الخميس , ديسمبر 3 2020
الرئيسية / أخبار / أم تتسبب في وفاة ابنتها بعد عام من إهمالها وتجاهل معاناتها

أم تتسبب في وفاة ابنتها بعد عام من إهمالها وتجاهل معاناتها

أخبار أسرة ومجتمع10/31/2020 – 21:00

في واقعة تجسد مدى قسوة بعض الأمهات تجاه أبناءهم ، بل وتجردهم من الأمومة ، ومن مشاعر الإنسانية ، تجاهلت أم معاناة ابنتها وآلامها المستمرة طوال عام كامل ، ما أدى إلى وفاتها

وبحسب صحيفة " ميرور" البريطانية طلبت الفتاة الصغيرة ذات ال13 عاما مساعدة أمها شارون غولدي كثيرًا، دون جدوى ، حيث ظلت الام تتجاهل معاناة ابنتها ، وتتعامل معها بقسوة لمدة عام ، لينتهي الأمر بوفاة الفتاة

واعترفت غولدي ، 45 عامًا ، بالذنب لسوء المعاملة المتعمدة وإهمال ابنتها و من ثم وفاتها بعد إصابتها بالتهاب الصفاق بسبب قرحة في المعدة، إضافة إلى شد شعرها وعضها وبصقها عليها ومنعتها من الحصول على العلاج الطبي في الوقت المناسب.

تابعي المزيد: لقطات تحبس الأنفاس فيل عملاق يطارد سيارة محاولا دهسها

وقضت المحكمة بحبس الام ، لمدة ثلاث سنوات ونصف لأنها ذهبت إلى حانة محلية وتركت ابنتها تموت على الأريكة في شمال ولاية لاناركشاير، باسكتلندا.

وقال القاضي بيكيت للمحكمة العليا إنها جريمة تنطوي على قدر كبير من القسوة على مدى فترة طويلة، ولم يكن أمامه بديل سوى إرسال والدتها إلى السجن، لأنها تركت الفتاة تعاني من ألم شديد في المعدة دون علاج.

وأكد مجلس شمال لاناركشاير، الذي كان مسؤولًا عن الرعاية الاجتماعية لروبين، أنه سيفحص نتائج المراجعة الخارجية المستقلة التي أمرت بها لجنة حماية الطفلة في محاولة لمنع المزيد من الأذى للأطفال الضعفاء الآخرين مثل روبين.

وفياتضحايااهمالجرائمarticle_city: اليمنarticle author: افتكار القاضيrelated article tag: جرائم قتلحوادث وغرائب

شاهد أيضاً

أسباب ملل الرجل من زوجته الثانية

خطوبة ورومانسية12/02/2020 - 00:15يهدد الملل بعض العلاقات الزوجيّة وينذر بخطر المشاكل والانفصال، ولكن هذا الإنذار قد يكون مفيداً إذا أدرك الزوجان أنّه مرحلة عابرة تعني الحاجة الماسّة إلى التغيير والتجديد في نمط حياتهما. لكن متى يمل الرجل من زوجته الثا..

نجوى كرم تثير الجدل بحلقتها في “جعفر توك”: لست نادمة على شيء وهذا سر حزني

أخبار المشاهير12/02/2020 - 22:30حلت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم ضيفة على القناة الألمانية DW في برنامج جعفر توك، وحاورها الإعلامي جعفر عبد الكريم حول الفن والسياسة والحريات العامة وحقوق المرأة والوطن، وقد حضر فريق العمل من ألمانيا إلى لبنان لتنفيذ ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *