الإثنين , سبتمبر 28 2020
الرئيسية / أخبار / أول تعليق من زينب فياض على تشبيه صوتها بوالدتها هيفاء وهبي

أول تعليق من زينب فياض على تشبيه صوتها بوالدتها هيفاء وهبي

أخبار المشاهير09/12/2020 – 06:15

كشفت زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي في أول لقاء إعلامي أجري معها عبر برنامج "ET" بالعربي أنها لم تتوقع النجاح الكبير الذي حققه مقطع غنائها مع ابنتها الصغرى دانييلا، أغنية "بالبنط العريض" للفنان الاماراتي حسين الجسمي، مشيرة إلى أن "كل ما كانت تهدف إليه هو مشاركة الجمهور بفيديو عفوي يجمعها مع ابنتها الأغنية التي تحبها بشدة."

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

وعن مقارنة البعض نبرة صوتها بصوت والدتها هيفاء وهبي، رفضت زينب فياض أن تعلق على الأمر مكتفية بالقول: "ما عندي تعليق على هيدا الموضوع"، نافية في ذات الوقت فكرة احترافها للغناء في يوم من الأيام مثل أمها."

تابعي المزيد: هل من عمل قريب سيجمع بين هيفاء وهبي ومحمد رمضان؟

وأكدت زينب فياض على أنها تضع عائلتها في المقام الأول من اهتماماتها ومن ثم العمل، فهي تحرص على أن تكون بجوار ابنتيها دوماً وعندما تكبرا سوف تدعمهما في قرارتهما، فهي تتمنى أن تكون ابنتها طبيبة، مع احترامي لمهنة الفن طبعًا، مؤكدة على أنه مهما كانت رغبة ابنتيها في مستقبلهما فسوف تساندهما.

View this post on Instagram

A post shared by ZAZA | زينب نصر فيّاض (@zainabnfayad) on

كما تحدثت ابنة هيفاء وهبي عن علاقاتها القوية بابنتيها، مؤكدة على أنها تتعلم من تجاربها السابقة، وأن المثل الذي يقول "فاقد الشيء لا يعطيه" غير صحيح بالمرّة، فالأصح أن فاقد الشيء يعطيه وبغزارة، مؤكدة على أنها عاشت حياة مثالية، وتمكنت من تعويض أي نقص في حياتها مع ابنتيها.
واختتمت زينب فياض حديثها بتأكيدها على ابعاد علاقتها بوالدتها عن الجمهور، وأنها تحدّد ما يجب أن يعرفوه عنها من عدمه.

تابعي المزيد: داليدا عياش تخصّ «سيدتي» بأول حوار بعد إصابتها بانفجار بيروت: رأيت الموت بعينيّ

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

Ali Hallalزينب فياضهيفاء وهبيحسين الجسميrelated node after 2016: أخبار المشاهير

زينب فياض بصوت شبيه لوالدتها هيفاء وهبي خلال غنائها لـ حسين الجسمي

أخبار المشاهير

زينب فياض تحتفل بعيد ميلادها الـ 27 وتنشر صورها مع بناتها

أخبار المشاهير

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي تطلب من الله أن يحفظ والديها بعد انفجار بيروت

id: 1599870159741378000article_city: بيروتarticle author: علي حلّال

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

ليلى سلمان تعود للدراما الكويتية من خلال “بيت الذل”

أخبار المشاهير09/27/2020 - 20:15تترقب الفنانة السعودية ليلى سلمان عودةَ الحياة إلى طبيعتها، والسماح بالسفر خارج السعودية، في مطلع يناير؛ لتتمكن من السفر إلى الكويت، لتبدأ تصوير المسلسل الاجتماعي (بيت الذل)، وهو من إخراج خالد الفضلي، وتأليف الكاتبة من..

نجاح عملية زراعة الكبد للفنان خالد سامي

أخبار المشاهير09/27/2020 - 20:30بعد معاناة مع المرض استمرت على مدى الأعوام الماضية، أجرى الفنان السعودي خالد سامي عمليةً ناجحة لزراعة كبد، في أحد مستشفيات العاصمة الرياض، وقد ذكرت زوجة الفنان خالد سامي، عائدة العتيبي، أن العملية نجحت، وأنه بخير، وذلك..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *