السبت , أكتوبر 31 2020
الرئيسية / أخبار / السعودية أمل الأنصاري تكشف النقاب عن جنسية خطيبها

السعودية أمل الأنصاري تكشف النقاب عن جنسية خطيبها

أخبار المشاهير10/08/2020 – 20:30

كشفت الفاشینیستا السعودیة أمل الأنصاري النقاب عن جنسية خطيبها الجديد الذي شغل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي طيلة الأيام الأخيرة مؤكدة أنه شاب سعودي، الامر الذي أثار حيرة متابعيها. وكانت أمل ألمحت في وقت سابق من خلال أحد فيديوهاتها عبر "سناب شات" إلى أنها قادمة الى مشروع زواج من شخص كويتي.

وقالت أمل عبر حسابها في "سناب شات": "خليكم مقهورين مني يا مقهورين..لكل اللي بيسألني عن جنسية خطيبي ..أحب أقولكم سعودي ..سعودية.. والله يتمم لنا ع خير قولوا أمين". وتأتي هذه الخطوبة بعد تجربة حياة زوجية وصفتها أمل بأنها فاشلة والتي استمرت عدة سنوات، ونتيجة ذلك كانت ترفض تكرارها مرة أخرى في الأعوام الماضية. وأضافت: "انفصلت عن زوجي منذ 10 سنوات تقریبا.. واتزوجته وانا صغیرة في بدایة العشرینات لكن لم یستمر هذا الزواج سوى 3 سنوات.. والحمد الله على كل حال اللھم لا اعتراض".

View this post on Instagram

A post shared by أمل الأنصاري | Amal Alansari (@artistamal) on

أمل هي شقيقة خبيرة التجميل فاطمة الأنصاري والتي دائمًا ما يقوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتشبيهها بشكل كبير بالممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، خصوصاً وأنهما تتشابهان في الكثير من ملامح الوجه والشامة ولون البشرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أمل الأنصاريarticle_city: بيروتarticle author: علي حلّالrelated article tag: أمل الأنصاريالفاشينيستا أمل الأنصاري

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

حسين الجسمي يشيد بالمرأة المصرية: منبع الذوق والطيبة ورمز الكفاح والأخلاق

أخبار المشاهير10/30/2020 - 22:15شارك النجم الإماراتي حسين الجسمي صورة له وسط مجموعة نسوة مصريات بإحدى زياراته لأحد البيوت المصرية في صعيد مصر، حيث شاركهن عملهن في إعداد الخبز أمام أحد الأفران المصرية الريفية القديمة، حيث حملت هذه الصورة معاني كثيرة و..

هل جينيفر غارنر حامل بطفل رابع؟

مشاهير العالم10/30/2020 - 22:00رغم غيابها منذ فترة عن نشاطها السينمائي ،مازالت النجمة السينمائية العالمية جينيفر غارنر محور اهتمام الملايين من معجبيها ووسائل الإعلام خاصةً بعد مرور سنوات على طلاقها وانفصالها عن زوجها السابق الممثل السينمائي بن إفليك...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *