الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / السفارة السعودية في الولايات المتحدة تحتفل باليوم الوطني

السفارة السعودية في الولايات المتحدة تحتفل باليوم الوطني

أخبار أسرة ومجتمع09/25/2020 – 01:45

احتفلت سفارة المملكة العربية السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة اليوم الوطني الـ 90، وحضر الاحتفال منسوبو السفارة والملاحق الفنية التابعة لها.

ورفعت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، سفيرة السعودية لدى الولايات المتحدة الأمريكية، باسمها واسم كافة منسوبي السفارة أسمى آيات التهنئة والتبريكات للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، حفظهما الله، والشعب السعودي الكريم، بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للسعودية، داعيةً الله أن يُديم على السعودية نعمة الأمن والرخاء في ظل قيادتها الرشيدة.

ويحتفل الشعب والقيادة في السعودية في 23 من سبتمبر من كل عام باليوم الأحب والأقرب إلى نفوسهم، الذي يمثِّل ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية على يد الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود، وأصبح لهذا اليوم أهمية كبرى خليجياً وعربياً، وتعمُّ فيه الاحتفالات والمهرجانات والفعاليات الضخمة كافة أرجاء البلاد، كما تعمل اللجان الحكومية والترفيهية على تنظيم الفعاليات الكبرى في الميادين العامة والخاصة التي تتزين باللون الأخضر.

الرياض – بيريفان عليالسفرة السعوديةواشنطنالأميرة ريما بنت بن بندر بن سلطاناليوم الوطني السعوديid: 1600976267552748900article_city: الرياضarticle author: بيريفان عليrelated article tag: الأميرة ريما بنت بن بندر بن سلطاناليوم الوطني السعودي

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

وفاة بسام كوسا.. شائعة

أخبار المشاهير10/26/2020 - 21:45تناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بوفاة النجم السوري بسام كوسا إثر معاناته من فايروس كورونا. ولكن هذه الأخبار ليست سوى مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة فالنجم السوري بألف خير وصحة جيدة ولم يتعرض للإصا..

آخر كلام: درة ستتزوج ولكن ليس اليوم

أخبار المشاهير10/26/2020 - 19:00نفت الفنانة التونسية درة، حقيقةما تردد حول عقد قرانها على مهندس الديكور ورجل الأعمال هاني سعد، بمنتجع الجونة اليوم الاثنين بحضور عدد من نجوم الفن تزامناً مع إقامة مهرجان الجونة في دورته الرابعة، وأكدت أنها متواجدة في ا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *