الأربعاء , أكتوبر 21 2020
الرئيسية / أخبار / ابن الفنان عبد العزيز المفرج يكشف وضعه الصحي بعد مغادرته المستشفى

ابن الفنان عبد العزيز المفرج يكشف وضعه الصحي بعد مغادرته المستشفى

أخبار المشاهير09/28/2020 – 15:15

كشف علي المفرج ابن الفنان الكويتي عبد العزيز المفرج، تطورات وضع والده الصحي عقب مغادرته المستشفى الأميري بالكويت، قبل قرابة شهرين واستكمال علاجه في المنزل.

وقال ابن عبدالعزيز المفرج الذي أُصيب قبل أكثر من 4 أشهر بجلطة في المخ وخضع للعلاج داخل المستشفى ثم فقد وعيه حسب ما نقلت عنه صحيفة "الراي" إن والده فقد القدرة على الكلام تمامًا"، موضحا: "يسمع ويرى ويشاور فقط بيديه عند إفاقته من غيبوبته بشكل يومي لمدة 4 أو 5 دقائق فقط".

تابعي المزيد:الفنان شادي الخليج في العناية المركزة بسبب نزيف حاد في الرأس

وأكدّ علي المفرج، أن الحالة الصحية لوالده بشكل عام تشهد تقدمًا ملحوظًا على العكس من الشهور الماضية، وأن هناك بوادر مُبشرة لعودة الوعي لوالده في ظل إفاقته من الغيبوبة لدقائق يوميًا حيث كان فاقدًا للوعي تمامًا.
ولفت علي إلى أن "والدي زادت حركته عن ذي قبل وصار يسمع ويرى، لكنه حتى الآن لا يقدر على الكلام”، مضيفا: “حين نتحدث إليه ونسأله عمّا إذا كان يسمع كلامنا، كان يهز برأسه (أي أنه يسمعنا)”.

عبدالعزيز المفرجفنانون كويتيونالوضع الصحيarticle_city: بيروتarticle author: سيدتيrelated article tag: فنانون كويتيونالوضع الصحي

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

فوائد الفواكه المجففة ..للحامل

صحة وتغذية10/21/2020 - 10:15 الفواكه المجففة للحامل تعد من لوازم التغذية السليمة للحامل والتي لها أهميتها طوال أشهر الحمل، والنظام الغذائي الذي تتبعه الحامل في هذه الفترة مفيد ونافع جداً لصحة الطفل منذ أن كان جنيناً وحتى بعد ولادته. والفواكه المجففة ..

مجلس الوزراء السعودي يقر تعديل المادة 406 المتعلقة بأولاد المواطنة المتزوجة من أجنبي

أخبار أسرة ومجتمع10/21/2020 - 14:45أقرَّ مجلس الوزراء السعودي، أمس الثلاثاء، عدداً من القرارات والترتيبات القانونية، منها تلك المتعلقة بالتعامل مع أبناء المواطنات السعوديات من أزواجهن الأجانب. وأوردت "واس"، أن "مجلس الوزراء عدَّل، في اجتماعه الدوري،..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *