الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / أخبار / الخطوط الجوية السعودية تكشف سبب طلب معلومات البطاقات الائتمانية

الخطوط الجوية السعودية تكشف سبب طلب معلومات البطاقات الائتمانية

أخبار أسرة ومجتمع10/21/2020 – 15:15

كشفت الخطوط الجوية السعودية عن أسباب طلبها الحصول على معلومات البطاقات الائتمانية لعدد من العملاء، رداً على استفسارٍ، قدمه أحد المستفيدين، قال فيه: "هل يحق لموظف مبيعات الخطوط السعودية عبر الاتصال أخذ معلومات البطاقة الائتمانية؟".

وغرَّد الحساب الرسمي للعناية بعملاء الخطوط السعودية عبر موقع تويتر قائلاً: "يتم طلب معلومات البطاقة الائتمانية من قِبل الموظف في حال أردتم إصدار التذاكر عن طريق البطاقة الائتمانية، أو في حال تعديل الحجز".

من جانب آخر، كشفت الخطوط السعودية الفترة الزمنية لاسترجاع قيمة التذكرة بعد الإلغاء بالنسبة إلى طرق الدفع سواءً كان الدفع بـ "كاش – سداد"، أو بالبطاقة الائتمانية.

حيث قال حساب "العناية بالضيوف" التابع للخطوط السعودية في رده على سؤالٍ بهذا الخصوص: "وعليكم السلام. ضيفنا العزيز، نفيدكم بأن عملية الاسترجاع قد تستغرق في حال كانت طريقة الدفع بـ كاش – سداد من ثلاثة أيام إلى 21 يوماً، وفي حال السداد بالبطاقة الائتمانية 45 يوم عملٍ".

وجاء في استفسار العميل: "السلام عليكم. لو سمحت أنا ألغيت تذكرة حجز من أبها للرياض، وأرسلتم لي أنه بيتحول المبلغ على حسابي وللحين لي أسبوع ما وصل شي على حسابي".

وأشار الحساب إلى أنه يمكن الاستعلام عن طلب الاسترجاع عبر زيارة الرابط التالي: https://bit.ly/3m2rJyv.

الرياض – بيريفان عليالخطوط الجوية السعوديةالبطاقات الائتمانيةالعملاءالمستفيدينid: 1603271847148604000article_city: الرياضarticle author: بيريفان عليrelated article tag: الخطوط الجوية السعوديةالبطاقات الائتمانية

شاهد أيضاً

دنيا سمير غانم تدعم زوجها رامي رضوان بعد إعلان إصابته بكورونا

أخبار المشاهير12/03/2020 - 19:15وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسلة رومانسية لدعم زوجها الإعلامى رامى رضوان بعد إعلانه التأكد من إصابته بفيروس كورونا، وهو ما تسبب في غيابه وزوجته عن حفل افتتاح الدورة ال 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.دنيا سمير غ..

أنوشكا شارما تثبت لياقتها العالية خلال حملها بهذه الطريقة

مشاهير العالم12/03/2020 - 23:00لكل نجمة في بوليوود أو هوليوود إطلالات ساحرة ومميزة خلال فترة حملها، لكن ولا واحدة منهن غامرت بحملها الأول بالإستمرار في تدريباتها الرياضية،لكن النجمة البوليوودية الشهيرة أنوشكا شارما فعلت ذلك تحت إشراف طبيبها الخاص،ودع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *