الأربعاء , أكتوبر 21 2020
الرئيسية / Android / استعادة الصور المحذوفة من Applock بعد حذف البرنامج

استعادة الصور المحذوفة من Applock بعد حذف البرنامج

استعادة الصور المحذوفة

الكثير من المستخدمين يعتمدون على برنامج Applock لحماية صورهم الخاصة ولكن المشكلة تبدأ عندما تقوم بحذف برنامج Applock وأنت بالفعل تمتلك صورة مخزنة بداخله.

عندما تقوم بحذف Applock وأنت تمتلك ملفات وصور مخزنة داخل البرنامج فإنك تخسر هذه الصور وجميع الملفات المخزنة داخله وتصبح ملفات غير قابلة للقراءة أو حتى الظهور على مساحة هاتفك الداخلية وقد يقرأها الهاتف كأنها ملفات محذوفة بالكامل .

اليوم سنخبركم بأكثر من طريقة تساعدكم على استعادة الصور المحذوفة من تطبيق applock بعد حذف التطبيق أو نسيان كلمة المرور الخاصة به .

استعادة الصور المحذوفة من Applock من خلال الهاتف :

استعادة الصور المحذوفة من Applock بعد حذف البرنامج 6

يمكنك من خلال تحميل برنامج على هاتفك المحمول أن تقوم باسترجاع جميع الصور المحذوفة والمخفية سواء كانت من برنامج Applock او حتى إن كنت حذفتها يدوياً بالخطأ.

بالطبع هناك الكثير من البرامج التي يمكنك استخدامها والاعتماد عليها لاستعادة الصور المحذوفة ولكن أبسط برنامج يمكنه القيام بهذا الأمر هو تطبيق DiskDigger الذي سنتحدث عنه اليوم .

يمكنك تحميل برنامج استعادة الصور المحذوفة DiskDigger مجاناً من هنا .

كما قلنا فإن هذا البرنامج يستطيع استعادة جميع الصور المحذوفة والمخفية أياً ما كانت وليس هذا فقط بل إنك أيضاً تستطيع إسترجاع جميع هذه الصور إلى المكان الذي ترغب في تخزينها فيه سواءً كان على هاتفك أو على خدمات التخزين السحابية مثل Google Drive وغيرها من الخدمات .

البرنامج يمتلك نسخة مجانية وهناك نسخة احترافية Pro مدفوعة من البرنامج بالطبع ولكن النسخة المجانية كافية للغاية لعملية استعادة الصور المحذوفة وكذلك الفيديوهات .

طريقة استخدام البرنامج سهلة للغاية وكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية :

  • بالطبع قم بتحميل البرنامج وتثبيته على هاتفك .
  • الآن قم بفتح البرنامج عن طريق الضغط على الأيقونة الخاصة به والتي تظهر في الصورة في الأعلى
  • عندما تقوم بفتح البرنامج للمرة الأولى تظهر أمامك الشاشة التالية والموجودة بالأسفل
    استعادة الصور المحذوفة من Applock بعد حذف البرنامج 7
  • عندما تضغط على كلمة Start Basic Photo Scan ستظهر أمامك قائمة لتختار منها مساحة التخزين الخاصة بك والتي ترغب في فحصها سواءً كانت بطاقة ذاكرة أو كانت المساحة الخاصة بالهاتف نفسه .
  • الآن ستظهر لك شاشة مثل التي تراها بالأسفل في نسخة Pro لتختار نوع الملفات الذي ترغب في الفحص والبحث عنه واستعادته .
    استعادة الصور المحذوفة من Applock بعد حذف البرنامج 8
  • بالطبع من الأفضل ان تقوم باختيار نوع واحد من الملفات في المرة الواحدة حتى تتمكن من البحث عنه واستعادته بشكل سريع وافضل .
  • الآن ستظهر أمامك شاشة وستظهر بها جميع الصور والنتائج التي قام البرنامج باستعادتها من الحذف .
  • قم بوضع علامة على الصورة التي ترغب في استعادتها ثم قم بالضغط على زر Recover كما ترى في الصورة بالأسفل، بالطبع عندما تضغط عليه ستظهر لك شاشة جديدة تخبرك باختيار مكان الحفظ الخاص بالصور التي قمت باستعادتها .
    استعادة الصور المحذوفة من Applock بعد حذف البرنامج 9 استعادة الصور المحذوفة من Applock بعد حذف البرنامج 10
  • الآن ستظهر لك شاشة الاختيارات كما قلنا في الأعلى وإليك شرح هذه الاختيارات :
    الاختيار الأول سيسمح لك بحفظ الصور إلى برنامج بعينه كأن تحفظها في مجلد الـ Gallery او photoshop او حتى برامج التخزين السحابي مثل Google Drive أو Dropbox
    الاختيار الثاني يسمح لك بحفظ الصور في مكان تقوم انت باختياره على مساحة هاتفك الداخلية
    الاختيار الثالث يسمح لك برفع الصور على خادم FTP ووضعها عليه .

مبارك عليك فقد قمت الآن باستعادة الصور المحذوفة من على هاتفك الاندرويد بخطوات بسيطة وصغيرة .

الطريقة الثانية : باستخدام برنامج من على جهاز الكومبيوتر :

يمكنك ايضاً استعادة الصور المحذوفة من هاتفك باستخدام برامج استعادة الصور على جهاز الكومبيوتر وعن طريق التعامل مع الهاتف كأنه مساحة تخزين خارجية .

هذه الطريقة سهلة للغاية ولكن السؤال دائماً ما يكون أي برنامج أفضل لاستخدامه ؟!

اليوم نرشح لكم برنامج Stellar Photo Recovery Professional وهو برنامج مميز للغاية ليساعدك على استعادة الصور المحذوفة من على هاتفك وأي ملفات أخرى محذوفة .

البرنامج يأتي في نسختين واحدة مجانية والأخرى مدفوعة ولكن النسخة المجانية كافية للغاية .

في البداية قم بتحميل البرنامج من خلال الضغط على هذا الرابط .

الآن كل ما عليك فعله هو فتح البرنامج لتظهر لك الواجهة كما ترى في الصورة بالأسفل :

استعادة الصور المحذوفة من Applock بعد حذف البرنامج 11

قم بالضغط وتحديد مكان استعادة الصور وهو في حالتنا الهاتف المحمول الذي سيقرأه البرنامج .

لاحظ أن البرنامج سيقرأ الهاتف كأنه قرص محلي وهو في حالتنا قرأه على أنه قرص بمسمى E .

بعد ذلك قم بالضغط على زر Scan الأزرق الموجود بأسفل الشاشة لتظهر أمامك نتائج الصور كما ترى في الصورة :

استعادة الصور المحذوفة من Applock بعد حذف البرنامج 12

الآن قم بالضغط على Recover واختيار المكان الذي ترغب في تخزين الصور فيه ثم قم بفحصها كما ترغب عندما تنتهي عملية الاستعادة.

إقرأ أيضاً : سعر ومواصفات Samsung Galaxy F41 – مميزات وعيوب سامسونج جالاكسي اف 41

اليوم قدمنا لكم طريقتين عمليتين ومفيدتين للغاية لبرنامج استعادة الصور من الخزنة، جميع هذه البرامج تعمل مع جميع نسخ وبرامج الخزنة Vault الخاص بالهواتف الأندرويد سواءً كانت من الشركات المصنعة نفسها أو حتى من شركات طرف ثالث .

أيضاً البرنامج تعمل على استعادة الصور المحذوفة من برنامج Vault وبرنامج KeepSafe وحل مشكلة AppLock .

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

طريقة عرض معدل FPS للألعاب على هواتف شاومي

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي طريقة عرض معدل FPS للألعاب على هواتف شاوميمعدل FPS هو واحد من أهم الأرقام التي يبحث عنها أي لاعب مهما كانت المنصة التي يستمتع باللعب عليها. البعض يبحث عن هذا المعدل ليتفاخر به وسط زملائه ووسط الاعبين بأن هاتفه أو جهاز الكومبيوتر الخاص به يستطيع تحقيق نتائج أعلى من غيره. يمكنك التعرف على أهمية FPS المختلفة في الألعاب على الكومبيوتر وكيف تجعلك لاعباً افضل . بالطبع هناك الكثير من المميزات الأخرى لمعرفة معدل FPS على هاتفك وجهاز الكومبيوتر الخاص بك فهو يساعدك على تحديد إن كان الهاتف أو الجهاز يعمل بكفاءة أم لا كما أنه يساعد المراجعين على تقييم الهواتف والأجهزة المختلفة وربما أيضاً الألعاب. في الماضي كنت تحتاج إلى عمل Root للهاتف وتحميل برامج مختلفة ومن طرف ثالث لتتمكن من عرض معدل FPS على هاتفك ولكن اليوم ومع تطور التكنولوجيا بالشكل الحالي أصبح من الممكن معرفة هذه الأرقام والمعدلات دون الحاجة إلى تحميل برامج أو حتى روت وتحديداً مع هواتف شاومي. طريقة عرض معدل FPS للألعاب على هواتف شاومي : مثل جميع الإعدادات الخاصة بالمطورين والإعدادات الإحترافية على الهواتف..

أدوات جديدة من جوجل للحفاظ على خصوصية المستخدمين

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي أدوات جديدة من جوجل للحفاظ على خصوصية المستخدمينظهرت أدوات جديدة من جوجل للحفاظ على خصوصية مستخدميها في مؤتمرها الاخير الذي كان في الشهر الماضي.وجهت هذه الأدوات المختلفة إلى جميع منتجات جوجل المختلفة سواءً كانت البحث الخاص بجوجل ومحرك البحث المعروف الخاص بها أو كانت تطبيقات الأندرويد وباقي أنظمة التشغيل الخاصة بها من الخرائط إلى Gmail وغيرها، قامت جوجل بإطلاق هذه الأدوات الجديدة لتنظيم الحصول على المعلومات الشخصية للمستخدمين لتتمكن من تقديم خدماتها بشكل أفضل وفي نفس الوقت حماية المستخدمين أكثر.سهولة أكثر في الوصول إلى حسابات جوجل : بحسب ما قاله Eric Miraglia مدير قسم المنتجات والخصوصية وحماية البيانات في جوجل ” يجب أن نضع ضوابط للخصوصية تكون أكثر سهولة ووضوحاً للمستخدمين ولكي يتمكن المستخدمون من الوصول إلى حساباتهم بنقرة واحدة، منذ سنوات طويلة قدمنا حساب جوجل لتوفير عرض شامل للمعلومات التي إخترت أن تشاركها وتحفظها مع جوجل والآن نأخذ الأمر إلى الخطوة التالية.”سيتم الآن دمج حساب جوجل الخاص بك بجميع خدمات جوجل التي تستخدمها بشكل أكبر وأكثر كثافة، فسيصبح..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *