الأربعاء , سبتمبر 30 2020
الرئيسية / أخبار / أنجلينا جولي ضيفة على زوجة أحمد السقا

أنجلينا جولي ضيفة على زوجة أحمد السقا

أخبار المشاهير09/16/2020 – 17:45

تحلّ النجمة العالمية أنجلينا جولي، ضيفة على برنامج It’s Show time الذي تقدمه مها الصغير زوجة النجم المصري أحمد السقا، وزميلتها المذيعة دينا حويدق، في لقاء حصري على قناة cbc، سيتم بثه يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء.

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي من اللقاء الحصري لمها الصغير

كان البرنامج قد استضاف مؤخرا، النجم العالمي توم هانكس، للحديث عبر الانترنت عن فيلمه الجديد "Greyhound" المعروض على إحدى المنصات الإلكترونية.

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي تظهر للمرة الأولى عبر فضائية مصرية

برنامج its show time فني متخصص يركز على صناعة الترفيه بمختلف صورها وأشكالها، وكل ما يحيط بها من أمور تجذب الجمهور وتدفعه لمتابعة كل أشكال الفنون، كما يرصد الجديد في السينما والتليفزيون والمسرح والموسيقى، بالإضافة إلى تسليط الضوء على عالم الموضة ومواقع التواصل الأجتماعي.

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي تظهر حصريا على فضائية مصرية لأول مرة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أنجلينا جوليمها الصغيرأحمد السقاarticle_city: القاهرةarticle author: عمرو رضاrelated article tag: أنجلينا جوليمها الصغير

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

شاهد بالفيديو: أول تعليق من نبيلة عبيد على حفل خطوبتها

أخبار المشاهير09/29/2020 - 18:00كشفت الفنانة المصرية نبيلة عبيد عن غضبها من تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو وادعاء إنه من حفل خطوبتها مؤخرا، مؤكدة أن كل ما تردد عن هذا الموضوع محض كذب، وشائعات لا تعرف مصدرها، ولا السبب من ترويجها كل فت..

كيف تغيرت مقاييس الأناقة عند النجمات في زمن الكورونا وغياب الحفلات؟

إطلالة النجمات09/29/2020 - 14:45الكثير من الأمور تغيرت في زمن الكورونا، ومعها أصبح أسلوب الحياة مختلفًا، لاسيما على صعيد مقاييس الأناقة، والتي اختلفت بعض الشيء عند النجمات، خاصة مع غياب الحفلات، والمكوث في المنزل غالبية الوقت. غيّرت الكورونا عادات و..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *