الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / Android / افضل 5 تطبيقات خلفيات على اندرويد استعملها دائمًا

افضل 5 تطبيقات خلفيات على اندرويد استعملها دائمًا

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي افضل 5 تطبيقات خلفيات على اندرويد استعملها دائمًا

افضل 5 تطبيقات خلفيات على اندرويد استعملها دائمًا

تطبيقات خلفيات مجددًا لكن في هذا المقال الأمر مختلف فهذه المرة لن اتحدث عن تطبيقات بناء على الترشيحات، لن انقل تجربة مستخدمين آخرين غيري في هذا المقال بل سأتحدث عن تطبيقات انا استعملها بشكل شخصي، اقوم بتغيير خلفياتي كل فترة من خلالهم، وكل الصور التي اضعها على هاتفي الشخصي، لذلك هذا المقال عن افضل 5 تطبيقات خلفيات على اندرويد انا استعملها دائمًا بشكل شخصي فأكمل القراءة.

Backdrops

افضل 5 تطبيقات خلفيات على اندرويد استعملها دائمًا 6

تطبيقي المفضل لأنه يحمل مجموعة كبيرة من الصور وانواع صور مختلفة جدًا، تطبيق Backdrops يحمل مجموعات من التصاميم المختلفة منها تصاميم الـAbstract و الـMinimal والمناظر الطبيعية، كلها مقسمة الى Categories مختلفة لتختار منها التصميم ونمط التصميم المفضل لك، كما ان التطبيق يحمل مجموعات من الخلفيات تحت اسم Packs كل Pack بها مجموعة خلفيات مجمعة لتستعملها لكنها غير متوفرة في الإصدار المجاني من التطبيق، لذلك انا افضل هذا التطبيق واضعه كتطبيقي المفضل، تطبيق Backdrop تطبيق ممتاز جدًا ومجاني للإستعمال مع وجود نسخة مجانية بسعر 41 جنيه مصري تقريبًا، خيار ممتاز جدًا.

للتحميل

  • حمل تطبيق Backdrops على android من هنا

WalP

افضل 5 تطبيقات خلفيات على اندرويد استعملها دائمًا 7

من الخلفيات التي احبها جدًا هي الخلفيات التي تصدر على الهواتف الذكية مثل خلفيات iPhone 12 وخلفيات Galaxy Note 20 واي هاتف جديد يصدر بمجموعات خلفيات جديدة، وانا احبها صراحة احب الخلفيات التي تصدر على هواتف الشركات، تكون مميزة، وصراحة لم اجد تطبيقات خلفيات تهتم بهذا الأمر حتى وجدت WalP الذي تصدر عليه كل الخلفيات الجديدة اولًا بأول، كل الخلفيات التي تريدها من كل الأجهزة وتحديثات الأنظمة تصدر عليه وهذا جيد جدًا، التطبيق مجاني مع وجود نسخة مدفوعة سعرها 38 جنيه فقط.

للتحميل

  • حمل تطبيق WalP على Android من هنا
  • حمل النسخة المدفوعة من هنا

Walli

افضل 5 تطبيقات خلفيات على اندرويد استعملها دائمًا 8

تطبيق Walli يعتبر مكتبة خلفيات ليس مجرد تطبيق من تطبيقات خلفيات الهواتف بل هو مكتبة متكاملة من الخلفيات التي يمكنك البقاء بداخلها لأيام بدون ان ترى كل ما يحمله التطبيق، التطبيق يحمل تصنيفات واسعة جدًا كثيرة جدًا ومتنوعة جدًا بناء على سياسة تصميم الخلفية والونها، مشكلتي مع هذا التطبيق فقط انه متوسع بشكل كبير مع اعلانات كثيرة بعض الشئ في النسخة المجانية وصراحة الأمر قد يضايقك اذا كنت تبحث وسط العديد من الخلفيات وتقضي وقتًا طويلًا لتختار خلفيتك الخاصة، لكن على كل حال التطبيق مجاني للإستعمال.

للتحميل

  • حمل تطبيق Walli على Android من هنا

Resplash

افضل 5 تطبيقات خلفيات على اندرويد استعملها دائمًا 9

في حالة اذا كنت تريد صورًا وخلفيات فوتوجرافية، تطبيق Resplah سيكون الأفضل لك لأنه يحمل مكتبة واسعة من الخلفيات المعتمدة على الصور الفوتوغرافية والتي التقطها العديد من الناس حول العالم، مقسمة الى تصنيفات مختلفة بناء على ما تم تصويره وبناء على الوان الصورة والمنظر الطبيعي او الفوتوجرافي الذي تم تصويره والذي يسيطر على الصورة بشكل كبير، تطبيق Resplah مميز بشكل كبير وافضله على العديد من التطبيقات بسبب جودة الصور وتنوعها.

للتحميل

  • حمل Resplah على Android من هنا

Google Wallpapers

افضل 5 تطبيقات خلفيات على اندرويد استعملها دائمًا 10

غني عن التعريف تطبيق google للخلفيات طبعًا هو واحد من تطبيقات خلفيات تعتمد بشكل اكبر على الصور الفوتوغرافية لأنماط مختلفة من الصور، سواء Landscapes او Patterns انماط مختلفة يصورها المصورون، لكن اكثر ما يعجبني في التطبيق هو ميزة الـDaily wallpaper التي تقوم بتغيير خلفيتك بشكل يومي تلقائيًا، استعمله عندما اريد تغيير الخلفية بشكل يومي بدون ان افكر في تغييرها، فيقوم الهاتف بشكل شئ وحده بدون اي تدخل مني، ميزة جيدة جدًا

للتحميل

  • حمل Google Wallpapers على Android من هنا

اقرأ ايضًا

  • حمل خلفيات Galaxy Note 20 المسربة الآن
  • حمل خلفيات iPhone 12 و iPhone 12 Pro بجودة مرتفعة
  • كيفية اضافة خلفيات متحركة على ويندوز 10

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي افضل 5 تطبيقات خلفيات على اندرويد استعملها دائمًا

شاهد أيضاً

أفضل بدائل Google Play على الأندرويد

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي أفضل بدائل Google Play على الأندرويدقد يتوارد إلى ذهنك لماذا قد تحتاج بدائل Google Play ؟ أليس كذلك ؟ في الحقيقة هناك أسباب كثيرة تجعلك تحتاج لاستخدام متجر بديل لجوجل بلاي على الاندرويد وهي مختلفة للغاية. فمثلاً قد ترغب بتحميل برنامج ما غير متاح بعد لمنطقتك الجغرافية وهذا الأمر كثيراً ما نواجهه ونمر به في المنطقة العربية حيث يكون هناك برنامج متاح للغرب وليس متاحاً لنا. في هذه الحالة ستجد هذا البرنامج متاح على بدائل Google Play . أيضاً قد تحتاج إلى برنامج معدل بطريقة معينة مثلاً بدون إعلانات أو بدون قيود وهذه أيضاً ستجدها على المتاجر البديلة. إذا ً لا غنى لأي مستخدم أندرويد عن المتاجر البديلة لمتجر جوجل بلاي واليوم تعالو نتعرف على أفضل بدائل Google Play . متجر Apk Mirror : يعتبر هذا المتجر واحداً من أشهر البدائل الموجودة والمتاحة حول العالم لمتجر جوجل بلاي حيث يضم هذا الموقع الكثير والكثير من البرامج في صيغة APK وهي الصيغة التي تحتاجها لتحميل البرامج على الاندرويد. أيضاً يضم المتجر الكثير من النسخ الرسمية والنسخ المعدل من البرامج لتتمكن من تحميلها ..

طريقة مراقبة هواتف أطفالك الذكية ؟

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي طريقة مراقبة هواتف أطفالك الذكية ؟مراقبة هواتف أطفالك أمر هام للغاية ويجب أن يحرص أي أب عليه خصوصاً في العصر الحالي حيث أصبح كل شيء متاحاً ومباحاً من خلال الانترنت. مؤخراً إزداد معدل الاساءة الالكترونية بين الاطفال والكبار على حد سواء بالإضافة إلى انتشار المحتوى السيء والذي يجب ألا يشاهده الاطفال مهما كان عمرهم هذا مع الكثير من برامج تخصيص المحتوى للكبار. أضف لذلك كله حالات السرقة والنصب الإلكتروني حيث يقوم المخترقون بإرسال ملفات يتم تحميلها على هواتف أطفالك الذكية لغرض سرقة البيانات والتجسس من خلالها . بعد كل هذا هل لازلت ترى بأن مراقبة هواتف أطفالك الذكية أمر غير هام أو غير ضروري ؟ أفضل طريقة مراقبة هواتف أطفالك الذكية : مهما حاولت منع أطفالك من الوصول إلى الهاتف أو حتى مراقبتهم بشكل فيزيائي مستمر فلن تتمكن من السيطرة عليهم وهذا لأن الأطفال بطبعهم متمردين ولأنك لابد في وقت ما ستنشغل عن أطفالك. البديل المباشر لهذا هو استخدام أحد برامج المراقبة الأبوية للهواتف والتي بحسب ما أثبتت الدراسات ساهمت على الحد من الجرائم الإلكترونية ضد الأطفال. إقرأ أيضاً ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *