الإثنين , أكتوبر 26 2020
الرئيسية / أخبار / الصحة السعودية: لم تسجل أي تحورات لفيروس كورونا قد تؤدي إلى موجة ثانية

الصحة السعودية: لم تسجل أي تحورات لفيروس كورونا قد تؤدي إلى موجة ثانية

أخبار أسرة ومجتمع09/28/2020 – 03:00

كشفت وزارة الصحة السعودية من خلال متحدثها الرسمي، أنه لم تسجل أي تحورات لفيروس كورونا الجديد (كوفيد 19) قد تؤدي إلى موجة ثانية.

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، الدكتور محمد العبدالعالي، إلى انخفاض الحالات الحرجة بنسبة 55% من أعلى مستوى، وكذلك استمرار انخفاض إصابات فيروس "كورونا" الجديد (كوفيد 19) نحو المنحى الإيجابي، مؤكداً، أن نسبة التعافي تتجاوز 95% .

وأوضح الدكتور العبدالعالي، خلال المؤتمر الصحفي لبحث مستجدات فيروس "كورونا" الجديد (كوفيد 19) في المملكة العربية السعودية، أن مدة حضانة فيروس "كورونا" الجديد (كوفيد 19) هي 14 يومًا.

وقد أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 403 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" الجديد (كوفيد 19) خلال الـ 24 ساعة الماضية في المملكة و600 حالة تعافي وتسجيل 28 حالة وفاة جديدة.

وكانت وزارة الصحة قد كشفت مؤخراً حقيقة ما يتم تداوله بشأن إمكانية مساهمة بعض الأعشاب والزيوت في الوقاية من فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19).

وأوضحت وزارة الصحة عبر حساب "عش بصحة" على موقع "تويتر"، أنه لم يثبت حتى الآن أي دور للأعشاب والزيوت في الوقاية أو العلاج من الفيروس المستجد.

وحذرت وزارة الصحة من أن بعض الأعشاب مجهولة المصدر يمكن أن تصحبها مضاعفات ومشاكل صحية أخرى.

وكانت بعض التقارير قد ادعت إمكانية الوقاية من بعض الأمراض، وعلى رأسها فيروس "كورونا" الجديد (كوفيد 19)، وذلك من خلال تناول بعض الأعشاب والزيوت الطبيعية.

جدة – نهيل عبداللهوزارة الصحة السعوديةفيروس كوروناكوفيد19محمد العبد العاليid: 1601240536194683900article_city: جدةarticle author: نهيل عبداللهrelated article tag: وزارة الصحة السعوديةمحمد العبد العالي

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

مستحضرات تحتاجينها هذا الشتاء

عناية بالبشرة10/26/2020 - 18:30مع تغيّر الطقس تصاب بشرتك بالجفاف والتشققات ومعها تظهر العديد من المشاكل من هنا عليك فوراً القيام بتجديد مستحضراتك واستبدالها بها يمنحها المزيد من العناية والترطيب . اخترنا لك جديد السوق للعناية بالبشرة لتختاري منها ما ..

نجمة غلاف سيدتي أيتن عامر بأجمل إطلالاتها

إطلالة النجمات10/26/2020 - 15:30تتميز الممثلة المصرية أيتن عامر بأسلوبها الجريء واطلالاتها المميزة التي تأتي مناسبة لكافة الأوقات ومتلائمة للأجواء التي ترتادها. فأيتن تحب التنويع في أزيائها وهي تعتمد مختلف الصيحات. هذا الأسبوع حلّت آيتن عامر ضيفة على..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *