الأربعاء , سبتمبر 30 2020
الرئيسية / أخبار / الخطوط الجوية السعودية تحدد شروط الطيران الداخلي للمقيمين

الخطوط الجوية السعودية تحدد شروط الطيران الداخلي للمقيمين

أخبار أسرة ومجتمع09/08/2020 – 16:00

شددت الخطوط الجوية السعودية على عددٍ من الشروط الواجب توفرها حتى يتمكَّن المقيم من السفر عبر الطيران الداخلي.

جاء ذلك رداً من حسابها في موقع تويتر على استفسار مفاده: "مقيم بيسافر طيران داخلي وإقامته منتهية، هل يستطيع".

حيث أجاب الحساب الرسمي للخطوط السعودية: "من متطلبات السفر للمقيمين على الرحلات الداخلية وجود أصل الإقامة، أو جواز السفر، ويكون ساري المفعول".

مقيم بيسافر طيران داخلي وإقامته منتهية ..
هل يستطيع ؟@flynas @Saudi_Airlines

— #سـعد (@S_A_A_D_434) September 7, 2020

وكانت الخطوط السعودية، أكدت عدم استئناف الرحلات الدولية، مشيرة إلى أنه في حال تم استئنافها، سيتم الإعلان عن ذلك عبر القنوات الرسمية.

من جهتها، ذكرت الجوازات السعودية عبر حسابها الرسمي في موقع تويتر، أنه لم تصدر أي قرارات جديدة بشأن الطيران السعودي، وإعادة استئناف رحلاته بعد فترة التوقف التي صاحبت جائحة كورونا، رداً منها على استفسار أحد المتابعين عن موعد فتح الطيران الدولي، جاء فيه: "نرجو تحديد موعد لفتح الطيران الدولي".

حيث أجابت الجوازات السعودية: "أهلاً بك، في حال صدور قرارات أو تعليمات بهذا الخصوص سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية في حينه. سعدنا بتواصلك".

نرجو تحديد موعد لفتح الطيران الدولي

— GAD (@megad_99) September 7, 2020

الرياض – بيريفان عليالخطوط الجوية السعوديةالرحلات الدوليةجواز السفرالإقامةid: 1599559380251519700article_city: الرياضarticle author: بيريفان عليrelated article tag: الخطوط الجوية السعوديةالرحلات الدولية

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

شاهد بالفيديو: أول تعليق من نبيلة عبيد على حفل خطوبتها

أخبار المشاهير09/29/2020 - 18:00كشفت الفنانة المصرية نبيلة عبيد عن غضبها من تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو وادعاء إنه من حفل خطوبتها مؤخرا، مؤكدة أن كل ما تردد عن هذا الموضوع محض كذب، وشائعات لا تعرف مصدرها، ولا السبب من ترويجها كل فت..

كيف تغيرت مقاييس الأناقة عند النجمات في زمن الكورونا وغياب الحفلات؟

إطلالة النجمات09/29/2020 - 14:45الكثير من الأمور تغيرت في زمن الكورونا، ومعها أصبح أسلوب الحياة مختلفًا، لاسيما على صعيد مقاييس الأناقة، والتي اختلفت بعض الشيء عند النجمات، خاصة مع غياب الحفلات، والمكوث في المنزل غالبية الوقت. غيّرت الكورونا عادات و..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *