الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / Android / أهم برامج Google Play التي لم تكن تعرفها أو تستخدمها

أهم برامج Google Play التي لم تكن تعرفها أو تستخدمها

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي أهم برامج Google Play التي لم تكن تعرفها أو تستخدمها

أهم برامج Google play

هناك الكثير من برامج Google Play والمتجر مليء بعدد لا يحصى من البرامج المختلفة التي تؤدي أغراض ووظائف مختلفة تماماً، من ضمن هذه البرامج تكون مجموعة مطورة من Google بشكل خاص ومن فرق التطوير الخاصة بها.

بالطبع أنت الآن تفكر في برامج جوجل المعتادة مثل الـ Email وغيره من البرامج ولكن الحقيقة أن هناك مجموعة أكبر من هذه البرامج غير معروفة لك وللكثيرين وهي تصل إلى 100 برنامج مختلف وموجودة على متجر Google Play.

سنتحدث اليوم عن هذه البرامج وإستخداماتها وروابط لتحميلها.

أهم برامج Google play :

بعض هذه البرامج موجودة على متجر App Store الخاص بهواتف أيفون أيضاً وسنذكرها هنا.

1- برنامج Measures :

هذا البرنامج أشبه بأن تمتلك مسطرة ووحدات قياس مختلفة خيالية موجودة في جيبك ويمكنك الوصول إليها بضغط زر واحد، يمكنك من خلال هذا البرنامج الحصول على قياس سريع لأي جسم مادي ومعرفة طوله وعرضه وإرتفاعه وغيرها من الأمور بإستخدام الكاميرا.

يمكن للبرنامج أن يقدر المسافة والارتفاع والحسابات المختلفة المتعلقة بهما ولكن تحتاج أن يكون هاتفك يدعم خواص ARcore للواقع المعزز.

البرنامج متاح مجاناً لمستخدمي الأندرويد فقط من هنا .

2- برنامج Photoscan :

أهم برامج Google Play التي لم تكن تعرفها أو تستخدمها 696

هذا البرنامج مفيد للغاية حيث يمكنك من خلاله مسح الصور المطبوعة وتحويلها إلى صور إفتراضي خلال ثوان من خلال كاميرا الهاتف الخلفية، كما يعطيك البرنامج فرصة للتعديل على هذه الصور وإضافة فلاتر مختلفة إليها وتجميعها في تجميعات مختلفة.

يمتلك البرنامج دليلاً مفصلاً ليساعدك على الوصول إلى أفضل نتيجة في المسح والحصول على أفضل صور رقمية .

رابط البرنامج من متجر جوجل ، رابط البرنامج من متجر IOS.

3- برنامج Files :

أهم برامج Google Play التي لم تكن تعرفها أو تستخدمها 697

بدأنا نرى هذا البرنامج مؤخراً في الكثير من هواتف الأندرويد وهو أداة لأدارة الملفات من تطوير وتصميم جوجل بشكل خاص، يمكنك إستخدام البرنامج لرفع الملفات إلى خدمات الحفظ السحابي بالإضافة إلى مشاركة الملفات مع هواتف الأندرويد الأخرى التي تضم البرنامج .

البرنامج متاح مجاناً لمستخدمي الأندرويد فقط من هنا .

4- برنامج Datally :

أهم برامج Google Play التي لم تكن تعرفها أو تستخدمها 698

يعتبر هذا البرنامج مثل أداة لمراقبة إتصال البيانات الخاص بالهاتف وإدارتها والتحكم فيها عن طريق حظر بعض التطبيقات التي تعمل في الخلفية والتحكم فيها، يمكنك تحديد حد أقصى للبيانات التي يتم إستخدامها بشكل يومي او شهري كما يمكنك التحكم في البرامج التي تستهلك البيانات الخاصة بك.

يمكنك التحكم في كمية البيانات التي تستهلكها خواص الـ Hotspot لمشاركة إتصال الإنترنت وغيرها.

البرنامج متاح فقط لمستخدمي الأندرويد من هنا.

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

افضل 5 تطبيقات خلفيات على اندرويد استعملها دائمًا

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي افضل 5 تطبيقات خلفيات على اندرويد استعملها دائمًاتطبيقات خلفيات مجددًا لكن في هذا المقال الأمر مختلف فهذه المرة لن اتحدث عن تطبيقات بناء على الترشيحات، لن انقل تجربة مستخدمين آخرين غيري في هذا المقال بل سأتحدث عن تطبيقات انا استعملها بشكل شخصي، اقوم بتغيير خلفياتي كل فترة من خلالهم، وكل الصور التي اضعها على هاتفي الشخصي، لذلك هذا المقال عن افضل 5 تطبيقات خلفيات على اندرويد انا استعملها دائمًا بشكل شخصي فأكمل القراءة. Backdrops تطبيقي المفضل لأنه يحمل مجموعة كبيرة من الصور وانواع صور مختلفة جدًا، تطبيق Backdrops يحمل مجموعات من التصاميم المختلفة منها تصاميم الـAbstract و الـMinimal والمناظر الطبيعية، كلها مقسمة الى Categories مختلفة لتختار منها التصميم ونمط التصميم المفضل لك، كما ان التطبيق يحمل مجموعات من الخلفيات تحت اسم Packs كل Pack بها مجموعة خلفيات مجمعة لتستعملها لكنها غير متوفرة في الإصدار المجاني من التطبيق، لذلك انا افضل هذا التطبيق واضعه كتطبيقي المفضل، تطبيق Backdrop تطبيق ممتاز جدًا ومجاني للإستعمال مع وجود نسخة مجانية بسعر 41 جنيه مصري تقر..

طريقة عرض معدل FPS للألعاب على هواتف شاومي

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي طريقة عرض معدل FPS للألعاب على هواتف شاوميمعدل FPS هو واحد من أهم الأرقام التي يبحث عنها أي لاعب مهما كانت المنصة التي يستمتع باللعب عليها. البعض يبحث عن هذا المعدل ليتفاخر به وسط زملائه ووسط الاعبين بأن هاتفه أو جهاز الكومبيوتر الخاص به يستطيع تحقيق نتائج أعلى من غيره. يمكنك التعرف على أهمية FPS المختلفة في الألعاب على الكومبيوتر وكيف تجعلك لاعباً افضل . بالطبع هناك الكثير من المميزات الأخرى لمعرفة معدل FPS على هاتفك وجهاز الكومبيوتر الخاص بك فهو يساعدك على تحديد إن كان الهاتف أو الجهاز يعمل بكفاءة أم لا كما أنه يساعد المراجعين على تقييم الهواتف والأجهزة المختلفة وربما أيضاً الألعاب. في الماضي كنت تحتاج إلى عمل Root للهاتف وتحميل برامج مختلفة ومن طرف ثالث لتتمكن من عرض معدل FPS على هاتفك ولكن اليوم ومع تطور التكنولوجيا بالشكل الحالي أصبح من الممكن معرفة هذه الأرقام والمعدلات دون الحاجة إلى تحميل برامج أو حتى روت وتحديداً مع هواتف شاومي. طريقة عرض معدل FPS للألعاب على هواتف شاومي : مثل جميع الإعدادات الخاصة بالمطورين والإعدادات الإحترافية على الهواتف..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *