الأربعاء , أكتوبر 21 2020
الرئيسية / أخبار / إلهام الفضالة: زوجي ما زال يعاملني وكأني شابة صغيرة

إلهام الفضالة: زوجي ما زال يعاملني وكأني شابة صغيرة

أخبار المشاهير09/30/2020 – 20:00

تطرقت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة للمرة الأولى بالحديث إلى علاقتها مع زوجها، خلال لقاء معها ضمن من برنامج Trending الذي يعرض على شاشة "mbc". وبدت عى الهام علامات الخجل حين طرح عليها سؤال عن العلاقة بينها وبين زوجها خليل التميمي والد ابنتيها الفجر والنور، اذ، تبين أنه حضر معها إلى مكان التصوير ".

View this post on Instagram

A post shared by كود خصم نمشي : HB195 (@starstoever) on

وقالت الهام: "إنه ما زال يعاملها وكأنها شابة صغيرة مع الإشارة إلى أنهما صديقان وأنها تسير تحت جناحيه". وأشارت الهام خلال حديثها الى " أنه لا يمكنها القيام بأي خطوة من دون استشارته ليس بدافع الخوف بل لأنه يشكل السند والداعم لها". وأثار مقطع الحوار ضجة كبيرة بعدما استعاده عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" حيث حقق على أحدها في ساعات قليلة أكثر من 72 ألف مشاهدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

إلهام الفضالةarticle_city: بيروتarticle author: علي حلّالrelated article tag: إلهام الفضالةنجوم الكويت

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

فوائد الفواكه المجففة ..للحامل

صحة وتغذية10/21/2020 - 10:15 الفواكه المجففة للحامل تعد من لوازم التغذية السليمة للحامل والتي لها أهميتها طوال أشهر الحمل، والنظام الغذائي الذي تتبعه الحامل في هذه الفترة مفيد ونافع جداً لصحة الطفل منذ أن كان جنيناً وحتى بعد ولادته. والفواكه المجففة ..

مجلس الوزراء السعودي يقر تعديل المادة 406 المتعلقة بأولاد المواطنة المتزوجة من أجنبي

أخبار أسرة ومجتمع10/21/2020 - 14:45أقرَّ مجلس الوزراء السعودي، أمس الثلاثاء، عدداً من القرارات والترتيبات القانونية، منها تلك المتعلقة بالتعامل مع أبناء المواطنات السعوديات من أزواجهن الأجانب. وأوردت "واس"، أن "مجلس الوزراء عدَّل، في اجتماعه الدوري،..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *