الجمعة , سبتمبر 25 2020
الرئيسية / أخبار / أمينة خليل تبحث عن بطولتها المطلقة الأولى في موسم دراما رمضان

أمينة خليل تبحث عن بطولتها المطلقة الأولى في موسم دراما رمضان

أخبار المشاهير09/10/2020 – 09:00

اقتربت الفنانة أمينة خليل من تحقيق حلم المشاركة بأول بطولة مطلقة في موسم رمضان، بعدما تم الاتفاق مع منتج مسلسلها الأخير "ليه لأ" على التعاون مجددا لتقديم مسلسل في موسم 2021، ومن المقرر أن يعرض حصريا على شاشة MBC.

أمينة خليل
أمينة خليل تعاقدت على بطولة مسلسل بموسم رمضان 2021

أمينة كادت أن تحقق حلمها هذا العام بعرض مسلسل "ليه لأ" في موسم رمضان 2020، ولكن الشركة المنتجة قررت تأجيل عرضه في اللحظات الأخيرة، لضمان عرضه في أجواء مناسبة، وهو ما تحقق بالفعل بعد انتهاء موسم رمضان بشهور قليلة، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا لما يثيره من قضايا اجتماعية جريئة.

وفور نجاح المسلسل اتفقت الشركة المنتجة مع أمينة خليل على تقديم بطولتها المطلقة الأولى في العام 2021، ستتعاون فيه مع العناصر الأساسية التي صنعت نجاح مسلسل "ليه لأ" وتم الاتفاق على بيع حقوق عرض العمل حصريا لقناة MBC.

مسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، ومن إخراج مريم أبوعوف، ويشارك في البطولة عدد كبير من النجوم منهم هالة صدقي، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل، وعمر السعيد، وناردين فرج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أمينة خليلrelated node after 2016: أخبار المشاهير

أمينة خليل تحرم هنا الزاهد من صدارة إيرادات موسم الصيف السينمائي .. بالأرقام

أخبار المشاهير

أمينة خليل: تعليقات السوشيال ميديا على صوري الأخيرة "دمها تقيل".. فيديو

أخبار المشاهير

أمينة خليل تثير الجدل بإطلالة جريئة جدا في حفل الخطوبة .. صور

article_city: القاهرةarticle author: عمرو رضا

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

رسالة رومانسية من أحلام إلى زوجها في عيد ميلاده

أخبار المشاهير09/24/2020 - 21:30احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام بعيد ميلاد زوجها بطل الرالي ورجل الأعمال الشهير مبارك الهاجري، موجهة له رسالة حب عبر حسابها على تويتر. وكتبت الفنانة قائلة :" كل عام وانت نور عيوني وضوى دنياي والحمد لله ان ربي رزقني بز..

شاهد بالصور: سمية الخشاب هل تمر بقصة حب جديدة؟

أخبار المشاهير09/24/2020 - 18:30خطفت الفنانة سمية الخشاب الأنظار بإطلالة جديدة باللون الأحمر، ما دفع الجميع لتوقع الكشف عن قصة حب جديدة في حياتها، ولكنها في الحقيقة بدأت حملة ل "حب الذات" مع دعوة لأن يصبح كل يوم في حياة المرء بمثابة "عيد حب".سمية ا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *