الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / أخبار / الاذاعة الجزائرية تنظم يوما مفتوحا للتحسيس بالأخطار المترتبة عن انتشار فيروس كورونا

الاذاعة الجزائرية تنظم يوما مفتوحا للتحسيس بالأخطار المترتبة عن انتشار فيروس كورونا

الاذاعة الجزائرية تنظم يوما مفتوحا للتحسيس بالأخطار المترتبة عن انتشار فيروس كورونا

الجزائر – تنظم الإذاعة الجزائرية, الأحد, يوما مفتوحا للتعبئة والتجنيد بهدف التحسيس بضرورة أخذ كل الإجراءات التي تسمح بكسر سلسلة انتقال فيروس كورونا, حسب ما أفاد به بيان لهذه المؤسسة العمومية.

وأوضح المصدر ذاته أن هذا اليوم التحسيسي والتوعوي بالأخطار المترتبة عن انتشار وباء كوفيد-19 "يبث عبر جميع القنوات الجهوية للإذاعة الجزائرية الـ48 والإذاعات الموضوعاتية وكذا القنوات الوطنية".

ويشارك في هذا اليوم المفتوح خبراء ومختصون وهيئات عمومية وذلك على شكل "جسور إذاعية" تربط بين مختلف القنوات الجهوية مع التركيز على المناطق التي تعد بؤرا للوباء.

وتدخل هذه المبادرة في إطار "مرافقة الإذاعة للاستراتيجية المتبناة من قبل الدولة الجزائرية في محاربة الوباء والتدابير الصارمة التي اتخذتها السلطات العليا للبلاد".

اقرأ أيضا : كورونا : 1103 إصابة جديدة، 619 حالة شفاء و 15 حالة وفاة

Original Article

شاهد أيضاً

أحدث موديلات الهاف بوت موضة شتاء 2020

اكسسوارات12/03/2020 - 02:15ظهرت أجمل موديلات الهاف بوت ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021 والتي سيطر عليها هذا العام الطابع الرجالي. شاهدي اجمل موديلات هاف بوت صيحة أحذية خريف شتاء 2020 لتكوني السباقة في تطبيق آخر صيحات الموضة ..

كيفية التخلص من بقع الشيخوخة

عناية بالبشرة12/03/2020 - 20:30تتعرّض بشرتنا الى تغيُّرات كلما تقدمنا في السن، وتفقد شيئاً من مرونتها، مما يؤدي الى ترهّل الجلد وتبدأ بقع الشيخوخة وعلامات تقدم العمر في الظهور على الوجه واليدين قبل بقية أجزاء الجسم. ولا يمكن تحديد عمر ظهور بقع الشيخو..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *