الأربعاء , ديسمبر 2 2020
الرئيسية / أخبار / “أنا وياه” جديد ابتسام تسكت

“أنا وياه” جديد ابتسام تسكت

أخبار المشاهير10/23/2020 – 00:00

تستعد المطربة المغربية ابتسام تسكت إلى إصدار عملها الغنائي الجديد، الذي أطلقت عليه عنوان "أنا وياه" وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".
وشرعت في الترويج إلى أحدث أعمالها الغنائية الذي قامت بتصويره خريجة برنامج "ستار أكاديمي" في أحد المقاهي الخاصة بالنساء في مدينة تطوان.

الفنانة ابتسام تسكت
الفنانة ابتسام تسكت

وأرفقت ابتسام تسكت هذا البرومو بتعليق مقتضب جاء فيه :" أنا وياه، قريبا… و أتبعته بـ"تاغ" لفريق العمل الذي أشرف على إنجاز أحدث أغنياتها.
وتعاملت ابتسام في هذا العمل مع الشاعر والملحن عبد الصمد عكيف، فيما تولى إخراج العمل المخرج عماد أزويات.

من كواليس الأغنية.
من كواليس الأغنية

وكانت قد قضت ابتسام فترة الحجر الصحي في إسبانيا لمدة 5 أشهر بعيداً عن العائلة بعدما أقفلت الحدود، وكانت تنشر بين الفينة والأخرى صوراً لها من فترة الحجر الصحي في إسبانيا ومنها زيارتها لمدينة "ماربيلا" السياحية.
وكتبت وقتها تدوينة على الإنستغرام تعد فيها بأنها سوف ترجع وبقوة جاء فيها :" توحشتكم بزاف إن شاء الله أنا راجعة ليكم بقوة أكثر من قبل و كنتمنى من كل قلبي أنه يترفع علينا هاد الوباء فأقرب وقت يا رب".

ابتسام تسكت

يذكر أن آخر عمل غنائي لتسكت كان بعنوان "قلبي تلف" أصدرته قبل حوالي سنة عبر قناتها على اليوتيوب، حقق أكثر من 4.5 مليون مشاهدة.
إضافة إلى الغناء، ولجت مجال التمثيل، إذ لعبت دور البطولة في عدد من الأعمال ، من ضمنها السلسلة الرمضانية "سعيد وسحتوت" وفيلم "ألو ابتسام" وأخرها الفيلم السينمائي "30 مليون" الذي شاركت في بطولته رفقة الفنانة كريمة غيث، فاتي جمالي، رفيق بوبكر، ربيع القاطي، إدريس ومهدي، وآخرين.

View this post on Instagram

#أنا_وياه قريبا… @benkrich.officiel @rahal_el_ouazzani @imad.az @arbi.az @noha_elidrissi @fatinatiskatofficiel @leilarahmouniofficial @flowercafe19 @abdessamad_akif #ibtissamtiskat

A post shared by Ibtissam Tiskat (@ibtissamtiskatofficial) on

Hala Ramadanابتسام تسكتid: 1603390093563822200article_city: الرباطarticle author: حسناء عتيبrelated article tag: ابتسام تسكتمشاهير العرب

شاهد أيضاً

الجزائر/إيطاليا: بحث فرص تعزيز التعاون البرلماني بين البلدين

الجزائر - بحث نائب رئيس المجلس الشعبي الوطني المكلف بالنشاط الخارجي، حميد بوشارف، يوم الأربعاء، عبر تقنية التواصل المرئي، مع رئيس لجنة الشؤون الخارجية والأوروبية بغرفة النواب الإيطالية، بيارو فاسينو، فرص تعزيز التعاون البرلماني بين البلدين، حسب ما جاء في بيان للمجلس.وأوضح ذات المصدر ان اللقاء "تناول العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين والبحث عن فرص تعزيز التعاون البرلماني بين المجلسين، بالإضافة الى المسائل ذات الاهتمام المشترك في صيانة السلام والامن على الصعيد العالمي".وبالمناسبة، أبرز السيد فاسينو "الدور المركزي للجزائر في بناء السلم والامن في شمال إفريقيا والساحل"، داعيا إلى ضرورة "أداء الأمم المتحدة لمهامها الخاصة في إقليم الصحراء الغربية كما تقره القرارات واللوائح ذات الصلة".إقرأ أيضا: مجلس الأمة يشارك غدا الخميس في منتدى برلماني في إطار الحوارات المتوسطيةوأضاف ذات المصدر ان السيد بوشارف أكد من جانبه على "علاقات الصداقة وحسن الجوار والتعاون التي تجمع البلدين وكذا التنسيق والتشاور حول المسائل الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك"، مذكرا ب"المسائل الكبرى في السياسة الخا..

المجلس الإسلامي الأعلى يعزي في وفاة شقيق شيخ الزاوية التيجانية بداكار ورئيس أساقفة الجزائر سابقا هنري تيسيي

الجزائر - تقدم رئيس المجلس الأعلى، بوعبد الله غلام الله، اليوم الأربعاء، بتعازيه في وفاة كل من الشيخ الطيب التيجاني، شقيق شيخ الزاوية التيجانية بداكار وكذا رئيس أساقفة الجزائر سابقا هنري تيسيي.فإثر وفاة الشيخ الطيب التيجاني، تقدم رئيس وأعضاء وإطارات المجلس الإسلامي الأعلى بتعازيهم إلى شقيقه شيخ الزاوية التيجانية بداكار، الشيخ الشريف أحمد التيجاني عبد المطلب وكذا إلى الأسرة التيجانية ومريديها في العالم.كما تقدموا، في برقية أخرى، بتعازيهم إلى أسرة هنري تيسيي الذي "أحب الجزائر وعاش بين أهلها" وكان "مثالا لقيم التسامح والحوار والتعايش".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *