الأربعاء , سبتمبر 30 2020
الرئيسية / أخبار / ابنة شقيق راغب علامة تطلب مهرها حفظ نصف القرآن الكريم

ابنة شقيق راغب علامة تطلب مهرها حفظ نصف القرآن الكريم

أخبار المشاهير09/06/2020 – 20:30

رغم مرور أكثر من أسبوع على حفل زفاف يارا ابنة خضر علامة شقيق ومدير أعمال الفنان اللبناني راغب علامة، أحدث زفاف ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرا مفاده أن مهر يارا هو حفظ نصف القرآن الكريم.

وظهرت يارا خلال حفل الزفاف بمظهر بسيط للغاية هي وزوجها، وتردد بين الكثيرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي ان نجلة شقيقة راغب علامة تعيش حياة بسيطة ولا تحب المظاهر .

تابعي المزيد: شفاء ابنة شقيقة راغب علامة من فيروس كورونا

View this post on Instagram

أسأل الله أن يرزقكما السعادة والحب والاستقرار في حياتكما على طول العمر حبيبتي الأبنة الوحيدة لشقيقي خضر والشاب المحترم محمد حمود الذي نفتخر بأن يكون فرداً من عائلتنا ونفتخر بأهله المحترمين والأفاضل كل الحب لكما محمد ويارا @mohdhammoud7 @yaraalameh @khoderalama ألف مبروك

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

وكان الفنان راغب علامة قد شارك جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمجموعة من الصور ظهر من خلالها أبنة شقيقه وزوجها وعلق عليها قائلا "أسأل الله أن يرزقكما السعادة والحب والاستقرار في حياتكما على طول العمر، حبيبتي الأبنة الوحيدة لشقيقي خضر والشاب المحترم محمد حمود الذي نفتخر بأن يكون فرداً من عائلتنا ونفتخر بأهله المحترمين والأفاضل كل الحب لكما محمد ويارا" .

راغب علامةيارا علامةrelated node after 2016: أخبار المشاهير

وائل جسار في صورة مع ابنته: "حياة قلبي"

أخبار المشاهير

سميرة توفيق تجري عملية في القلب وابنة شقيقها تكشف حالتها الصحية

أخبار المشاهير

ابنة شقيقة سيرين عبد النور تشاركها في مسلسل "دانتيل"

article_city: بيروتarticle author: علي حلّال

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

حنان ترك تتذكر موقفا مؤثرا للراحل علاء ولي الدين

أخبار المشاهير09/29/2020 - 18:30شاركت الفنانة المعتزلة حنان ترك متابعيها عبر حسابها الرسمى بموقع تويتر، موقفا مؤثرا قالت إنها لن تنساه للفنان الراحل علاء ولى الدين، حدث في اللقاء الأخير بينهما أثناء تصوير فيلمهما "عربي تعريفة" في البرازيل والذي لم يع..

بالتفاصيل: محمد صبحي يكرم 100 مبدعا شاركوه نصف قرن من الفن

أخبار المشاهير09/29/2020 - 19:00يحتفل الفنان محمد صبحي، بمرور نصف قرن على مسيرته الفنية في احتفالية أوائل شهر نوفمبر المقبل، بعنوان "50 سنة فن"، ويكرم خلالها 100 مبدعا ممن ساهموا في هذه المسيرة بالإبداع والنجاح، من بينهن النجمة شريهان ونيللي واسم زوج..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *