الأربعاء , سبتمبر 30 2020
الرئيسية / أخبار / أول تصريح لـ عايض يوسف وهبة الحسين بعد زواجهما

أول تصريح لـ عايض يوسف وهبة الحسين بعد زواجهما

أخبار المشاهير09/04/2020 – 19:30

خلال اتصال هاتفي لبرنامج "et بالعربي" مع الفنان عايض يوسف بعد زواجه من هبة الحسين وسؤاله من هنأه من نجوم الفن بزواجه قال: "والله كتير ما قصروا هنوني وإتصلوا سواءً فنانين أو حتى إعلاميين أو مشاهير بشكل عام، وأعتذر من كل شخص ما قدرت أرد عليه وأشكرهم جميعاً، وعقبال اللي ما إتزوج".

View this post on Instagram

"أحب الإيجابية التي تملكها هبة" و هبة ترد "يعجبني بـ عايض حبه لعمله".. المزيد من التفاصيل في موقعنا ولينك البايو @etbilarabi.com

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

ورداً على سؤال، عن أكتر شيء يحبه عايض بـ هبة، قال "أشياء كثيرة أحبها بـ هبة ولكن أثر شيء هو إيجابيتها، ماشاءالله عليها تعطي الناس اللي حولها طاقة إيجابية".

بدورها صرحت هبة الحسين لـET بالعربي عن أكثر شيء تحبه بـ عايض يوسف، "أحب فيه أنه يحب شغله كثيراً وقاعد يمشي فيه صح، وقاعدة أشوف نجاحه قدامي ويا رب إني دائماً أكون له سند".

وكان عايض تعرَّض لهجوم كبير في السوشيال ميديا، خصوصًا "تويتر"، حيث طرح تغريدة قبل عقد قرانه بساعات، يعبِّر فيها عن استيائه من كثرة التدخلات، مغردًا: "الحمد لله أن حياتي وقراراتي بيدي مو بيد الناس".

غير أن حسابات عايض بالسوشيال ميديا انهالت عليها التبريكات من المقربين والأصدقاء والمتابعين، متمنين له دوام التوفيق في حياته الزوجية.

عايض يوسفهبة الحسينزواج المشاهيرrelated node after 2016: أخبار المشاهير

أول تصريح لمحامي سعد المجرد: قرار سجنه أمر مؤسف

أخبار المشاهير

حصرياً لسيدتي.. أول تصريح لديما بياعة بعد حصولها على هذه الجائزة

مشاهير العالم

جيزيم كاراجا في أول تصريح لها بعد قرار حبسها

article_city: بيروتarticle author: علي حلّال

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

حنان ترك تتذكر موقفا مؤثرا للراحل علاء ولي الدين

أخبار المشاهير09/29/2020 - 18:30شاركت الفنانة المعتزلة حنان ترك متابعيها عبر حسابها الرسمى بموقع تويتر، موقفا مؤثرا قالت إنها لن تنساه للفنان الراحل علاء ولى الدين، حدث في اللقاء الأخير بينهما أثناء تصوير فيلمهما "عربي تعريفة" في البرازيل والذي لم يع..

بالتفاصيل: محمد صبحي يكرم 100 مبدعا شاركوه نصف قرن من الفن

أخبار المشاهير09/29/2020 - 19:00يحتفل الفنان محمد صبحي، بمرور نصف قرن على مسيرته الفنية في احتفالية أوائل شهر نوفمبر المقبل، بعنوان "50 سنة فن"، ويكرم خلالها 100 مبدعا ممن ساهموا في هذه المسيرة بالإبداع والنجاح، من بينهن النجمة شريهان ونيللي واسم زوج..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *