الجمعة , سبتمبر 25 2020
الرئيسية / أخبار / إصابة فخرية خميس بفيروس كورونا والسرطان

إصابة فخرية خميس بفيروس كورونا والسرطان

أخبار المشاهير09/13/2020 – 17:00

صدمت الفنانة العمانية فخرية خميس جمهورها بإعلانها عن إصابتها بفيروس كورونا، وذلك بالتزامن مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان، وطالبت جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وعبر صفحاتها على مواقع التواصل أكدت فخرية أنها تمر بوعكة صحية إثر إصابتها بفيروس كورونا الذي تزامن مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان، وبيَّنت أنها ستبدأ جدول علاجها من مرض السرطان، كما أوضحت أنها أرسلت رسالة صوتية للشاعر عبد الرزاق الربيعي، قالت فيها إنها لا تستطيع الرد على الرسائل التي تصلها عبر تطبيق المحادثات (واتس آب)، لما تشعر به من تعب وإرهاق شديدين.

أم هارون آخر مسلسل شاركت به


تغريدة فخرية خميس

وطالبت فخرية خميس أصدقاءها وجمهورها الذين يراسلونها، أن يسامحوها لعدم ردِّها عليهم، مؤكدة أنها ستبدأ خطة العلاج من السرطان، وعندما تستقر حالتها الصحية ستقوم بالرد على الجميع.

يذكر أن آخر عمل قدمته الفنانة العمانية فخرية خميس كان المسلسل الكويتي (أم هارون)، من بطولة حياة الفهد ونخبة من الممثلين في الخليج، وعُرض في شهر رمضان الماضي.

الأعمال التي شاركت بها

وتعد فخرية خميس من أهم فنانات سلطنة عمان وأشهرهن، ولها العديد من الأعمال والمشاركات الدرامية العمانية والخليجية، ومن أشهر الأعمال التي قدمتها مع الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا والفنان الراحل خالد النفيسي شخصية (فتون علف) في المسلسل الكويتي (الحيالة)، وهو من أشهر أدوارها التلفزيونية، وهي الشخصية التي حصلت من خلالها على قاعدة جماهيرية كبيرة، بالإضافة إلى عدة أعمال ناجحة، منها: (سهد الغدر) و(فايز التوش) و(إخواني وأخواتي)، و(بيتنا الكبير) و(جادة 7) و(الفرية) و(صياحه صياحه) و(سكتم بكتم) و(هشتقة) و(شباب البومب) و(سوق الحريم)، وكذلك شاركت بأعمال مسرحية من أهمها: (دختر شال سمك) و(عائد من الزمن الآتي) و(على الطاير) و(بنات سيلفي).

تابعي المزيد:اختيار الفنانة فخرية خميس للانضمام إلى مبادرة "إنسانية مشتركة"

وقد حصلت فخرية على عدة جوائز، منها:

أفضل ممثلة عن دورها في مسرحية (عائد من الزمن الآتي)، في مهرجان المسرح الخليجي السادس للفرق الأهلية الذي أقيم في سلطنة عمان.

جائزة مسابقة الإبداع الإعلامي في مجال التمثيل، عن المسلسل الإذاعي (رياض العاشقين)، من قبل وزارة الإعلام.

بدايتها

وكانت بداية دخولها المجال الفني عام 1974 من خلال مسرح الشباب، ومن خلاله قدمت 20 مسرحية وطنية واجتماعية وتاريخية، وعملت بالفترة من عام 1976 وحتى 1996 في وزارة الإعلام كمذيعة في إذاعة وتلفزيون سلطنة عمان، كما عملت مُقدمة ومُعدَّة لكثير من البرامج الثقافية، كما قامت بتأليف تمثيليات إذاعية، وهي حاصلة على دورة في المعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة عام 1982.

فيروس كورونافخرية خميسمرض السرطانالوضع الصحيarticle_city: الرياضarticle author: زكية البلوشيrelated article tag: فخرية خميسفيروس كورونا

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

فاليري أبو شقرا تستقر في دبي وبطلة مسلسل قصي خولي

أخبار المشاهير09/25/2020 - 17:15ذكرت معلومات صحفية أن الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا غادرت لبنان لتستقر في دبي، الى جانب زوجها زياد عمار الذي يعمل هناك. وآخر منشور لـ فاليري عبر السوشيال ميديا، كان حينما احتفلت بعيد ميلاد زوجها قب..

شاهد: أنس مروة وأصالة مالح بفيديو جديد ويحصدان 11 مليونا خلال ساعات

أخبار المشاهير09/25/2020 - 17:30حصدت أغنية اليوتيوبر السورية الشابة أصالة المالح 11 مليون مشاهدة خلال يومين من طرحها عبر قناتها على اليوتيوب، والتي حملت عنوان “طول ما احنا سوا”، وتصدرت على إثرها “الترند” على موقع الفيديوهات العالمي. وتقول كلمات الأ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *