الثلاثاء , سبتمبر 29 2020
الرئيسية / أخبار / أول تعاون فني يجمع راشد الماجد وفهد المساعد

أول تعاون فني يجمع راشد الماجد وفهد المساعد

أخبار المشاهير09/03/2020 – 23:15

يجدد الشاعر فهد المساعد تعاوناته الغنائية بالتعاون مع الفنان راشد الماجد لأول مرة خلال الفترة المقبلة، ويأتي تعاونه مع راشد بعد أن قدَّم مجموعة من القصائد المغناة لعديد من الفنانين بالساحة الفنية، وتأتي أعمال عبد المجيد عبد الله في مقدمتها، كما تعاون المساعد مع نوال الكويتية ورابح صقر وماجد المهندس وأصالة نصري وعايض وغيرهم.

ويأتي تعاون المساعد الأول مع راشد في ظل استعداد الماجد للتحضير لألبومه الغنائي المقبل، وكان المساعد قد ردَّ على أحد متابعي حسابه الرسمي مُلمحًا بهذا التعاون الذي يجمعه مع راشد، ومنوهًا بأن الفنان هو من يحدد وقت طرح العمل.

وكتب المساعد على "تويتر" في ردٍّ على تغريدة تسأل عن عدم تعاونه مع راشد، كاتبًا: "تم.. وإن شاء الله قريب الفنان ما أحدد وقت نزول أغاني غيره".

وتمكن الشاعر فهد من طرح العديد من الأعمال لكثير من الفنانين من خلال الكلمة التي يقدمها، وكان أبرز الأعمال التي لاقت صدى لدى المستمعين، عملاً جمعه مع عبد المجيد عبد الله بعنوان "حن الغريب"، الذي أصبح من أكثر الأعمال السعودية تحقيقًا للأرقام هذا العام على قناة عبد المجيد باليوتيوب.

ومن المنتظر أن يُطرح العمل الغنائي مع الماجد قريبًا؛ إذ يتداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عمله المنتظر، وكان للمساعد أوبريت وطني غنائي أقيم في الحدود الشمالية عام 2018، بعنوان "وقفة فخر"، تغنى به محمد عبده ورابح صقر وماجد المهندس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

Hala Ramadanراشد الماجدفهد المساعدrelated node after 2016: أخبار المشاهير

"أنغامي" سترفع الصوت من أجل بيروت بمرافقة هؤلاء الفنانين

أخبار المشاهير

وائل جسار في صورة مع ابنته: "حياة قلبي"

أخبار المشاهير

الصامل يجمع عيضة المنهالي وبلقيس في "دويتو" غنائي

id: 1599153192002140300article_city: الرياضarticle author: محمد العشيوي

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

covidisor خوذة تحميك من كوفيد 19

تكنولوجيا09/28/2020 - 13:00خلال العرض الذي قدمته "ريبيكا مينكوف" في أسبوع الموضة في نيويورك، أبرزت المؤثّرة الكولومبية ميشيل مادونا وسيلة حماية ضد فيروس فيروس "كورونا" المستجد تحت مسمّى Covidisor. ما هو Covidisor؟ View this post on Instagram A pos..

حقيقة عودة أحمد الشحي ومشاعل الشحي إلى بعضهما 

أخبار المشاهير09/28/2020 - 14:00أعلن نجم مواقع التواصل الاجتماعي شهاب مرتضى غفوري، الشهير بين الجمهور بــ "ملح الانستقرام" عودة الإعلامي الإماراتي أحمد خميس، ومواطنته الفنانة مشاعل الشحي، لبعضهما مجددًا بعد انفصال دام شهرين. ونشر شهاب صورة جمعت أحم..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *