الأربعاء , أكتوبر 21 2020
الرئيسية / أخبار / أم تضحي بنفسها لإنقاذ أبنائها الـ3 من مصير مأساوي

أم تضحي بنفسها لإنقاذ أبنائها الـ3 من مصير مأساوي

أخبار أسرة ومجتمع10/05/2020 – 00:00

في واقعة مأساوية .. لقيت سيدة أمريكية حتفها غرقًا أثناء محاولتها إنقاذ ابنتها ونجليها بعد أن جرفهم التيار بعيدًا عن الشاطئ أثناء قضاء العائلة عطلة في منطقة ساحلية بولاية "نيو جيرسي" الأمريكية.

وتلقت خدمات الطوارئ استغاثة بشأن تعرض حياة أربعة سباحين للخطر في أحد شواطئ "نيو جيرسي"، وذلك بعد أن واجهت الابنة وشقيقاها الأصغر عمرًا صعوبة أثناء السباحة، وحاولت الأم إنقاذهم.

وبحسب تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن الأم، البالغة من العمر 49 عاما ، التي لم يتم الكشف عن هويتها أو هوية أي من أفراد عائلتها، سارعت بإلقاء نفسها في المياه من أجل إنقاذهم فور أن انتبهت إلى ما يحدث ؛ حيث كانت تصرخ مطالبة أبنائها بالعودة إلى الشاطئ وعندما لاحظت أنهم يواجهون مشكلة، قفزت في المياه.


شواطىء نيوجرسي

واستطاعت الأم إنقاذ ابنيها، وأعمارهما 8 أعوام و10 أعوام ، لكن ابنتها ذات الـ19 عامًا ، ظلت تصارع الغرق، ما جعل والدتها تسارع بالعودة إليها ، لكن الام أصبحت تصارع الغرق مع ابنتها

وأوضحت السلطات المحلية في بيان صحفي أن فرق الإنقاذ تمكنت من التوصل إلى الابنة وإنقاذها وإعادتها إلى الشاطئ، لكن كان الأوان قد فات لإنقاذ حياة والدتها، حيث عثرت عليها أعضاء فرق الإنقاذ بعد ذلك على مسافة بعيدة عن الشاطئ فاقدة للوعي ودون استجابة وأخرجوها من المياه وبدؤوا في محاولة إنعاشها، ثم نُقلت إلى مستشفى قريب مع أولادها الثلاثة ، حيث أعلن الأطباء وفاتها. فيما ظل أولادها يتلقون الرعاية اللازمة .

وكان زوج الضحية وطفليها الآخرين ،وفق تقرير لوسائل إعلام أمريكية ، متواجدين آنذاك في أحد الفنادق القريبة، ولم يعلموا بشأن الحادث في بادئ الأمر.

غرقحوادثarticle_city: اليمنarticle author: افتكار القاضيrelated article tag: حوادث غرقأخبار أسرة ومجتمع

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

حقائب اليد الدائرية عشق الفاشينيتسا هذا الخريف

اكسسوارات10/21/2020 - 02:00لاحظنا خلال العام 2020 ولادة أو عودة للكثير من صيحات الشنط اللافتة، من تلك التي تلتف حول الخصر والتي غزت إطلالات نجمات الستريت ستايل ومدارج عروض الأزياء في مختلف المواسم، كما وبدت مذهلة على الكثير من العارضات العالميات وأيق..

أفكار لتزيين طاولة كعكة الزفاف

تنظيم الأعراس10/21/2020 - 23:00تعد طاولة كعكة الزفاف من أهم قطع الديكور داخل الأفراح، حيث تمنح قاعة الزفاف فخامة وأناقة تلفت الأنظار إليها بشكل واضح. وتختلف طرق وأفكار تزيين طاولة كعكة الزفاف، بحسب مكان وتوقيت إقامة الحفل. "سيدتي.نت" تقدم لكِ في هذا ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *