصبحت جزءاً لا يتجزأ من الروتين، بحيث نشعر أن الأمر غريب إذا لم يحدث.
4- يقدم لي التشجيع المستمرّ (ونعم، أنا أشجّعه أيضاً!). جميعنا نحتاج في أوقات إلى أن نسمع أنّ ما نقوم به في الحياة مهم، ويبدو أنه دائما يعرف متى أكون في حاجة إليه.

نجاح العلاقة
نجاح العلاقة

5- يشكرني على طهو العشاء كلّ ليلة، وسيفعل ذلك دائماً.
هنا هو جوهر المسألة: يمكن أن أركّز على الأشياء التي لا أحبّ، أو يمكنه تحويل انتباهي إلى كل الطرق التي لا تعد ولا تحصى، والتي يقوم عبرها بإظهار اهتمامه بي وبأن علاقتنا هي المهمة.
اختاري رؤية الكوب ممتلئاً، وهذا ما يجعل علاقتك تنجح.

تابعي المزيد:هل تعيشين علاقة حب من طرف واحد؟ كيف تتصرفين؟

بيروت – سيدتيالتفاهم مع الشريكالسلوك مع الشريكid: 1451301309852776800article_city: بيروتarticle author: سيدتي نتrelated article tag: نجاح العلاقةعلاقات زوجية

شاهد أيضاً

دنيا سمير غانم تدعم زوجها رامي رضوان بعد إعلان إصابته بكورونا

أخبار المشاهير12/03/2020 - 19:15وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسلة رومانسية لدعم زوجها الإعلامى رامى رضوان بعد إعلانه التأكد من إصابته بفيروس كورونا، وهو ما تسبب في غيابه وزوجته عن حفل افتتاح الدورة ال 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.دنيا سمير غ..

أنوشكا شارما تثبت لياقتها العالية خلال حملها بهذه الطريقة

مشاهير العالم12/03/2020 - 23:00لكل نجمة في بوليوود أو هوليوود إطلالات ساحرة ومميزة خلال فترة حملها، لكن ولا واحدة منهن غامرت بحملها الأول بالإستمرار في تدريباتها الرياضية،لكن النجمة البوليوودية الشهيرة أنوشكا شارما فعلت ذلك تحت إشراف طبيبها الخاص،ودع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *