الأربعاء , سبتمبر 30 2020
الرئيسية / أخبار / أول ردّ من معاذ العمري على استدعائه عقب انتهاء زفافه على ديانا كرزون

أول ردّ من معاذ العمري على استدعائه عقب انتهاء زفافه على ديانا كرزون

أخبار المشاهير09/15/2020 – 04:45

في أول ردّ للاعلامي الأردني معاذ العمري على خبر استدعائه من قبل الأمن الأردني عقب انتهاء حفل زفافه على الفنانة الأردنية ديانا كرزون، أكدّ العمري أنه "هنا واستدعاؤه تمّ لمعرفة تفاصيل الزفاف من ناحية الأعداد"، موجهًا كلامه للصحافة الصفراء بالقول: " ترى يا صحافة صفراء استدعاء مش اعتقال وشكراً على المباركة".

وقال معاذ العمري خلال منشور له عبر صفحته الخاصة على "فيس بوك": "إلى بعض الدكاكين الاعلامية الصفراء أنا هيني هون واستدعائي لمعرفة تفاصيل الزفاف من ناحية الأعداد وتم الكشف من رجال الأمن العام والأمور تمام..
شكراً لنشامى الأمن العام ما قصروا..ترى يا صحافة صفراء استدعاء مش اعتقال وشكراً على المباركة".

تابعي المزيد: هيا شقيقة ديانا كرزون الصغرى توضح سبب غيابها عن حفل زفافها

وكان انتشر خبر مفاده أن " الأجهزة الأمنية الأردنية استدعت ا معاذ العمري وذلك عقب عقد زفافه اليوم الاثنين على الفنانة ديانا كرزون. وأشارت بعض المصادر الصحفية الى ان العمري خالف أوامر الدفاع بعد اقامته حفل زفافه على كرزون.
واقام العمري حفل زفافه داخل احدى مزارع السلط، حيث تم تحويله الى المركز الأمني هناك.

View this post on Instagram

A post shared by Moath Al Omari معاذ العمري (@omari.moath) on

ولفت المصدر الى ان عدد المدعوين لم يكن كبيرا الا ان أوامر الدفاع منعت اقامة الأفراح وبيوت العزاء وغيرها من التجمعات.

تابعي المزيد: شاهد: صور وفيديوهات أولية من حفل زفاف ديانا كرزون

وعلق عدد من المتابعين على الحادثة بقولهم "يا فرحة ما تمت"، في اشارة، الى أن هناك خطب ما يحصل مع هذه العائلة، مستذكرين حادثة الشاب عبدالله كنعان الخطيب السابق لـ زين كرزون شقيقة ديانا والتي فسخت خطوبته به بسبب جرم القاء القبض عليه بتهمة المخدرات.
وكان الاعلامي معاذ العمري قد أعلن زواجه من الفنانة الأردنية ديانا كرزون، الاثنين، دون إقامة مظاهر الفرح تطبيقاً لقواعد السلامة العامة.

الفنانة الأردنية #ديانا_كرزون تدخل القفص الذهبي مع زواجها الإعلامي #معاذ_العمري دون إقامة حفل زفاف التزاماً بالإجراءات الاحترازية للوقاية من #كورونا. شاهدوا تفاصيل الزفاف في الـ #فيديو وما كانت أمنية العروسين بهذه المناسبة السعيدة@iamdianakarazon @sayidatynet pic.twitter.com/IuedhxNtMn

— sayidatynet (@sayidatynet) September 14, 2020

وقال العمري عبر صفحته الشخصية على منصة فيس بوك، "بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين..احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام..كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة".
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من زفاف الفنانة الأردنية ديانا كرزون، والتي نشرتها شقيقتها زين كرزون وأصدقاؤهم الذين حضروا الحفل.

تابعي المزيد: ديانا كرزون تدخل اليوم القفص الذهبي في حفل زفاف بسيط

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

Ali Hallalمعاذ العمريديانا كرزونrelated node after 2016: أخبار المشاهير

الأمن الأردني يستدعي معاذ العمري زوج ديانا كرزون ليلة زفافه

أخبار المشاهير

هيا شقيقة ديانا كرزون الصغرى توضح سبب غيابها عن حفل زفافها

أخبار المشاهير

شاهد: صور وفيديوهات أولية من حفل زفاف ديانا كرزون

id: 1600123765856587600article_city: بيروتarticle author: علي حلّال

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

حنان ترك تتذكر موقفا مؤثرا للراحل علاء ولي الدين

أخبار المشاهير09/29/2020 - 18:30شاركت الفنانة المعتزلة حنان ترك متابعيها عبر حسابها الرسمى بموقع تويتر، موقفا مؤثرا قالت إنها لن تنساه للفنان الراحل علاء ولى الدين، حدث في اللقاء الأخير بينهما أثناء تصوير فيلمهما "عربي تعريفة" في البرازيل والذي لم يع..

بالتفاصيل: محمد صبحي يكرم 100 مبدعا شاركوه نصف قرن من الفن

أخبار المشاهير09/29/2020 - 19:00يحتفل الفنان محمد صبحي، بمرور نصف قرن على مسيرته الفنية في احتفالية أوائل شهر نوفمبر المقبل، بعنوان "50 سنة فن"، ويكرم خلالها 100 مبدعا ممن ساهموا في هذه المسيرة بالإبداع والنجاح، من بينهن النجمة شريهان ونيللي واسم زوج..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *