الجمعة , نوفمبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / إحالة ملف بوتفليقة السعيد وطرطاق عثمان و لويزة حنون و مدين محمد على مجلس الاستئناف العسكري بالبليدة 

إحالة ملف بوتفليقة السعيد وطرطاق عثمان و لويزة حنون و مدين محمد على مجلس الاستئناف العسكري بالبليدة 

إحالة ملف بوتفليقة السعيد وطرطاق عثمان و لويزة حنون و مدين محمد على مجلس الاستئناف العسكري بالبليدة 

الجزائر – أصدرت الغرفة الجنائية بالمحكمة العليا يوم الاربعاء قرارا في قضية الطعن بالنقض الذي رفعه كل من النائب العام العسكري لدى مجلس الاستئناف بالبليدة و بوتفليقة السعيد وطرطاق عثمان ولويزة حنون ومدين محمد بقبول الطعون بالنقض مع احالة القضية و الاطراف على مجلس الاستئناف العسكري بالبليدة.

وأوضح بيان للنائب العام للمحكمة العليا أنه "بتاريخ اليوم 18 نوفمبر 2020 أصدرت الغرفة الجنائية بالمحكمة العليا -القسم الثالث- قرارا في قضية الطعن بالنقض، الذي رفعه كل من النائب العام العسكري لدى مجلس الاستئناف بالبليدة و بوتفليقة السعيد وطرطاق عثمان ولويزة حنون ومدين محمد قضى بقبول الطعون بالنقض شكلا و في الموضوع بنقض و إبطال القرار المطعون فيه وإحالة القضية والاطراف على مجلس الاستئناف العسكري بالبليدة مشكلا من تشكيلة أخرى للفصل فيها طبقا للقانون".

Original Article

شاهد أيضاً

شاهد: حلا الترك لن تفرط في مستقبلها الجامعي وتبحث عن العالمية

أخبار المشاهير11/26/2020 - 20:45تصدر اسم النجمة البحرينية، حلا الترك، ترند جوجل بعد ظهورها في حلقة خاصة من برنامج "صدى الملاعب" الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا برفقة الفنان اللبناني عباس جعفر، وكشفت فيها عن مطربيها المفضلين ومصير دراستها الجامعية، وم..

فيديو لأم تعنف ابنتها يثير موجة غضب في المغرب

أخبار أسرة ومجتمع11/27/2020 - 09:00أثار فيديو تداوله مجموعة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، خلال الساعات الأخيرة، يوثق لتعذيب أم ابنتها بطريقة وصفها كثيرون بـ"الوحشية"، الأمر الذي خلف موجة من ردود الفعل الغاضبة والمستنكرة. وتظهر الأم ف..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *