الإثنين , سبتمبر 28 2020
الرئيسية / أخبار / اختفاء دبلوماسية يمنية في عدن في ظروف غامضة

اختفاء دبلوماسية يمنية في عدن في ظروف غامضة

أخبار أسرة ومجتمع08/30/2020 – 01:00

اختفت دبلوماسية يمنية في ظروف غامضة بمدينة عدن ( جنوب البلاد) بعد اقل من يوم على قدومها من القاهرة الى مطار عدن ، ولا يزال مصيرها مجهولا حتى اليوم رغم مضي اسبوع على اختفائها .
وكانت الدبلوماسية فردوس الضلعي ، قدمت الى عدن من القاهرة ، يوم 21 اغسطس ومنها كانت ستتوجه ، في اليوم التالي الى العاصمة صنعاء
وبحسب أسرة الضلعي ، فقد كان موعد مغادرة ابنتهم من عدن إلى صنعاء مساء السبت الماضي لكن الحافلة وصلت إلى صنعاء ولم تكن فردوس ضمن المسافرين الواصلين.
وفيما نشدت أسرتها السلطات المختصة في عدن البحث عنها وكشف مصيرها ، طالب مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان في اليمن سلطات الأمن بسرعة الكشف عن ملابسات اختطاف فردوس وكشف الحقيقة ومن يقف وراءها ، والعمل على حمايتها.
وقال المركز إن هناك خشية حقيقية على سلامتها وحياتها ، وخصوصا بعد مضي اسبوع على اختفائها
وكانت فردوس الضلعي التي تعمل في الخارجية اليمنية وصلت يوم الجمعة 21 أغسطس إلى مطار عدن قادمة من مطار القاهرة، وتوجهت إلى أحد فنادق المدينة وقامت بحجز تذكرة على "شركة باصات " إلى صنعاء.يوم السبت الساعة السابعة صباحا .
وأشارت الأسرة إلى أنها تواصلت مع شخص في عدن يعمل في الصليب الأحمر للذهاب الى إلى الفندق الذي قامت فيه ، والتأكد من وجودها.
وبحسب وسائل إعلام محلية ، نقلا عن أسرتها فقد أكد مسؤولي الفندق لموظف الصليب الأحمر ، أن فردوس نزيلة لديهم وذهبوا إلى غرفتها وطرقوا باب غرفتها إلا أنها لم ترد فقاموا بفتح الغرفة ووجدوا جميع أغراضها داخل الغرفة (حقيبة ملابسها وحقيبة اليد وهاتفها وجوازها الدبلوماسي )
وكشفت كاميرا مراقبة الفندق " أنها خرجت الساعة 5:45 فجر يوم السبت من الفندق وكان في يدها كيس صغير أصفر ، وبدا كأنها تنتظر شخصا لتسلمه هذا الكيس".
وأظهرت لقطات الفيديو المسجلة بحسب شقيقتها أن فردوس كانت تسير راجلة إلى أن غابت عن نطاق الكاميرا، ولم تعد بعدها الى الفندق

Faika Mazraaniعمليات خطفحوادثrelated node after 2016: أخبار أسرة ومجتمع

صيني يعثر على والديه بعد 32 عامًا من اختطافه

أخبار أسرة ومجتمع

ادعت اختطافها لتستولي على مليون جنيه من أسرتها لحبيبها

أخبار أسرة ومجتمع

اختطاف سفينة نرويجية وطاقمها من قبل قراصنة

id: 1598814369909847300article_city: اليمنarticle author: افتكار القاضي

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

تحذير مهم من الغذاء والدواء بشأن كريمات الكورتيزون لتبييض البشرة

أخبار أسرة ومجتمع09/28/2020 - 03:15تلجأ الكثير من السيدات من أجل تفتيح البشرة ونضارتها لاستخدام أنواع من كريمات الوجه التي تحتوي على مادة "الكورتيزون" والتي تؤثر على صبغة (الميلانين) الموجودة في الجلد وتؤدي بالتالي إلى أعراض جانبية قد تكون خطيرة. وف..

الصحة السعودية: لم تسجل أي تحورات لفيروس كورونا قد تؤدي إلى موجة ثانية

أخبار أسرة ومجتمع09/28/2020 - 03:00كشفت وزارة الصحة السعودية من خلال متحدثها الرسمي، أنه لم تسجل أي تحورات لفيروس كورونا الجديد (كوفيد 19) قد تؤدي إلى موجة ثانية. وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، الدكتور محمد العبدالعالي، إلى انخفاض الحالات الحرجة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *