الإثنين , أكتوبر 26 2020
الرئيسية / أخبار / الرجل برج الأسد وصفاته في الحب

الرجل برج الأسد وصفاته في الحب

الأبراج10/06/2020 – 00:30

برج الأسد يُعتبر من أكثر الأبراج المميّزة؛ إذ يتسم بشخصية متناقضة تجمع بين القوة والضعف في آن معًا. ولمعرفة المزيد حول مولود برج الأسد، وما هي صفاته وخصاله الإيجابية والسلبية وحتى نقاط قوته وضعفه، تابعوا مع "سيدتي.نت" السطور الآتية:

صفات وعيوب الرجل برج الأسد

برج الأسد

الصفات العامة لمولود برج الأسد

العنصر: النار
الألون المفضلة: الذهبي، الأصفر، البرتقالي.
اليوم المفضل: الأحد.
الأبراج التي يتوافق معها بشكل كلي: الدلو والجوزاء.
أرقام الحظ: ١،٣، ١٠، ١٩.

شخصية الرجل برج الأسد

برج الأسد

شخصية الرجل برج الأسد

الرجل الأسد يمتلك شخصية مغناطيسية فالكاريزما الخاصة به مخيفة. لكنه في المقابل يحب الحياة الفخمة، والمظاهر تعني له الكثير. يملك حاسة سادسة تمكنه من التخطيط بشكل يصب في مصلحته للمستقبل كما انه يملك قدرة على التأقلم بسرعة.
هو واضح ومباشر وغير معقد، مخلص بشكل عام وشجاع. عندما يتطلب الأمر الإنتقاد والنقد سيقوم بذلك بغض النظر عما قد يشعر به الآخر لأنه في عقل الاسد هذا هو السبيل لوحيد لتحسين الاخر.
ما يميز الاسد كرجل عن غيره من الرجال هو الوضوح التام، واللباقة واللياقة . ومن أهم ميزاته الكرم والعطاء، فهو يحب عمل الخير وينشر السعادة في قلوب أعزّ الناس. لديه القدرة على نشر الراحة في نفوس الآخرين .يعشق الضجة وإقامة الحفلات والمناسبات، ويعشق المغامرات، يحيط نفسه بالأشياء التي يحبها والتي تمنحه التسلية والترفيه، ويحب نشر الإيجابية في كل مكان يذهب إليه أو متواجد فيه سواء مع عائلته أو في مجال عمله .صاحب موقف قوي ويوفي بوعده والتزاماته في حياته الشخصية والعملية سواء مع عائلته أو عمله، لكن هذا لا يمنع شعوره الدائم بحب القيادة.
اللقاء الأول مع الاسد نادراً ما يترك انطباعًا جيدًا عند الآخرين. فهو يحاول فرض هيمنته بشكل دائم وهذا بالتأكيد يزعج الآخرين. يعرف عنه بأنه يتدخل كثيراً في شؤون الآخرين ويحاول إبداء رأيه فيما لا يعنيه.

تابعي المزيد: توقعات برج الأسد في الأشهر القادمة من العام 2020

صفات رجل برج الأسد والحب

برج الأسد

الرجل الأسد والحب

شخصية ساحرة بحس فكاهة من الطراز الاول. واثق من نفسه ويحب أن يكون محط إهتمام الجميع. محب ومخلص ويجب متعة في جذب الاخرين لان ذلك يشبع غروره. عادة وحين يرصد أي خلل في شخصيته منعه من الفوز بقلب من تعجبه فان ذلك يدفعه للعمل على ذلك الخلل وإصلاحه.. لا لانه مغرم جداً بل لانه لا يمكنه ان يكون فاقد للسيطرة على شيء ما في شخصيته.. عليه أن يكون المهيمن حتى على عيوبه.
في العلاقات هو ساحر و وواضح حول ما يريده فهو لن يضلل المرأة بوعود لا يمكنه أو لا يريد الإيفاء بها. ولكن بمجرد حسمه لقراره حول المرأة التي يريدها فهو شريكها مدى الحياة.
رومانسي جداً ويسعى بشكل دائم للاحتفال بهذه العلاقة، فهو الذي سيتذكر تواريخ كل المناسبات الهامة والذي سيقدم لك الهدايا بشكل دائم وستكون ما تحبينه بالضبط. مبادراته ستكون ضخمة وصاخبة، حالها حال شخصيته فهو لا يجد الرضى بكل ما هو بسيط.
سيحمي ويحب شريكته بشكل دائم ولكن بشرط أساسي ووحيد .. أن يكون هو المسيطر وهي التابعة. أي إمرأة لا يمكنها ان تتقبل هذه المعادلة ستختبر علاقة متوترة جداً بالأسد ومصيرها بالتأكيد سيكون الفشل.
لذلك على المرأة التي تشارك الأسد حياته ان تشاركه الضوء ولكن من دون أن تطغى عليه، وأن يكون دورها المساعد الأزلي الذي يجعله يبدو بشكل أفضل، واي خطوة ناقصة تجعله يظهر بغير الصورة التي يريدها لنفسه امام الاخرين تعني نهاية العلاقة.

عيوب رجل برج الأسد

برج الأسد

الصفات السلبية للرجل برج الأسد

مغرور ويؤمن بانه لا يوجد أي شخص آخر يمكنه القيام بما يقوم به.. وهذا ما يجعله يقلل من قيمة الاخرين. شخصيته المهيمنة تفسد عليه حياته فهو يفقد حبه للحياة لان توقعاته لنفسه مرتفعة جداً طوال الوقت وهذا ما يتركه بشعور دائم بخيبة الامل وبالتالي يفقد عشقه وشغفه للحياة
يمتلك برج الأسد شخصية إجتماعية وموهبة خيالية بالتواصل مع الآخرين. تصميمه لا حدود له، ولذلك فحين يقرّر تحقيق ما يسعى اليه فهو لا يعرف الاستسلام. يبرع الأسد في المناصب القيادية، فيكون من أفضل المدراء ولكنه أسوأ زميل عمل؛ إذ الخضوع لسلطة الآخرين لا تتناسب إطلاقاً مع شخصيته.
ثقته بنفسه كبيرة ولا يسمح للتشكيك بالذات بأن يؤثر على قراراته. لا يقبل الرفض فطبيعة شخصيته المهيمنة لا تسمح للآخرين بالرفض أصلاً.
هو في رحلة دائمة لإكتشاف الذات، وبالتالي مسيرة دائمة من تضخم الأنا الخاصة به. مهووس بالأضواء والحصول على إهتمام الاخرين، ومن دون ذلك هو في الواقع لا يمكنه الإستمرار.
مشكلة الأسد الأساسية هو أنه سيحكم عليك إنطلاقاً من شكلك الخارجي بداية الامر، فهو يضع اهمية كبرى على الجمال الخارجي والملابس.. ربما لاحقاً قد يبدل رأيه ولكنه دائماً في البداية يتأثر بالقشور.

تابعي المزيد: كيف تجعلين رجل الأسد يقع في حبك

Zeina Hamoucheبرج الأسدشخصية برج الأسدعيوب برج الاسدبرج الأسد والحبتوقعات الأبراجid: 1601749610171059500article_city: بيروتarticle author: سيدتيrelated article tag: برج الأسدتواريخ الحظ لبرج الأسد

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

مستحضرات تحتاجينها هذا الشتاء

عناية بالبشرة10/26/2020 - 18:30مع تغيّر الطقس تصاب بشرتك بالجفاف والتشققات ومعها تظهر العديد من المشاكل من هنا عليك فوراً القيام بتجديد مستحضراتك واستبدالها بها يمنحها المزيد من العناية والترطيب . اخترنا لك جديد السوق للعناية بالبشرة لتختاري منها ما ..

نجمة غلاف سيدتي أيتن عامر بأجمل إطلالاتها

إطلالة النجمات10/26/2020 - 15:30تتميز الممثلة المصرية أيتن عامر بأسلوبها الجريء واطلالاتها المميزة التي تأتي مناسبة لكافة الأوقات ومتلائمة للأجواء التي ترتادها. فأيتن تحب التنويع في أزيائها وهي تعتمد مختلف الصيحات. هذا الأسبوع حلّت آيتن عامر ضيفة على..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *