الإثنين , أكتوبر 26 2020
الرئيسية / أخبار / المتحدثة باسم البيت الأبيض كايلي ماكيناني تؤكد إصابتها بفيروس كورونا

المتحدثة باسم البيت الأبيض كايلي ماكيناني تؤكد إصابتها بفيروس كورونا

أخبار أسرة ومجتمع10/06/2020 – 21:15

يبدو أن فيروس كورونا المستجد بعد أن اقتحم البيت الابيض وأصاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا، سيواصل هجومه على العديد من العاملين في البيت الأبيض. فقد حيث أعلنت المتحدثة باسم البيت الأبيض، كايلي ماكيناني إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

ونشرت ماكيناني تغريدة عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر أعلنت فيها أن نتائج فحوصاتها الخاصة بالفيروس جاءت إيجابية.

وأكدت المتحدثة باسم البيت الأبيض أنها لا تعاني من أعراض كما أشارت إلى عدم علمها بإصابة هوب هيكس، الذي كانت على اتصال وثيق به، بالفيروس.

وفي السياق نفسه، كشف مصدر مطلع لـCNN أنه خلال عملية تتبع المخالطين في البيت الأبيض، أُخبرت ماكيناني بأنها كانت على اتصال وثيق بهيكس.

وأشار المصدر إلى أنه بناء على ذلك سُحب اسم المتحدثة باسم البيت الأبيض من رحلة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إلى ولاية نيو جيرسي، دون أن يُخبرها أحد بإصابة هيكس بالفيروس حتى مساء ذلك اليوم، قبل أن تُجري الفحوصات الخميس.

كوروناالبيت الأبيضarticle_city: اليمنarticle author: افتكار القاضيrelated article tag: البيت الأبيضفيروس كورونا

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

مستحضرات تحتاجينها هذا الشتاء

عناية بالبشرة10/26/2020 - 18:30مع تغيّر الطقس تصاب بشرتك بالجفاف والتشققات ومعها تظهر العديد من المشاكل من هنا عليك فوراً القيام بتجديد مستحضراتك واستبدالها بها يمنحها المزيد من العناية والترطيب . اخترنا لك جديد السوق للعناية بالبشرة لتختاري منها ما ..

نجمة غلاف سيدتي أيتن عامر بأجمل إطلالاتها

إطلالة النجمات10/26/2020 - 15:30تتميز الممثلة المصرية أيتن عامر بأسلوبها الجريء واطلالاتها المميزة التي تأتي مناسبة لكافة الأوقات ومتلائمة للأجواء التي ترتادها. فأيتن تحب التنويع في أزيائها وهي تعتمد مختلف الصيحات. هذا الأسبوع حلّت آيتن عامر ضيفة على..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *