الإثنين , أكتوبر 26 2020
الرئيسية / أخبار / السودانية زينب بدوي تتبوأ منصباً في مؤسسة خيرية لدوق ودوقة كامبريدج

السودانية زينب بدوي تتبوأ منصباً في مؤسسة خيرية لدوق ودوقة كامبريدج

أخبار أسرة ومجتمع10/04/2020 – 15:30

تم تعيين الإعلامية البريطانية ذات الأصول السودانية (زينب بدوي) في عضوية مجلس الأمناء في المؤسسة الملكية الخيرية الخاصة بالأمير ويليام وزوجته الدوقة كيت ميدلتون كما اختير (اللورد هيغ أوف ريتشموند ) رئيساً جديداً للجنة الأمناء وهو شخصية مرموقة وكان زعيما لحزب المحافظين بين عامي 1997 و2001.

وزينب بدوي إعلامية سودانية في الستين من عمرها تخرجت من جامعة أوكسفورد وبدأت العمل في محطة BBC منذ الثمانينيات وقدمت عدداً من البرامج الناجحة منها برنامج (World News Today) وبرنامج ( HardTalk ) و(سلسلة تاريخ إفريقيا) وهي حائزة على العديد من الجوائز كما انها تترأس (الجمعية الملكية الإفريقية) وسبق أن عينت عضوا في (لجنة القصور التاريخية الملكية) وهي نائبة رئيس (رابطة الأمم المتحدة في المملكة المتحدة) وعضوة مجلس الأمناء لمؤسسة BBC Media Action وقد عرفت بدفاعها عن حق تعليم الإناث، منطلقة من تقاليد العائلة في السودان. وقد اختيرت بدوي أكثر من مرة ضمن الشخصيات الأكثر تأثيرا في الجالية الافريقية في بريطانيا، وكذلك اختيرت ضمن خمسين شخصية الأكثر تأثيراً في الجالية الافريقية في المهجر.

الأمير ويليامالدوقة كيت ميدلتونإعلاميةجامعة أوكسفوردبريطانياarticle_city: لندنarticle author: سميرة التميميrelated article tag: الأمير ويليامبريطانيا

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

مستحضرات تحتاجينها هذا الشتاء

عناية بالبشرة10/26/2020 - 18:30مع تغيّر الطقس تصاب بشرتك بالجفاف والتشققات ومعها تظهر العديد من المشاكل من هنا عليك فوراً القيام بتجديد مستحضراتك واستبدالها بها يمنحها المزيد من العناية والترطيب . اخترنا لك جديد السوق للعناية بالبشرة لتختاري منها ما ..

نجمة غلاف سيدتي أيتن عامر بأجمل إطلالاتها

إطلالة النجمات10/26/2020 - 15:30تتميز الممثلة المصرية أيتن عامر بأسلوبها الجريء واطلالاتها المميزة التي تأتي مناسبة لكافة الأوقات ومتلائمة للأجواء التي ترتادها. فأيتن تحب التنويع في أزيائها وهي تعتمد مختلف الصيحات. هذا الأسبوع حلّت آيتن عامر ضيفة على..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *